منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون الادبية > عيون القصص

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
رقم المشاركة : ( 1 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
صورة ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● الرمزية
 
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
In Love
 
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
Post رواية إماراتيـة ][ .. يا غرام العاشقين ... يا سليل الطيبين..][

كُتب : [ 12-29-2011 - 02:54 PM ]

السسلام عليكم والرحمه
علومكم ؟
ربكم الا ابخير
المهم
انا من النوع الي ما اقرى اي روآأية
بس الروايات الاماراتية و الي تكون كشخه واحدآأثها ادش العقل خخخ
المهم احداث الرواية في العين
بس من الموقع الي بنقل منه الرواية ما مكتوب فيه اسم الكاتب
فالسسسوحه منه

ان شاء الله بسس تعيبكم شرات ما عيبتني

.
.
.

الشخصيات


محمد : متوفي
الام : أم سعيد

سعيد : 28 سنه يشتغل في شركات أبوه و معتمد على عمره ماخذ شيخه بنت خاله و عنده ولد و بنت
سالم : 26 سنه يموت على خواته مب معرس عصبي وايد و غيوور
نوره : 23 سنه معرسه وماخذه ولد عمها راشد من 5 سنين و بعدها مب يايبه عيال
ميروووه : 19 سنه فالجامعه
سلامي : 17 سنه ثانويه عامه

......

سعيد :عصبي وايد و يحب عيال اخووه وايد
الام : أم حمد
حمد : 28 سنه ربيع سعيد الروح بالروح و يشتغل مع سعيد له هيبه بين خوانه ماخذ فاطمه تقربلهم من بعيد و عنده بنوته
زايد : 25 سنه أكبر مغازلجي فالعالم أكثر همه البنات و الطلعات و معطي طاف حق هله فما يشوفهم الا نااادرا بسبب سفراته اللي مالها داعي
شما : 22 سنه وحده صايع و كرييهه تموت فعايشه بنت خالتها و تقلدها في كل شي
ساره : 16 سنه ثاني ثنوي بنت حبوبه و طيبه عكس ختها تماما

......


سعد : 24 ساعه مساافر
الأم : أم راشد قويه شخصيتها و اللي تباه بتسويه
راشد : 27 سنه ريل نوره يعشقها و يموت عالتراب اللي تمشي عليه
سيف : 23 سنه مسافر يدرس برا
مهاري : 19 سنه ربيعه ميروه الروح بالروح
ريماني : 16 سنه ثاني ثانوي ربيعه سارروه و بير اسرارها هع

......



تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 02:55 PM ]

:: الفصل الأول ::

*~ .. صدمه .. ~*


وآآآو مب قادره أوصف لج شعووري و آخييييرا و اخيرا يا مهاااري باخذه باخذ حب حياتي .. قالتها ميرووه و هي مستانسه واايد

اليوم يوم ملجتها على زايد ولد عمها اللي كانت محيره له من سنين رغم انها نادر تشوفه بس هي تمووت فيه و حفظت شكله في قلبها قبل عيونها و برمجت عمرها على انها لزايد .. زايد و بس

مهااري : بس بس يالمستلغثه هههه ميته عالعرس ثرج
ظربتها ميرروه كلى كتفها و هي تقول : جب انزين هذا و انا قاعده افضفض لج عن مشااعري
مهااري : هههه فديتج و الله و الله انيه فرحانه لفرحتج

و قامت لوت عليها بقووو و تمن يصيحن

دخلت عليهم سلامي و هي حاطه يدها على خصرها و قالت : أوووف بدوو عاد الحين من بيسكتهم .. بس بس دادا لا ثيحين بعطيث حواااوا

ميرووه ودرت مهااري و هي تقول : دادا فعينج احم احم الحين أنا عرووووس كح كح

سلامي : عن يطيح نصج بس هع أصلا انا قايله ما بعرس الا يوم أخلص دراسه مب شراتج انننننه ( و تمد لسانها مثل اليهال )

ميرووه تسوي عمرها معصبه : يالله لازم تنكد علي يلا يلا برا ما ندخل يهال

ظهرت سلامي و هي تضحك على اختها

(( احين بعرفكم عليهم اكثر

ميرووه : تجنن هالبنت غرااام حلوه من داخل و من برا بس شخصيتها قويه و ما تسكت عن حقها تموووت على شي اسمه زايد امممـ عمرها 19 سنه و تدرس محاماه فجامعه الامارات صح عارضوها هلها على هالتخصص بس هي بقدرتها قدرت تسكتهم وتقنعهم

سلامي : اخت ميرووه عمرها 17 سنه ثانويه عامه حلوووه و كيوت يعني جمالها طفولي امممممـ مرحه و حبوووبه تعيش كل يوم بيوومه

مهااري : بنت عم ميروووه ربيعتها الرووح بالروح عمرها 19 سنه و تدرس محاماه مثل ميرووه حبوووبه و قلبها طيب ما تاخذ بخاطرها على حد

و بــس ))

نزلت سلامي تحت عند المعازيم

و كانت لابسه فستان ذهبي ناعم طوييل فيه ذيل و مخصر و مسويه تسريحه رافعه شعرها كله على فوووق و منزله خصل بسيطه منه طبعا حنت على امها لين ما خلتها تصبغه اشقر و هذا اللي حلااها لانها بييضه واايد و طالعه مثل الاجانب
و مكيااجها كان ناعم يعني بس حاطه جحال داخل عيونها و اي لاينر و شدوو ذهبي و قلووس بس و هذا اللي بين جمالها الطبيعي

و أول مادخلت الصاله لفت كل الانظار عليها لدرجه ان سلامي تمنت الارض تنشق و تبلعها ^ــ*

و حده من الحريم : ما شاء الله تبارك الرحمن هذي العروس يام سعيد
أم سعيد : لا الغاليه هذي اخت العروس سلامه تعالي سلامه فديتج

قربت سلامي صوب امها و هي بالغصب تمشي بسبب نظرات الحريم المتفحصه لين ما وصلت عندها

سلامي : هلا اماايه تبين شي
أم سلامي بهمس : قريتي على عمرج بنتي
سلامي توها تتذكر : أووه لا نسيت
أم سلامي الحين روحي و ييبي الفواله و قبل لا تيين اقري على عمرج
سلامي : ان شاء الله اميه
أم سلامي باستغراب : غريبه صايره مطيعه اليوم و ان شاء الله دووم
سلامي تضحك بارتباك : هه اميه و هالحريم اللي ييلس عندهم يرتاح
أم سلامي ضحكت و فهمت على بنتها : هههه روحي روحي و لا تنسين تقرين على عمرج

في جهه ثانيه من الصاله

عويش تطالع سلامه باحتقار : الحين هذي خت ميره
شما : هيه هاي سلامه
عويش : أخيييج طالعيها شو مسويه بعمرها

ردت عليها سااره اللي تكرهها كره البلا : قالت و هي تقلدها " اخييييج " اقوول احترمي عمرج عالاقل هي اخت العروس و ما سوت شراتج انتي اللي ما تقربين للعروس يايه بفل ميكب بسم الله

عويش و هي تتعلج و تلف عليها و تطالعها بنظره :أقوول لمي حلجج احسن ما بقى الا اليهال يدخلون عمارهم بشي ما يخصهم

ساره : استغفر الله و الهل برد عليج بس ما ابا انكد عمريه
ريماني : أقوول ساارووه خلنا نطلع نشووف .. وشددت عالكلمه " ححححرم زايد "

عويش تطالعها بقهر و تقوول لشما : الحين ما لقيتو الا ميرووه تخطبونها له انا جدامكم << هههه تخطب لعمرها
شما و هي خايفه من عويش : و الله شسوي انا قلت لامي بنخطبج بس قالتلي انهم من قبل محيرين زايد لميره
عويش بنرفزه : أووووووووف كريهه
شما سكتت و لا ردت باي كلمه

طلعوو ساره و ريماني للغرفه اللي فيها ميروه

بنفس البيت بس بمكان ثاني

في ميلس الرياييل الكل مجتمع بسبب ملجه زايد & ميره

زايد كانت قاعد عدال ربيعه حمدان و يبتسم بالغصب للضيوف

حمدان : يا ريال هدي هدي شبلاك ؟؟ خل هالليله تعدي على خير و بعدين يصير خير

زايد اللي خلاص وصل حده قال بصوتو حاول ما يكون عالي و بعصبيه : و الله ما خليها و الله يخليها تكره حياتها عيل انا زايد بن سعيد انغصب على بنت لا و بعد من سنه يدي لا شفتها و لا اعرفها ما عليه أنا براويها

حمدان حاول يهديه : يا زايد لا تاخذ هالامور بعصبيه و بعدين البنت حليلها مالها ذنب كل ذنبها انهم حيرووها لك ليش شايل هالحقد بقلبك عليها

زايد عصب و قال بصوت عالي شوي : و انا و انا بعد شذنبي آخذ وحده ما اعرفها غير انها بنت عمي شذنبي ما اتهنى بحياتي بس عشان اني محير لبنت .. و قالها باستهزاء " العم "

حمدان : ما عليه انت ترفق بها هالبنت يتيمه مالها ذنب

زايد ابتسم باستهزاء و راح بفكره لبعيييد و قال فخاطره " نجووم السما اقربلها من اني اخليها فحالها أنا براويها "

قرب صوبه سعيد ولد عمه : مبرووك مبرووك يا النسيب
زايد من ورا خاطره : الله يبارك فيك

فوووق في غرفه ميرووه

كانو البنات كلهم مجتمعين باستثناء شما و عويش

ساارووه : احم احم كح كح شو شعورج ميرووه و انتي خلاص بتودعين قفص العزوبيه
كلهم ضحكووو على كلمه قفص العزووبيه : هههههههه

عويش اللي كانت مستانسه من الخاطر : و الله شعوريه انيه مستانسه لاني بفااارق سلامي و بيي عقب بيتكم هع

سلامي نقزت و قالت : لا و الله .. اهئ اهئ العشره ما تهون الا على ابن الحرام

ريماني : ههههههههههههههههههههههههه ههه أقول سلامووه تراها بعدها بتتم عندكم لين تعرس
سلامي : الله و اخيرا بيصير عندنا عرس بعد سنييييين

ما لحقو يكملون سوالفهم الا سمعوو دق عالباب

سلامه : خلكم انا بقوم له هذا سالم اكيد

و فتحت الباب

سلامي بفرحه : هلا سلووم
سالم اللي كان ماسك الورقه و قال بمزح : سلامه يلا سمي ووقعي على ورقه زواجج
سلامه تجاريه : بسم الله هات القلم بوقع

كلهم فجوو عيونهم من داخل الغرفه
و ميروه ما تعرف شو السالفه منصدمه و شوي بتصيح

طلعت لهم نوره بسرعه
و قالت : اييييه اييه ويــن تبــ ...
و ضحكت فجآه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حركات بعد انتو تعالو داخل شوفو اشكالهم كيف ككككككككككك

كلهم شوي و بيستخفوون .. شو الساالفه الحين من العروس ؟!؟

سالم يستهبل : عادي ادخل و الله
نوير تخصرت : أقول هات الورقه بسرعه
سالم و سلامي : هههههههههههه

دخلو نوره و سلامه الغرفه و انصدمو من اشكالهم و خصوصا ميرووه اللي علطول طاحت دمعتها

نوره ركضت لها : ميروه و الله يمزحوون بلاج ؟؟
سلامي : تستهبلين ميروه ترا كنا نمثل عليكم

ميروه مسحت دمعتها اللي نزلت بدون ما تحس و قالت : تعرفوون انيه حساسه وايد لازم تسوون حركات النص كم

نوره و سلامه : آسفيين آسفين و الله مانعيدها بس لا تصيحين اليوم ملجتج
ميرووه ابتسمت و قالت : خلاص أوكي جي زين شكلي

تغيرت سلامي على طول و ردت لروحها المرحه : ما شاء الله عليج تفو تفو خمسه و خميسه في عين العدووووو

كلهم نقعو ضحك على حركتها : ههههههههههههههههههههههههه هه

ميروه تمسح ويهها بنفزه و ضحك على حركات اختها فنفس الوقت : ههههههههههههه يع خيستيني تفافيل و بعدين شو هاي خمسه و خميسه من وين يايبتنها هع

ساروه و ريماني فنفس الوقت : يمكن من ينونها

و طالعو فبعض و ربعو بسرعه لاقرب خشب ودقته ريم بسرعه و حطت يدها على يبهه ساره : بعرس قبلج هع

سارووه اللي نقزت و دقت الحديد و حطت يدها على يبهه ريم : ريلي احلى من ريلج

كلهم طالعووهم منصدمين من اللي صار و بعدين ضحكوو عليهم

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

مهاري : هههههههه و الله انكم نكته من وين متعلمات هالحركه خخخخخخ
سارووه : ها نحن فكلاسنا البنات دوم جي نسوي اذا قلنا نفس الشي فنفس الوقت هع
سلامي : هههههههههههههه حتى نحن نسوي جي كك

ميرووه بغروور مصطنع لفت وييها عنهم : مرااهقاتو سمعو صوت سالم يتنحنح و يقول : احم احم ويينكم ساعه لين توقعين
لفت نوره وحطت يدها على يبهتها : أوووووه نسيت
و قربت صوب ميرووه و هي تبتسم و تقولها : وقعي

ميروه لحظتها كل القوه اللي فيها راحت و قالت و هي خايفه : أميييه ما بعرس خلاص

كلهم : هههههههههههههههه

سلامي بمكر : خلاص هاتي بوقع بدالج
ميروه بدون ما تحس : لا لا لا خلاص بوقع
سلامي : هههههههههه بنات ما ايون الا بالعين الحمراء

سمت بالله ميروه و وقعت

مهااري و ساروه و سلامي و ريماني و نوره كلهم بوقت واحد : كلووووووووولوووووووووولوو ووووووش

كل اللي تحت سمعوو و فرحو الا شما و عايشه و طلعت امها علطوول تباركلها

أم سعيد تمسح دمعتها : مبروووك مبروووك يا بنتي
ميرووه نقزت و لوت عليها بقووو : فدييييتج أميه أحبج

بعد دقايق هدت أم سعيدعمرها و قالت : يالله يا بنتي الحين بتنزلين تحت

ميرووه لفت بطريقه سريعه صوب مهاري اللي قربت منها

همست ميرووه لمهاري بخوف : في وايد حريم تحت
مهاري : لا تخافين و توكلي على الله و نزلي الحين نحن بننزل قبلج
ميره برجااا : لا تخليني
مهاري حبتها على خدها : لا تخافين حياتو الملجه اليوم و بس

و روحت عنها و نزلت تحت هي و البنات يزهبون لنزلتها

بعد دقايق نزلت ميرووه على اغنيه

كل العيون اللي تشوفك تودك...
وياحظ عين اللي عيونك توده...
حصر الحلا مابين عينك وقدك...
كن الحسن من زود حسنك تمده...
يضوي ظلام الليل من نور خدك...
الليل في داجيك روحه ورده...
ماحس في غيرك ولا اشوف ندك...
صافاك قلبن عاشق(ن) لاتصده...
حيرتني مابين جزرك ومدك...
لاغصت في جزره ولاجست مده...
لو دارت الايام ضدي وضدك...
باب السلام مابيننا لا تسده...




تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 02:57 PM ]

كانت مرتبكه وآآآيد و بالغصب وصلت للكرسي المخصص لها وسط عيون الحريم اللي معجب و اللي حاسد و اللي كاره و اللي ما همته

(( الحين بوصفلكم ميره

كانت حلوه قليله بحقها يعني تقول للقمر قوم بيلس مكانك طبعا لابسه فستان آحمر مبين عودها الريان و فيه حركات بس ناعم و مبين نعومتها و جمالها

و عيونها آآآه من عيونها كبار مثل عيون المها و سوووود و حياتها مرسومات رسم مع انها ابد ما صكتهن من هي ياهل و خسمها سيف و صغير كيووت و شفاايفها صغاار وااايد و لونهن توتي طبيعي و خدها أبيض أبيض أبيض لدرجه ان لمسه من احد تخليه أحمر مما يزيد حلاتها

آما شعرها و ما ادراك ما شعرها آسود سواد الليل و طويييييييل يوصل لتحت ركبها و غليظ واايد و هذا اللي خلاها ترفعه و تسوي تسريحه تجنن

و هيي بييضه ومع كل شي و خصوصا الاحمر استوووت غراام تعق الطير من السما ))

نرجع للقصه

ميره كانت طوول الوقت مرتبكه و منزله عيونها رغم الضجه اللي حولها يعني ما تحس باللي حولها بس اللي تفكر فيه انها صارت حررررم زايد يعني ملكها

بس لفت نظرها همس قريب منها خلاها تتنرفز لابعد حد

عوييش و هي شوي و تقطع ثيابها من الغيظ : الحين هاي ميره هااي لا و تقوليلي انها مب احلى عني اكييد زايد بيموت فيها و بينساني انا عويش بنت خالته

شما اللي كانت حاسه بان عويش بتسوي بلاااوي فقالت بكذب : انتي هدي الحين و بعدين انا صادقه انج احلى منها عيل هاي الشيفه بتي صوبج

عويييش و هي تصر على اسنانها : هي الحين قصي علي بكلمتين

رفعت ميرووه بسرعه راسها صوب الصوت و انتبهت للي عدال شموه و تقول هالرمسه من الصبح و عصبت منها صدق

قطع عليها تفكيرها صوت أمها و هي تقولها : الحين زايد بيدخل

نست كل شي و نزلت راسها بسرعه و هي تسمع صوت خطوات زايد

طبعا زايد غصبه ابووه انه يدخل و ييلس مع ميروه و ما يفضحهم عند العرب

قرب زايد صوبها و هو شوي شوي تزيد صدمته بالملاك اللي قدامه معقوله هاي ميره معقوول هالملاك لي .. لا لا انت شو تقول مب بتكرهها بحياتها .. و انا عند كلمتيه يعني الحين بتسكتني بجمالها لا و الف لا انا زايد ما تهزني حرمه

قامت له ميره و هي ترتجف من الخوف

حبها ببرود على يبهتها ببرود و قال ببرود آكثر :مبرووك
ميره انصدمت من برووده و جفافه بس قالت اكيد أتوهم ردت عليه بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فحياتك

و يلسو عالكرسي مده و عقبها لبسها الدبله و الشبكه و هو يغتصب الابتسامه

ميره الوحيده اللي كانت تحس ببروده بس كالعاده تطلعله أعذار انه تتوهم أو انه مرتبك

بعد حوالي نص ساعه طلعوهم للصاله الداخليه الفاضيه

عشان يرتاحون فيها

ميره تمسك يد ساروه قبل لا تدخل : خاايفه
ساروه : خلج فري و ترا اخوويه ما ياكل هع

ميره تضربها على كتفها : متفيقه
سااروه : ههه يالله سمي بالله و دشي

ميره يلست دقايق تهدي عمرها و بعدين سمت بالله و دخلت

دخلت و يلست عالكرسي و هي منصدمه توقعت يقووم يرحب فيها بس كل اللي شافته عدم اهتمامه و انشغاله بالمسجات قالت يمكن ما انتبه لها هاذي هي من الصبح و هي تدور له اعذار لتصرفاته الغريبه قالت و هي تحاول تخليه ينتبه لها

ميره بصوت خفيف شوي : احم السلام عليكم

زايد عطاها طاف مع انه سمعها بعدين طرش المسج لوحده من هالصايعات و توه يتفيق لها

زايد ببرود رغم اعجابه بجمالها : هاه هلا

ميره اللي استوى ويهها احمر من الاحراج و الاستغراب من زايد

زايد ودر التلفون و قال بجديه : سمعي يا بنت العم

ميره بسرعه لفت صوبه بخوف من جديته و قالت برقه طبيعيه : هلا

زايد طالعها و هو منصدم من جمالها هواول مره يشوف ويهها كامل و صدق لو بيتم يشوفها من اليوم لباجر ما بيمل

ميره توها تنتبه لعمرها نزلت راسها بسرعه من المستحى

زايد تنهد و رد لجديته : سمعي يا بنت العم أنا خذتج عشان ابويه بس و عشان كلام الناس بما انه صارلي محيرنج سنين .. يعني بعدني ما تهنيت بشبابي و بصراحه ما كنت اتمنى اعرس بهالطريقه عشان جي من الحين أقولج حياتي قبل الزواج هي نفسها بعد الزواج مستحيل أودرها بعيش شبابي مثل ما ابا و ماباج تتدخلين فخصوصياتي أما بالنسبه لج فبتعيشين فالبيت معززه مكرمه و حقوقج كلها بتاخذينها اكثر من هذا ما عندي و ارد ااكد لج انيه ماخذنج بس عشان ابووووويه

" ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك "

ميره آآآه يا ميره كانت طوول الوقت منزله راسها و دموعها تنزل على خذها بدون ما تحس حست نفسها بدون احساس كرهت عمرها و كرهت عمها و كرهت زايد و كرهت كل الناس لييش ليشش يا قلب حبيته لييش حبيت حجر ما يحس ليييش و يقوولي ياها بيووم فرحتي بيووم ملجتي الي كل بنت تفرح فيه انه مب ماخذني لانه يحبني أو انه يباني ما خذني عشان عمي عميي يعني ما يحبني و لا حبني و انا الغبيه اللي حبيته من صغري حبيته من صغري يا ناس تحسوون تحسوون باللي احس فيه طعني طعني اللي كنت أحبه في يوم و اظن انه يحبني

بس لا مب ميره تنهار عشان واحد ما قدرها و لا حس فيها بيوم مب ميره اللي تضعف مب ميره اللي تنهان كرامتها و تنجرح انوثتها مب ميره

مسحت دموعها بسرعه و استوى ويهها آحمر

قامت بكل شموخ و قالت لزايد و هي تتصنع القوه و تدوس على قلبها اكثر : آآآه يا زايد ريحتني كنت خايفه على مشاعرك لأني انا بعد مغصوووبه عليك و خذتك بس عشااان كلمه ابوويه الله يرحمه يعني لا تخاف أنا ما احبك و لا حبيتك " داست على قلبها و تمنت انها ماتت و لا قالت هالرمسه " و خذتك عشان كلمه ابووويه بس

و طلعت برا و هي تركض ما تقدر تتحمل اكثر طاحت على شبريتها و هي تصيح و تصيح حب عمرها اللي ضاع فلحظه تصيح صدمتها تصيح زايد تصيح أبووها كرهت حياتها و كرهت عمرها ليش انها فيوم حبت زايد " المغرووور "

زآآآيد انصدم ما توقع انها بتكون بهالقوه و لا توقع انها هي بعد مغصوبه عليه حس بصعوبه الكلمه يعني آنا مب في مستواها عشان ما تقبل فيني و تنغصب علي غريييييبه هالبنت ما توقعت انها قويه لهالدرجه توقعت اني بجرحها انها بتصيح بتصارخ بتسوي اي شي بي انها توقف فويهي و تقول هالكلام اللي صدمني هو الللي ما توقعته

شل سويجه و راح للسياره و طلع من البيت بدون محد يحس فيه



.|| نهـآأية الفصصــل الأول ||.



تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 02:58 PM ]

*~ .. الفصـــــل الثاني ..~*

.. مهما نحاول نفترق يجمعنا القدر ..

قآآآمت و هي كلها هموم همومها كبيييره كبييره وايد
ما تتحملهـآ طفله صغيره

قــآمت بالموت تحس جسمها متكسر من الصياح أمس
أول ما تذكرت الي صار رجعت تصيح

:: آآآآه يا زمن ما عاد فيني للجراح ::

مسحت دمووعها بقووه و كنها بهاي الطريقه تحاول تنسى زايد و اللي ياب زايد بعد

...

في بيت ثاني ما يبعد خطوات عن بيت ميره

كانت يالسه كالعاده تحش في ميره مع عويييش بنت خالتها

شمآ : أصلا انتي ما شفتي شكله أمس أبصم لج بالعشر انه ما يحبها
عوييش : بس ما أقدر أتحمل أشووفها ويااه تقهر و ربي تقهر
شمآ : هههههههه لا تخافين قلتلج ما بيحبها الشينه بس انتي بطريقتج خليه يحبج
عوييش بمكر : أقوول هو عندكم الحين

.. و فهاللحظه دخلت ساره الصاله اللي فيها شموه و من التعب فرت عمرها عالكرسي و لا رمست
أصلا شموه ما عطتها ويه

شما فهمتها : لا بس هو أكييد بيي المغرب عشان العزيمه الللي مسونها أبوويه بمناسبه ملجه .. ( و ما قدرت تكمل )
عويش بقهر : قووليها عادي قووليها أصلا نحن بعد عازمتنا خالتيه بس و الله ما خليها تتنهنى فيه ثانيه وحده و بنشوف اليوم

^ و سكرت التلفون في ويهه شما اللي كالعاده ما قالت شي ^

سااره : استغفر الله من صباح الله خير حش
شما : انتي ما يخصج و لا تدخلين يكوون احسن

ساره عطتها طاف لان ماشي فايده منها و راحت شلت الريموت و شغلت التلفزوون و يلست تطاالع فلم اكشن كشخه

دخلت عليهم أمهم الي استغربت من الوضع

أم حمد : ساارووه و شما اليوم لا تنسن العزيمه و اباكن تبيضن الويه عاد

ساره قامت وحبت راس امها : صباح الخير مامي
أم حمد : صباح النور فديتج تريقتي
ساره : أمييه مافيني أتريق و الله مب مشتهيه
أم حمد : خلاص عيل بس شربي عصير عالاقل
ساره ما حبت ترد أمها : أووكي فديتج

طبعا هذا كله صار و شما بس تطالع و لا تحركت و لا شي << عووذ بالله حتى امها مقاطعتنها

...

طلعت من الغرفه تحاول تنسى و لقت في طريقها سالم

سالم يوقفها : أوووب أوووب خلاص ما صارت تهتم لنا انزين سلمي السلام لله
ميره و هي تبتسم بالغصب : هلا ما شفتك
سالم و كانه حس بشي مسكها و قال بخوووف : ميراني بلاج ؟؟
ميره دمعت خلاص ما قدرت تتحمل الموقف تذكرت كل شي لفت وييها عنه و قالت : خاايفه
سالم ارتاح : هههههههههههه صدق دلووعه من شو خايفه
ميره ابتسمت : ولا شي مثل ما قلت دلع هع

سالم :يلا أنا رايح تبين شي
ميره : سلامتك


سلامي توها قايمه من النوم و الشعر كشه فتحت الباب : بلااااكم شو صاير ؟؟
سالم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه دخيلج سيري طالعي شكلج فالمنظره
سلامي مب متفيقه له : جب ما يخصك
و طالعت ميره : أقووووووول أخبار أمس

• ميره *
( أووف كل شي يذكرني فيه كلهم يذكروووني فيه أبا أنسى أبا أنسى يا ناس حسو فيني شوي )

سالم : أوووه صح نسيت قبل لا اظهر اليوم عمي مسوي عزيمه بمناسبه ملجتج جهزن عماركن المغرب بنرووح كلنا

ميره بعصبيه : مابا اروووح
سالم : ليييييييش ان شاء الله
ميره : بس جي مابا ارووح حراام
سالم : انتي نسيتي ان العزيمه على شرفج انتي و زايد
ميره : أوووف مابا أرووح مااابا أروووح و خلاص

و ربعت لحجرتها قفلت الباب و تمت تصيح

سالم يطالع سلامه باستغراب : بلاااها
سلامه هزت كتوفها يعني ما تدري : شدراااني !!

و كملت : عقب بدق حق مهااري تيي هي الوحيده اللي تعرف لميرووه

سالم : كييفج أنا ظاهر الحين باي
سلامه و هي تروح لتلفون البيت : بااي


في بيت قوم مهااري

ريماني : أووف ملل
مهاااااري : واااااايد

ريماني : شرايج نقنع امااايه انا نظهر
مهااري : لييش أميه الحين مهتمه بنا خليها على همها كل همها رشوود و حرمته
ريماني : و الله أنا كاسره خاطري نووره

مهااري تتنهد : الله يعينها عاد طاحت بيد أميه

فهالحظه دخلت عليهم نوره وويها مصفر و لا كأنها هي نفسها اللي كانت أمس تمزح و تسوولف

نوره و هي تبتسم : صبااح الخير
ريماني : أي صباح الخير قولي مساء الخير

نوره :هههه و الله ما حسيت بعمري أمس رديت تعبانه مووت

مهاري : هي و الله ما تنلامين أمس انتي و عمتيه اللي شالات الملجه

نوره : شسوي ملجه أختيه

تررررررن ترررررن << صوت تلفون البيت هع

راحت نوره للتلفوون

نوره : ألوو مرحبا
سلاامي : هلا و الله بنوييييييييييير أخبارج علوومج ليش ما تدقين يالحماره و لا نسيتينا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحابه
نوره نقعت ضحك عليها : هههههههههههههههههههه شوي شوي علي سؤال سؤال
سلامي : أووه ما فيني المهم انتي بتين اليوم العزيمه
نوره : لا ما لي نفس
سلامي : بلاكم انتو اليوم كلكم ما تبوون ترووحون فشله
نوره باستغراب : ليش من بعد ما بيرووح
سلامي : الشيخه ميره ما دري بلاها عصبت و قالت ما بتروووح و راحت غرفتها و خلتنا
نوره بخووف : ليش شو فيها ؟؟
سلامي : شدراني أقوول نويير عطيني مهااري
نوره : أووكي ويت

و نادت مهاري : مهاري تعالي سلامي تباج عالفون

مهاري : آآآألوو آآآآألوو بابا فين بابا هينا هينا هو أأوو مين أوولو عمو عمووو مين أووله من بيكلموووه عمو يا عمــ ..

و قاطعتها سلامي : بس بس داقه حق حظانه أنا
مهاري : ههههههههههههههههههه
سلامي : أقوول مهاري تقدرين تيين بيتنا اليووم و الحين
مهاري : لييش ؟؟

سلامي : و الله ميرووه مادري بلاها منتضيجه اليوم من قامت و يوم قلنالها جهزي حق العزييمه عصبت و راحت تصييح غرييبه و الله فقلت يعني تعالي قنعيها و شوفيها لان فشله ما ترووح العزيمه اللي مسونها عمي حقها و اذا أنا رمستها بتعطيني طاف

مهاري : أووكي برمس أميه و بشووف بااي
سلامي : بااي

...

في بلاااد بعييد بعييده عن الامارات الغاليه

هناااك كان قاعد سيف مع ربيعه سلطاان في واحد من الكووفيات في أمريكا

سلطان : شوووف شوووف هناك شكلها يديده
سيف و هو يطالع البنت : أووووه لا هاي مؤدبه حليلها حاشمه عمرها
سلطان بدون نفس : أكييد بتتغير نفس الباقيات أنا مادري كيف علطوول أول ما يسافرن هالبنيات ينسن حشمتهن
سيف : طالع طالع بطي الحيوان

" كان بطي يحاااول يتعرض للبنيه "

سيف : قم قم نفزعلها حرام شكلها يايه برووحها
سلطان : يلا

و رااحو صووب بطي و البنت

بطي : أفا أفا الحلوه شو تسوي برووحها
البنت تحااول تروح عنه بس مسكها من يدها

سيف راح صوبه و مطه من رقبته و عطاااااه بكس ما يبا مثله

سيف : يالخسييس هذا بدال ما تدافع عنها و تحمييييها تتعرضلها يالحيووان تفوووو عليك

بطي ردله البكس بثاني : أقووووووووول انت شدخلك انقلع احسلك و مالخسيس الا انته يالزفت

سيف فرره بقووه عالارض

و قال للبنت : رووحي بسرعه

البنت اللي كانت تصيح ما قدرت تتحرك

سيف بصراااخ : روووووووحي

البنت تمت تركض فالشارع ما تعرف شو تسوي

عند سيف و بطي

بطي : و الله يا ردلها لك يا سيف مسوي فيها البطل قدام البنت
سيف : رح رح الله يهديك

راح بطي صوب شلته الخاايسه و هو معصب من سيف و يتوعد له

سلطان : أووووب ما نروووم عليك
سيف : ههههههههه ما سوينا شي
سلطان : قلنا متوااضع بس متواضع لحد الغروور
سيف : هههههه أول مره أسمع متواااضع لحد الغروور كيف هاااي بعد
سلطان : هههههههه هاي يعني يوم تتواااضع واايد واايد لدرجه فظيعه نسميها متواااضع لحد الغرووور
سيف : آآها زين زين و منكم نستفيد هع

و كملوو مشيهم صووب الجامعه


نرد للامارات

و عند مهااري و مييراني

مهااري : ميراني بلاااج قولي اللي فخاطرج لا تتمين تصيحين كسرتي خاطري
ميراني طااحت فحظن مهااري : ما يحبني ما يحبني يا مهاري ما يحبني
مهااري باستغرااب : من هذا اللي ما يحبج شوي شوي هدي و سيري غسلي ويهج عشان نقدر نتكلم براحتنا
ميراااني راحتت للحمام " أكرمكم الله " بهدووء و لا ردت بكلمه

بعد ما رجعت ميراني يلستها مهاري عدالها و قالت
: الحين قوليلي السالفه كلها شو اللي صار و خلاج تصيحين و ما تبين تروحين لبيت عمي

ميراني و هي تمسح دمعتها اللي طاحت غصب و تقول و هي خانقتنها العبره : ما يحبني يا مهاري زايد ظهر ما يحبني

مهااري باستغراب و قفت و قالت : شوووووووووووو ؟؟

ميراني و هي تهز راسها : هي صح ما يحبني أمس أمس قالها لي أمس تخييلي و أنا مستانسه انه كانت ملجتي ييي زايد و يقوولي ياها بكل بسااطه انه ما يحبني و انه مغصووب علي يعني عشان اني محيره له

مهاااري : حيواااااان

ميراني سكتت

مهاري : انزين انتي شو سويتي ؟؟

ميراني : ما شي وقفت وقلتله اني حتى انا ماحبه و مغصووبه عليه
مهاري فجت عيونها : كيف قدرتي ...
قاطعتها ميراني : ماقدرت ما قدرت أتحمل و أنا أشوووفه يهيني و يجرح كرامتيه و اسكت

مهااري : و طبعا انتي ما بترووحين اليوم العزيمه
ميراني : أكييد
مهااري : غببيييه
ميراني لفت عليها و هي تقول : لليش لا يكون تبيني أقابله بعد هالكلام
مهاري :يالغبيه انتي لازم تثبتيله انج عند كلمتج و ما هزتج رمسته أما لو ما رحتي بيعرف انج خايفه من موااجهته
ميراني : أممممـ رايج جي
مهااري : أكيييد و رووحي كااشخه و فرحااانه عشان تخلينه يندم عاليوم اللي رفضج فيه

ميراني : و الله و طلعتي مب هينه يا مهاري
مهاااري : ههههههههه خبره و حياتج

دخلت عليهم سلامي بقووه : هااا أخباااركوووم بترووحين ؟؟؟

مهاري : هي

سلامي : يييس
...

^ في العزيييمه ^

بعرفكم على عايله عوييش شوي

أبووها متوفي من هي صغيره
و أمهاا دووم مشغووله عنها بالعزاايم و الطلعات

و عندها أخووو واحد بس اللي هو محمد عمره 23 سنه و يشتغل في شركه من الشركات

عويييش كانت يالسه بدلع و ما خلت شي في ويها ما حطته و طوول وقتها عدال أم زايد

و ريماني و سوييره كانو قاعدات عالطرف و داقات سوالف عن كل شي و أغلب سوالفهم عن البنات فالمدرسه

و سلامي برووحها في عالم مندمجه و يا اليهال عيال نوره و سعيد خوها

أما فاطمه حرمه حمد فكانت يالسه عند الحريم بما ان نوره ما يت

فهالحظه دخلت مهااري و ميررااني اللي كاانن متأخرراات شوي

ريماني : مرحبا مرحبا ملااايييين بنجمه الحفل
مهااري : شكرا شكرا
ريماني : مالت عليج من رمسج انتي انا أقصد هالغرشووب ميرووه

ميرروه ابتسمت بدلع و راحت تييلس على واحد من الكراااسي

سااره سوت عمرها مغمى عليها و طااحت على ريموه

: آآه آأأه طحت طحت شوو هالجماالل ماروم أنا عالدلع الله يعين زيوووود بس

عوييش هني ما تت من القهر من دخلت ميره و هم يرحبوبها و هي عاطينها أكبر طااف

فقالت : أقوول تووج تيين واايد عليج
ميره طلعتها و ابتسمت لها تبا تقهرها : أفاا شسوي لازم أكشخ عشان زيوودي حبيبي و لا ما اكشخ أووه نسيت انتي بعدج ما حسيتي بالمسؤوليه لانج ما عرستي

كلهم : أوووووووووه ما نروم عليج ميرووه

عويش : لا تطمني ان شاء الله بعرس قريب و باخذ و آآآآحد أحبه من زمااااااااان بس شنسوي بالعذاال

ميراني عرفت من تقصد بس عطتها طااف و راحت تسلم عالحريم


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 02:59 PM ]

في المطعم عند نوره و راشد

نوره و هي متفآجئه : هههههههه ليش كلفت على عمرك حبيبي
راشد : لا كلفه و لا شي و بعدين آنا أحبج و ابا اييبلج هديه حراام

نوره استحت وايد و نزلت راسها

راشد : ههههههه لين الحين تستحين مر على زواجنا 5 سنين و انتي بعدج تستحين

نوره نزلت راسها بالم و قالت و هي تبلع ريقها : بس انا ما استاهل كل هذا يا راشد

راشد و هو متنكد : أووه ردينا عالطير ياللي .. رمستج اليوم بعد

نوره و هي تمسح دمعتها : صدقها يا راشد انت ريال و تبا عيااال ليش تحرم عمرك من العيال عشاني

راشد مسك يدها : أووف انتي ما تفهمين أنا مابا عيال خلاص انتي تكفيني
و بعدين قال بهمس : حسي فيني لا تزيدين همي هم تكفيني امي خلينا انعيش اليوم بيومه

نوره و هي تمسح دموعها و تبتسم : خلاص ان شاء الله يلا اطلبليه ههه
راشد يأشر على عيونه : من عيوووني

و نسووو كل شي و على قوله راشد عاشو اليوم بيوومه و نسو شو اللي يترياهم فالمستقبل

...

نرد للعزيمه

لمحت عوييش من الدرايش زاايد يالس فالحووش اللي ورا رااااحت له على طوول

وقفت قداامه و قالت : هلا
زايد اللي انصدم من جرأتها : أهليين

عويش : شحالك زايد ؟؟
زاايد : بخير يعلج الخير

عويش : أبا أرمسك شوي ممكن
زايد : أكييد

عويش سوت عمرها تصيح : زاايد انت لليييش خذت مييره أنا أحبك أحبك لييش ما تحس فيني

زايد وقف يطالعها باستغراب بعدين قال : رووحي الحين لاحد يشووفج و تفضحينا

عويش : بس انا أحبك و الله أحبك و مستعده أستوي الحرمه الثانيه لعيوونك

هني زايد فج عيووونه مستغرب من عوييش و جرأتها

ما مداله يرمس الا سمع صوت صفقه وراهم

مييرووه و هي تصفق لهم : براااافو براافو بصراحه فلم هندي روومانسي و لا أحلى

و قربت صوبهم و صفعت عويش : تفووو عليييج يالصااايعه صدق ان هلج ما عرفو يربوونج انقلعي الله لا يردج

عوييشمسكت خدها مكان الصفعه و طالعتها بعين قويه و قالت : و الله يا تندمين على هالصفعه و بتشووفين

و رووحت عنهم وسط عين زاايد المصدوومه

لفت عليه ميره

و قالت : و انت ياللي يسمووونك ريلي ما قدرت تحشم بيت عمي مسوي فلم روومانسي ويا عوييش انزين اذا انت ما تباني و تبا تسوي اي شي عشان تجرحني بلييييز مب في بيت عمي عالاقل حشم عمي

زايد : ايييه انتي شو تخربطين اي فلم رومانسي و اي خرابييط

ميره : ههههههههههههه لا تنكر شفت كل شي بعيني لا تخااف ما بخبر حد

و ركضت صوب عباتها في الغرفه و شلتها و ردت البيت مشي " لان البيت فرت حصاه يعني وواايد قريب منهم " بدون محد يحس فيها و طرشت حق مهااري مسج انها ردت البيت

و تمت تصيح و تصيييح ليييين ما رقدت

88888

• زايد *
( هههههههه شو اللي صار الحين .. شو السالفه أنا مب فااهم شي أبدا و بعدين من ويين طلعلتي هاااي عوويييش ههههه الله يعيني بس )

...

نرد للعزيمه

سلامي : أووف وين راحت ميرووه ؟؟
مهاااري : شدرراااني هي قالت بتسير تييبلها عصير و ما يت
سلاامي : ويت بسير أسووفها يمكن فالمطبخ
مهاري : أتريااج

وراحت صوب المطبخ

سلاامي تلف فالمطبخ و هي تقوول : ميرووه ميرووه انتي هني ؟؟

:: احم احم

سلامي لفت بسررعه من الخووف : اييييييييه من انته و شو تسوي هني

... :: والله أنا معزوووم هني مثلي مثلج

" و تم يطاالعها و ما نزل عيينه منها "

سلامي : حوووه حووه عينك لا تطيح و بعدين عمي مب عازم الا عماني انت من وين ظهرت كش كش يلا

... :: هههههههه ضحكتيني و الله يوم بيكون البيت بيتج طردينيه و بعدييين اذا ما تصدقيني سيري سألي عمج و قوللليله هالريال الحلو معزووم و الا لا ههه أنا اللي بيلس و انتي اللي بتطلعين " و تم يشرب العصير

(( طبعا سلامي كانت متحجبه و هذا اللي خلاها تاخذ راحتها ))

سلامي : لا حوووول زط زط ان شاء الله اييك مغص انزين ماااللت عليك

.. و كشت في وييهه و ظهرت ..


" ههههههههههههههه من هااي بس و الله حلوه خخخخ قويه عين بعد تطردنيه من البيت و لا يوم قالت كش كش هههه ياهل هع "



.|| نهآأية الفصــــل الثــآأني ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:01 PM ]

*~ .. الفصــــل الثالث .. ~*

... لييش تتعمد تعذبني ...



في يوم السبت الصبح
في بيت أبو ميراني

كالعاده كانو يالسات فالصاله "ميراني و سلامي "

سلامي : الا بتخبرج انتي ليش امس رحتي بدومن ما تخبرينا
ميراني تنكدت : أووف تعبت و رحت البيت حررااام و سكري السالفه احسن
سلامي: أووف أووف بلاج انجلبتي خلاص خلاص عذرنا بس تراني نسيت أقولج انهم حددو موعد عرسج أمس
ميراني وقفت بعصبيه : شووووووووووووووو ؟؟؟؟؟
سلامي تأكد لهاا : هي و الله و خلووه بعد الامتحانات يعني بعد اقل من شهر
ميراني عصبت : لا و الله

و مشت بسرعه صوب أمها

ميراني فجت الباب و قالت بيأس و هي تبا تسمع العكس : أمييييه صدق اللي سمعته
أم ميراني و هي تقرب منها : شو اللي سمعتيه يا بنتي
ميراني و هي شويه و بتصيح : ان عرسيه بعد الامتحانات
أم ميراني : هي أمس الشيااب اتفقوو على موعد العرس يوم رووحتي
ميرااني طاحت في حظن أمها و تمت تصييح : أميييه مابا و الله مابا
أم ميراني و هي مستغربه : و شو اللي ما تبينه ؟؟؟ ليش تصيحين ؟؟؟
ميراني و هي تصيح : أمييه مابا أعرس خلاص مابا

أبو ميراني و هو ياي صووبها : شووووووووووووو قلتي ؟؟؟

ميراني و تودر أمها قامت و مسحت دموعها بكف يدها مثل اليهال و قالت : مابا أعرس
أبو ميراني و هو يجاريها : ليش ؟؟ مب كنتي موافقه قبل
ميراني و هي تحاول تطلع عذر : أبوويه شوو عقب الامتحانات انا متى بجهز

أبو ميراني و أم ميراني هني ماتو ضحك

أبو ميراني : ههههههههههههههههههههههههه الحين هالصياح و مابا أعرس عشان بس ما يمديلج تجهزين
أم ميراني : هههههههههههه تراج بتجهزين الحين و في الاجازات بتخلصين زهبتج كلها
ميراني بوووزت : خلااااص مابا شي

و راحت صوب التلفووون و هي معصبه

...

في بيت أبو حمد

نزل زايد من فووق و هو يسكر عقم كندوورته و يفكر بالسالفه اللي صارت أمس و بمووعد العرس اللي تحدد و هو موجود و ما قدر يقووول شي

ساره يت في ويهه و قالت : بووووووووووووووو
زايد رفع راسه بهدووء و قال باستهبال : أمي ترووعت
ساره بوزت : ماالت محد يمزح فهالبيت
زايد : ههههههه روحي روحي يالبيبي أونج بتخوفينيه يعني
سارووه : انا الغلطانه انزين انت يني تخووف ما تخااف اننننننه ( و مدت لسانها )
زايد مطها من شعرها و نزلها من الدري و هو يقول :
نعم نعم نعم شو قلتي ما سمعت الشيخه عيدي
ساااروه تصاارخ : آآي آآآي خل شعريه يالدب حشى مب يد حديد حديد
زايد و هو يشد أكثر : ماااا اسمع عيدي شو قلتي
ساره بعناد : قلت انك حمار و زفت و يني آآآي خل شعريه
زايد : اعتذري أوول
ساارووه : قصووركــ انزيــ ... آآآآآآآآي آآآآي حرام عليك يالدفش
زاايد : يلا اعتذري
سااروه : آآآي آآسفه آآسفه ارتحت
زايد مستمتع بالوضع : لا لا قولي انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
ساااروووه : انا الشيخه سارووه آسفه ياليني زايد لاني سبيتك
زايد و هو يمط شعرها : هاااااا ما سمعت
سااروه : آآآآي أووف انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
و كملت : ارتحت
ايد و هو يوودر شعرها : هي جي زين
سارووه : مذله مذله حشى
زايد و هو يطالع شعرها بنقمه : تعالي انتي ليش قاصه شعرج هاا
ساره و هي تكتف يدها : عشان ملجتك بعد لييش ؟؟
زايد: أنا مب قاايل محد يقص شعره فهالبيت لييش ما تسمعين الكلام انتي
ساره و هي تحرك حواجبها : كيفي

و ربعت فووق عن يمط شعرها بعد

زايد : هههههههههه خبله و الله

و سمع تلفوون البيت يررن و رااح صوبه

أول ما فتح السماااعه انصدم

ميرووووه : ساااااااارووه سمعي خبري أخوووج الحمار اني مااباه ياختي ماباه لييش يسررع العرس مب هوو قايل ما يبااانيه أووووووف

زايد و عيونه مفتووحه و هوو منصدم من ميرووه لهالدرجه تكرهه قال بصووت هادي و هو ماسك عمره : أولا : أنا مب حمار انا ريلج .. ثانيه : اذا انتي ما تبينيه انا بعد ماباج .. ثالثا : انا بعد معترض على موعد العرس شو تحرينيه مستعيل في حد يستعيل على الهم

ميروه و هي مصدوومه من كلامه : أنت

زايد : هي أنا عندج مانع

ميروه : فووق شينه قوات عينه

و طرااااخ سكرت في ويه

زايد و هو يطالع السماعه و هو معصب : بعد تسكر في ويهيه صدق انها قليله ادب

و سكر السمااعه و ظهر من البيت


عند نوره و آآآه يا نوره

كانوقاعدات في الصاله نوره و مهااري و الريامي

نوره : هاا و شو سويتوو أمس بعد
مهاري و هي تغمز لها : و الله تمام بس اللي ما نعرفه شو سويتوو انتو و زايد بعد اللي اعرفه انه شرد من العزيمه و يا صوبج
الريامي بمكر : عييب عييب مهاري هالكلام حق الكبار صح نويره

نوره و هي منحرجه منهم و ويهها أحمر : ههههه ما سوينا شي

مهاري و هي تقوم و تييلس عدالها : علينا عليينا نوويير
نوره و هي تحط ويها على يدها من الاحراج و هي تذكر امس فالمطعم
: ههههههه انتو لازم تحرجوون الواحد

قهاللحظه دخلت أم راشد الصاله

أم راشد بحزم : مهره ريم يالله على غرفكم
مهاري و هي تقووم و تتحرطم : جاكالموت يا تارك الصلاه
ريماني بصوت خفيف حق نوره : الله يعينج

نوره كانت خاايفه و شوي و بتصييح أكيد بترمس عن نفس الموضوع يارب ارحمني

أم راشد و هي تيلس : لااااا اله الا الله
أم محمد بعد ما يلست : أكيد تعرفين عن شو بكلمج صح
نوره و هي تنزل راسها : هي
أم راشد : سمعي يا نوره انتي عالعين و الراس و انتي تدرين اني اعزج بس يا بنتي انتي ما تييبين عيال
هني نوره تمنت المووت صعبه عليها هالكلمه واايد
أم راشد كملت : و أنا يا نوره أبا أشوف عيال بجري قبل لا أمووت
نوره يالست تصيح بصمت
أم راشد : ليش تحرمين راشد من العيال و تشركينه في شي هو ماله ذنب فيه
و كملت : صدقيني يا بنتي كل ريال يتمنى يشووف عياله و يرفع راسه فيهم عياله يكوونون باسمه و سنده في حياته
و قالت بحزم : قنعي راشد يعرس و اييب عيال لانه عشاانج ما يبا يعرس

نوره و هي تصيح : بس يا خالتي بس حرااام عليكم حسوو فيني

و ربعت لغرفتها و قفلت الباب و تمت تصيح

...


في يوم الاحد

كااانو مهااري و مييروه في الجاامعه و يترين الدريول لانهن بيطلعن مع بعض اليوم

ميرروووه : أفففف و قسم بالله ارف اناا نااقصه .. تعرفين انهم حددو يوم عرسي
مهاري : هيييه عقب شهر ^^
ميرووه و هي متنرفزه : كيفهم هم كييفهم أنا مابااه خلاص عذرت
مهاري و هي تطالعها بنظره يعني لا تجذبين عليه أنا فاهمتنج : ميروه مب عليه
ميروه : مهااري اللي ما يبانا ما نباااه و هو ما يباني خلاص بحاول انساه
مهاري : مب سهله تنسينه يا ميرووه خلاص انتي انسي كل شي هو الحين ريلج
ميرووه لفت ويهها عنها معصبه

هني يت ميثه ربيعتهم : ها ما يا الدريول

ميروه بعصبيه : طبعا ما بيي لازم كل يوم يتأخر ساعتين زياده
ميثووه : تعالوو بوصلكم
مهاري : لا ماله داعي الحين بيي
ميثوه : أفا تردوونيه
مهاري : و الله ما يحتاي
ميثوه : لا لا يالله بسرعه
مهاري و هي تمسك يد ميرووه : يالله بعد ما تعرفينها ميثوه بتحن على راسنا لين نركب
ميثووه : هههههههه يالله

و راحو صوب السياره و ركبو

طبعا ميرووه لانها معصبه و شوي و بتصيح من الضغط عليها فالجامعه وفالبيت ما فجت الغشوه عشان محد ينتبه عليها

أما مهاري أول ماركبت فجت الغشوه و هي تقول : أووف ما بغينا نووصل حر و ارف هالصيف و الله
ميثوه من قدام تنغزها عشان ترفع الغشوه بس هي و لا عالبال

و يوم طالعت قدام من المنظره لانها ورا الدريول انصدمت و فجت عيوونها و علطوول نزلت الغشووه يوم شافت كندوره بيضه
ميثووه هني نقعت ضحك من حركتها : هههههههههههههه

مهاري تصالعها بنص عين و هي منحرجه وايد و قالت بصوت خفيف : أنا براويج يا ميثوه
الريال هني ابتسم يوم سمعها و قال : وين بيت خوياتج ؟؟؟

ميثوه و هي ترد و را و تطالعهم : وين بيتكم ؟؟؟

مهاري استنت ميرووه ترد و استنت بس للاسف ميرووه و لا عالبال برووحها همومها تكفيها

مهاري بصوت يالله ينسمع : احم رووح قداام و بعدين لف يمين و بعد يمين و بعدين البيت رقم 8 بيتنا

الريال : تامرين أمر

ميثوه هني قرصت خووها و قالت له بصوت خفيف : اصطلب انزين
الريال : ههههههههههه

مهاري و هي تقوول في خاطرها : طالعوو و الله ماخذ راحته الاخ

ميثوه : هذا بيتكم
مهاري : هيه ثانكس ميثووه عالتوصيله

و طالعتها بنص عين : ما تقصرين

ميثوه و خووها فهمووها : ههههههههههههههه

مهاري سكرت الباب بقووه من الاحراج هو شو يخصه انا ارمس ميثوه

أما ميرووه نزلت بهدووء بيت عمها و علطوول طلعت فوق غرفت مهاري و طاحت عالشبريه و رقدت من التعب



...

و نرد حق أمرييكا

عند سيف و سلطان كانو يتمشون فالجامعه

سلطان : و الله هالاستاذ ابصم لك بالعشر انه يكرهنا بس لانا عرب
سيف : طبه طبه براايه خله يكرهنا المهم نييب الشهاده و نرد البلاد
سلطان : الله يعين لا يخسف بدرجاتنا
سيف و هو يطالع الاجنبيه اللي لابسه قطع يطلعن أكثر مما يسترن : طالع هاي و قسم بالله خياس أونها لابسه ثياب الحين
سلطان : ههههههههه هاي الموضه الحين

سيف وهو يطالع البنت نفسها يايه صوبهم : طالع قدامك
سلطان و هو يطالع البنت : هااي شو يابها هني

البنت و هي واقفه عدالهم و ماسكه كتبها : السلام عليكم
سيف و سلطان : و عليكم السلام و الرحمه

البنت و هي منزله راسها : أنا آسفه عاللي صار أمس
سيف : لا تعتذرين و لا شي هذا واجبنا و انتي ما يخصج في شي

البنت و هي ترفع راسها و تطالع سيف بعيونها الزرقا : شكرا
سيف : العفوو

سلطان :هههههه بسألج انتي موواطنه و لا اجنبيه

البنت : ههههه لا انا مواطنه و اماراتيه بعد بس عيوني زرقا لان امي أمريكيه
سلطان : آها غريبه انتي ساكنه هني

سيف و هو يطالع سلطان: عيب عليك لعوزت البنت باسألتك

سلطان : عادي عندها صح
البنت : ههههه هي صح
سلطان : الا انتي شو اسمج ؟؟

البنت و هي تنزل راسها : مها
سلطان و سيف : و النعم

سلطان: أنا سلطان و هذا اللي مسوي عمره بطل اسمه سيف

البنت : ههههه

و كملت : أممـ أنا برووح الحين و شكرا مره ثانيه

(و مدت يدها ) و كملت : تشرفنا

سيف ياي بيقول شي بس بطي قاطعه

بطي : يا ويلي يا ويلي عالرومانسيه و مسوي عمره الحشيم اللي يداافع عن البنات
شلته : هههههههه

سيف ياي بيضرب بطي بس مها شدت على يده و طالعتته برجا

سيف ما قدر يقول شي غير انه ودر يدها و قالها بهمس : انتبهي من هالشله

البنت و هي تهز راسها : اووكي

سلطان : هههههههههه يالله عاد سيف مصختها هع
سيف خوز يده بانحرراج و مط سيف و هو يقول : يالله رحنا

سلطاان سوا حركه بيده يعني باي باي حق مها

مها : هههههههه

...

دخل راشد البيت و هو راد من الشغل تعبان و علطوول طلع فووق عند نوره

راشد و هو يدق الباب مستغرب : نوره النووري فتحي الباب ليش قافلتنه ؟؟؟

نوره حاطه يدها على ثمها ما تبا يطلع صوت صياحها

راشد بصوت أقوى : نووره نووره فجي الباب بلااج ؟؟

نوره بعدها فمكانها ما تحركت ما تباه يشوفها و هي تصيح

راشد : نوووره و قسم بالله ان ما فجيتي الباب بكسره
نوره قامت بضعف و فجت الباب و علطول لفت ويهها و عطلت ظهرها لرااشد

راشد لفها صوبهو تنهد يوم شاف دموعها : رمستج صح
نوره لفت ويهها عنه و تمت تصيح

راشد: لا حوووول لييش نحن لييييش ؟؟
و لوااا عليها و هو يقوولها بهمس : لا تخاافين مستحيل حد يفرق بينا مستحبيل
نوره و هي تصيح: وعد

راشد : وعد


مهاري و هي تقووم ميروه : مييرووه يالله عاد قووومي
ميرووه برقااد : آآف مهااري بس و الله أبا ارقد

مهااري : ما عليه انا برااويج الرقاد على اصووله
و راحت يابت قلاص ماي و ترسسته ماي بارد

ميرووه فتحت عيونها بالصدفه و قالت : لا لا لا لا
مهاري رشته كامل على ويهها

ميرووه : أوووف مالت عليج خيستيني مااي آآه بارد آآح
مهاري : هههههههههههههه أحسن

ميرووه قامت بسرعه و مطتها من شعرها و طلعتها برع و قفلت الباب

مهاري : ايييييه غرفتيه و تطردينيه منها ما عليه بس يالله جهزي بنظهر المول عشان زهبتج مع سلامي و الريامي
ميرووه بصرااخ : أمحق زهبه و أمحق عرس اللي بدون معرس
مهاري : هههههههههههههههههههههه يالله بسرعه

فهالحظه وصل مسج حق ميروه من رقم غريب !!

" حبيبي حبيبي غير كلمه
أح ـــبك
مووت ما أملك "

عقدت حياتها باستغراب بس قالت أكيد مغلط و قامت تبدل ثيابها
...

في بيت عوييش

محمد : يالله عاد ما خلصتي
عويش : يالله يالله خلصت

و نزلت تحت و هي بفل ميكب و عباه مخصره

محمد و هو يطالعها من فوق لتحت : لايكوون بتظهرين جي السوق
عويش و هي مستغربه و تطالع عمرها : هي ليش ؟؟

محمد و هو معصب : و قسم بالله ان مارحتي الحين و بدلتي هالمصخره و غسلتي ويهج طلعه من البيت ماشي

عويش بنرفزه : انزين انزين لا تعصب

و راحت فووق تبدل عباتها
و فهالحظه دقتلها شماني

عويش بنرفزه : ألوو
شماني مستغربه : بلاااج ؟؟ و بعدين وينكم أنا من زمان اترياكم
عويش : يايين يايين اووف

و سكرت التلفون فوييها

بعد ربع سااعه

نزلت و هي لابسه عباه مسكره و فيها موديل شوي و مخففه الميكب

محمد و هو يطالعها : مع انه مب ذاك الزود بس يالله ماشي وقت مب متفيج لج انا
عويش و تلوي شفايفها : يالله و هي صح نسيت خطف صوب بيت عمتيه بنشل شماني ويانا

محمد انزعج من هالطاري : و هاي كل ما نرووح لازم ويانا
عويش : أوووف لازم حد يشتري ويايه ماحب اتشرى بروحي

محمد : امشي امشي بس

و أول ما وصلو بيت شما طلعت شما بعبااه كلها فصوص و ضيقه شوي و مسويه ميكب عرس و رافعه القباضه

ركبت السياره و قالت بدلع : السلام عليكم
محمد يطالعها باحتقار و تقز من منظرها : و عليكم

شما و هي تقول بهمس حق جوااهر من ورااها : آآه يهبل أخووج أحبه أحبه
جواهر : بس جب لعوزتيني



.|| نهآأية الفصــــل الثـآألث ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:03 PM ]

*~.. الفصل الرابــــ؏ .. ~*

.. في بيت قوم مهاري ..

تلبست ميروه و لبست عباه مسكره بس فيها موديل عالخفيف و سوت جحال و قلوس و ظهرت

ميروه : مهااري مهااري
مهاري : لبييــــــــــــه
ميروه : لبيتي في منى من بيرووح معانا
مهااري : أممم أنا و انتي و سلامي و الرياامي و توني دقيت حق سارووه عشان تظهر معانا
ميروه : و من بيودينا
مهاري : بلاجكله تسالين دريول قوم سارووه بيودينا لان دريولنا و دريولكم مشغولين
ميروه : أوكي يالله عيل سرينا
مهاري : يالله

.. في بيت أبو حمد ..

ساروه نزلت من فووق كانت لابسه و جااهزه و صوت الكعب ينسمع من بعد كيلو طق طق طق
زايد : مالت عليج انتي و هالكعب وين بترووحين ؟؟
سارووه بغيااض : انننه ما يخصك " و لفت على امها و هي تتمسكن " ماماتي حياتي
أم حمد : من الاخر من الاخر
سلامي و هي تحب راس أمها و تيلس عدالها و زايد يطالعها بنص عين
ساروه : أميه شمووه راحت و محد عندي فالبيت ملل و قوم مهااري و ميرروه بيرووحون السووق بروووح ويااهم انزين
زايد بنقمه : برووحكم !!!
سارووه : شو نسوي محد متفيج يودينا المول و لازم نزهب ماشي باقي عالعرس الا اسبوعين و شي
زايد توه ينتبه ان ماشي باقي عالعرس : لا قصوركن بعد تفرفرن فالمولات برووحكن خلاص انا بوديكم
ساروه ترمس عمرها بهمس : أممممممـ يمكن ميرووه تستحي
زايد فخاطره : هههههههه ضحكتيني تستحي أونه
و قال بصوت عالي : يالله
سااروه : انزين اووف

.. أما عند سلامي ..

قالت بصوت عالي : يلا امييه انا بظهر شي فخاطرج ؟؟
أم سلامي : سلامتج فديتج و لا تتاخرين و ييبي اختج معااج
سلامي تاشر على عيونها : من عيووني

و طلعت براا و هي مستغربه و تشوف سياره زايد برا

سلامه فخاطرها : معقووله زايد بيودينا عيل الله يعييين ميروه هي بروحها طاري العرس ما تدانيه

و سمت بالله و ركبت السياره

سلامه : سلام .. سااارووه تعالي ورا بتم بروحيه
ساروه : أممممممـ أووكي

و نزلت و ركبت ورا
زايد و هو يطالع باب البيت بنص عين و قال فخاطره بعد مب ناوييه تيي

زايد بنقمه : سلاامه ويين ميره مب ناويه تي الشيخه
سلامي و هي مستغربه : بلااااك ميروه في بيت قوم مهااري

زايد" زين بعد "

و خطف بيت أبو راشد

...

ميراني و هي ورا الباب : سلاامي مب جني اشووف سياره زايد
مهااري و هي تفكر بصوت عالي : زايد بيودينا !!!!!
ميراني و هي تلف ويها و ترووح صوب الدري : عيل خلاص ما بروح

مهاري و هي تربع صوب ميرووه : تعالي انتي تبينه ياكلنا اصلا الطلعه كلها حقج
ميراني معصبه : ينقلع لااه من قاله ايي يودينا محد طلب خدماته بس ما عليه سااروه دووااها عندي

و طلعت فونها و هي تطرش مسج حق ساروه

" ساارووه يالحماااره من قالج تخللييين اخووج يووصلنا قوليله ما بنرووح خلااص عذرت "

و فهاللحظه وصلها مسج من الرقم المجهوول اللي ليل نهار يطرش مسجااات و كلها حب و غراام و ميرووه مطنشه

" تشرق حياتي وتسعد وياك
يابعد روحي ميت فيك
أثبت وجودي وكفى بيمناك وانت الغلا
وماحد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك
ياحظ قلبي يوم يلقاك وادعي إلهى لي يخليلك
الروح يازين تفداك خذها هدية قلب يغليك "

عند سارووه كانو قاعدين براا يستنوون الشيخات يوصلوون و زايد مفوول و السياره هدووء خايفين من زايد لا ينفجر عليهم لانه معرووف ما يحب يستنى حد

و صلها المسج و ما اهتمت بان ميرووه سبتها و لا شي بس كاانت خاايفه من ردت فعل زايد اذا قالتله تمت تطاالع زايد بارتبااك و فااجه المسج

زايد يوم حس بارتبااكها شك فيها و بساالفه المسج قال بعصبيه : سااره من من المسج

هني سااروه علطول سكرت المسج و قفلت الفون و هذا اللي خلا زايد يزيد شك فيها و صوصا من حركتها

مط منها الفوون و حط على اخر رساله و قرا المسج من رقم ميروه

عصب بقووووووو من حركتها و بسرعه ضرب اتصال عالرقم و هو مفوووول


في ^ـــــ أمريكا .. دار الحمر هع .. ـــــ^

في شقه سلطان و سيف

سلطان : يلا عاااد ما تسوى علينا هالطلعه كنك عروس تكشخ حق عرسها
سيف طالعه و هو راافع حيااته و طييف مهاا فعينه ما فارق خيااله : يلا جب حرام الواحد يتلبس
سلطان و هو يغمزله : ما احيدك تكشخ جذي حق الجامعه و لا بس عشان خاطر اللي بالي بالك
سيف و هو يستهبل : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان طالعه بنص عين : علينا عليينا يا عمي انا فاهمنك عشره سنين مقاابلنك 24 سااعه عيل احلف انك ما تفكر فيها
سيف و هو منزل راسه بعدين رفعه و قال و هو يدز خليفه : بس جب يلا تاخرنا
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ه تستحي سيفوووووووه
سيف : سيفوه فعينك يالهرم ريال طول بعرض تنااديني سيفووه
سلطان : لا لا محشوووووم و قال بصوت عالي : يالعااشق
سيف : أووووووووووووووووووف
سلطان : ههههههههههههههه يلا يلا طلعنا
سيف و هو رافع حياه : تووك تتفيق

.. عند زايد و ميراني و الوضع متكهرب ^ــ^ ..

ميرااني : أكييه ها سااروه دقتلي بقوولها ما بنروح

و دقت عالاخضر

ميراااني : ألووو
زايد و هو يصارخ : و قسم بالله ان ما طلعتي الحين يا مطج من كشتج انتي و شلتج الحين منقعتنا برا فالشمس نص ساعه و اخر شي ما بتروحين
ميراني و هي مترووعه موت من صوته و بالغصب ما طلع صوتها : خلاص ما برووح
زايد و هو خلاص انفجر : ميره و صمخ انتي ما تعرفينيه و الله الحين بنزل بمطج من كشتج و ماحد بيهمني
ميروه خافت و استسلمت للامر الواقع : بس بس لا تصاارخ انزين بظهر
زايد سكر فوييها بدون اي حرف

و سلامي و ساروه متروووعات من صريخ زايد


مهاري و الريامي علطول سارو السياره

و ميرووه طلعت و هي تنااافخ من الغيض هذا اللي ناقص بعد يتحكم في طلعاتي مالت عليه انا مادري كيف حبيته هالدفش

مهاري و الريامي ركبن ورا و قالن في نفس الوقت : السلامم عليكم

ميراني ورا تطالعم ركبو ورا و نو وي تييلس وياهم لان ما يكفي
و قفت بدون ما تحس و قالت و هي شوي و بتصيح : لا لا مستحيل اركب قداام لا ياربي ماابا حرام عليكم

زايد طالعها و هو فاهم بشو تفكر : بسررررررررعه ركبي ميت على اليلسه عدالج انااا

ميروووه خلااص ما تحملت صراخه عليها هي مب متعووده حد يصرخ عليها و ما تحب حد يصرخ عليها

ركبت قداام و هي تحاول تكتم شهقاتها اللي كل شوي يرتفع صوتها

طلعا كل اللي ورا حااسين بميرووه و يدروون انها تصيح لانها ما تقدر تتحمل فلمو ثمهم و سكتوو لا يكلون هزبه بعد و يستنوون يووصلون عشان يهدون ميرووه على راحتهم

% ميره %
" حرااام حرااام اللي يصير فيني و الله حرام انا شو سويت عشان يصير فيني جذي كل ذنبي اني حبيته .. بس هو ما يحبج يا ميرووه اصحي اصحي .. خلاص دام هو ما يحبني انا بعد ما بغصبه يحبني و ماله داعي ابين له اني احبه .. بس لا انا ابا اكثر من جذي اباااه يحبني انا شوفيني ناقص عن عويش السباله أنا احلا .. لا وين انتي احلى اكيد هي احلا عشان جذي زاايد يحبها و بيااخذها .. و من هالفكره نزلت دموعها اربع اربع .. لا لا مستحيييل زايد لي لي تفهموووون زايد بس حقي انا لو ما يحبني انا احببه "

أما زايد و ما ادراك ما زايد متلووووووم متلوووم متلووووووووم وااايد و يزيد لومه كل ما يسمع شهقات ميرووه هو يدري انها تصيح الحين و اكره ما عنده يشووف حد يصيح قداامه بسببه اللي ما تعرفونه عن زايد انه رغم قسااوته و حقده و غيرته و صفاته الشينه الثانيه الا اننه طيييييييب واايد و حنوووون وواايد يتلووم في غيره بس يحااول يكتم طيبته عشان بالنسبه له الطيبه ضعف

% زايد %
" أوووف شو سويت انا بعد .. بس هي قهرتبي و أنا ما اتحمل أعصب بسرعه .. لا لا يا زايد مب هذا اللي تباه مب هذا اللي تبا تشووفه ضعفها مب انت اللي قلت انك تبا تدمرها .. بس لا حرااام مب جذي اللي سوييته واايد قوي بحقها مهما كاان هي حرمتي و مالها ذنب انتبه لعمره انا شو قلت حرمتي هي صح حرمتي .. أووووه بس خلاص مللييت أنا بعد شو ذنبي و قلتلها تراني انها بتعيش معززه مكره و انا بعيش شبابي يعني كلنا الكسبانين .. لا شو تقص على عمرك انته اي كسبانين و اي خراابيط الحرمه تباا حنان و انا برمس البنات قدامها .. أووووووف .. لا اله اللا الله شسوي الحين انا قلت بدمرها لانها دمرتني و خلتني انا انغصب انا الريال يغصبوني عشان سواد عيونها بسسسسسس أوووف انا لو تميت جذي بين ...

و ما حس بعمره الا على صريخ البنات و ضرب بريك قوي

زايد بعد شد آعصااب كان خاايف يسوي حادث


زايد : آآآآه الحمد الله ما صار شي
البنات كلهن ماسكات قلبهن من الزييغه كانو خلاص بيسووون حادث مع شااااااااااحنه بس الله ستر و زايد انتبه فااخر لحظه

مهااري فخااطرها بعد ما هدت : الله يعينك يا زايد و الله يعينج يا ميروووه محد فاهمنكم

زاايد و هو يلف عالبنات اللي يصيحون : خلاص حصل خير ما استوى شي حمدو ربكم لييش تصيحون الحين

سارووه : آآآآآه الحمد الله الحمد الله الحمد الله

و هدو البنات شوي شوي و زايد تحرك بعد ما حس ان البنات هدو و خصوصا ميرووه اللي زاد صياااحها بعد الموقف اللي استوى

.. عند عويش وشماني و محمد في بوادي مول ..

شماني و هي لاصقه بمحمد قالت بميااعه : أحمدااني تعال بنروح المحل هذا اخاف ارووح بروحي
محمد و هو يطالعها بتقزز و هو كاره قربها " استغفر الله هاي وين هلها عنها " : لا استني عويش و بعدين بنرووح كلنا
شماني و هي تناقز بدلع متعمد : نو نونو الحين بنرووح برووحنا
محمد " و قسم بالله ما يليق بج الدلع و فهالحظه تذكر اللي شافها هاك اليوم و ما فارقت خيااله و الله انه شما ما تسوىظفرها فرق السما و اللارض بينهم "
شماني وهي توقف قدامه : فشو تفكر ..و بجراه .. يالحلوو
محمد" لا اله الا الله مب ناويه تخووز عنيه هاللصقه "

أما شما كانت تفكر بهالحركات بانها بتقربه منها و بتخليه يحبها ما تدري بانها تطلع مث الهبله قدامه

عند عويش دق فونها و اول ما شافت الرقم طالعت التلفوون بخبث و بعدين ردت

قالت بدلع : ألوووه
علي : يا مرحبا مليار بهالصوت الدلع يالدلع
عويش و هي تمثل المستحى : بس عاد استحي
علي : فديتج و فديت مستحاج يالحلوه ذبحتيني خااطريه اشووفج مره وحده بس
عويش : بعدين بعدين يصير خير الا بتخرك سويت اللي قلتلك عليه
علي : أفااااا عليج ما خلييت مسج ما طرشته لها الا شو قلتيلي اسمها
عويش بنرفزه : اسمهااا ميرره و انت بعدك ما طرشت مسج و انت كاتب اسمها فيه
علي :أممممـ لا لاني نسيت اسمها
عويش بعصبيه : من الحين تبدا تطرشلها مسجات تبين انك تعرفها فيها فاااهم
و سكرت في ويهه
علي و هو يطالع الفون : ما عليه ما عليه مردي لج و عرفي من علي اللي تطنشينه و تسكرين في ويهه التلفوون

طلعت عوييش من المحل عالسااعه 2 و هي شاله 3 اكيااس من الكبار و عطتهن شما

و قالت لمحمد : يالله بنرووح نتغداااااا

.. و في نفس المول بس عند قووم زايد ..

سااروه و هي تووقف عدال زايد : زيوود حاول ترااضيها راام عليك طيب خااطرها بكم كلمه
زايد بعد تفكر " ما صدق حد يقووله " : أمممممـ خلاص عيل الحين بنرووح المطااعم و انتو طلبو و انا بتم عند ميره خبري البنات
ساارووه و هي مستانسه :احييييييم خلاص تم
و ربعت صوب البنات و خبرتهم الخطه بصوووت خفيف
و كلهم استانسوو انه بيرااضيها

...

في بيت أبو راشد

أم راشد و نوره و راشد كانو يتغدون فالصاله

أم راشد : راشد يا ولدي بااجر بييوون ام حمده و بنتها يزورونا عاد ابا تكوون موجود عشان تسلم على خالتك .. و شددت عليها .. و بنتها حمده

نوره هني غصت بالاكل و تمت تكح و تطالع راشد برجا

راشد و هو يدح ظهرها : صحه صحه

و كمل و هو يطاالع امه : أماايه انا بااجر عندي شغل و بتاخر ما اقدر ايي بااجر

أم راشد : أحيدك من تيي الساعه ثنتين القاك مرتز عند حرمتك فووق باجر بالذات بتتأخر شوف يا راشد هااي خالتك وواجب عليك السلام عليها و بعدين هي ماخذه بخاطرها عليك تقول سيف مساافر و معذور ما يسلم عليها أما انت شو عذرك

راشد و هو يدري ان امه ما بتخلييه لين يوافق قال و هو يتحاشا نظرات نوره المترجيه : خلاص خلاص بحاول باجر اخلص شغلي و ايي من وقت

أم راشد تطالع نوره و تبتسم بانتصار : هي جي اباك دووم يا ولدي

نوره " لا لا لا مستحييل مابا أنا اعرف انه عمتيه قاااصده تخلي راشد موجود عشان يشووف حمده اللي ناويه تخطبها له بدالي لاااااااااااا ما بقدر أشووفها ويااه فنفس الصاله يا ناس ما اتحمل "

و ودرت الاكل و قاامت و هي ترروح صوب حجرتها

راشد و هو يطالع امه بلوم بعد ما راحت نوره : أماايه عاد انتي الله يهديج ما لقيتي تذكرين هالطاري الا قدامها
ام راشد : يا ولدي انا مب قصدي احرجها و هي الله يشهد انها مثل بنتي بس لاززم تتعوود من الحين
راشد : أمييه انا قلتلج عرس ما بعرس وماله دااعي العيال هذا اللي الله كاتبه و تكفيني نووره
أم راشد : لا لا انت ما تفكر بعقلك بكره يوم بتكبر بتحتاج العيال و بتقوول ياليتني عرست و يبت عيال
راشد بياس : الله يهديج يا اماايه

و قام و لحق حرمته

أم راشد : ما عليه انت بعدك صغير و ما تعرف مصلحتك بكره بتكبر و بتدعيلي ليش اني زوجتك



تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:04 PM ]

.. في امريييييييييكا ..

سيف فخااطره و هو يلف راسه يمين و يسار يدورها (( وييينها هااي ما شفتها اليوم لا يكون راحت !!! ))

سلطان و هو يراقبه من الصبح : بسك بسك رقبتتك بتنكسر من كثر ما تلف برااسك تدورها اكييه قداامك الطييب عند ذكره

سيف لف راسه بسرعه وين ياشر سلطان و ماحس الا

" طراااااااااااااااااااااخ "

مها اللي كانت مستعيله و ما شافته :أوووووووه سوري
سيف و هو يطالعها و سرحان فيها : آآآ لا عادي

مهاا وييها استوى احمرر من الاحرااج نزلت تحت و تمت تلم اغراااضها اللي طاحن

سيف نزل : عننج عننج
مهااا بصووت خفيف : آمممـ عادي اقدر اشلهن برووحي

سلطان : يا ويلي يا ويلي خلاص لا انت و لا انتي انا هههههههههههه

سيف طالعه بعين حاره : جب
سلطان : هههههه

مهااا و هي تقووم بعد ما شلت اغرااضها : احمم شكرا
سيف : العفو تعالي كل يوم

يت مها بترووح بس وقفها صوت سيف

سيف : آآآ مها
مها لفت : هلاا

سيف بارتباك : امممـ في رحله الجاامعه حق امرييكاا الشماليه بتين ؟؟
مها ابتسمت : هي
سيف ابتسم و هو مستانس : خلاص عيل نتلاقا هناك

مها ابتسمت : اووكي

و رووحت

سلطان : ههههههههههههههههههههه و الله انكم مسوين احلى فلم هندي فامريكا هع لو تشوفون اشكالكم خخخخخخ


سيف : لم ثمك و تقدمني
سلطان : هههههههههه

سيف و سلطاان : يااااااهل هههههه


.. في بوادي مول ..

أ,ل ما وصلو صووب المطااعم

بدوو ينسحبوون وحده وحده لين ما وصلو لمهاري

ميرووه : ويت ويت بيي معااج
مهااري بسررعه : لا لا ماله داعي انا بييبلج الوجبه لين هني
ميرووه : مابا بيي معااج
مهاري : انتي تعبااننه خلاص بلا عناد
ميرووه و هي برووحها تعبانه : اووكي خلاص
و رووحت مهااري

فهاللحظه قرب زايد بارتبااك صووب الطاوله و يلس فيها

زايد : السلام عليكم
ميروه طالعته من تحت الغشوه و ردت نزلت راسها

زايد و هو يحرك تلفوونه بارتبااك و قبل لا يرمس لمح شمووه يالسه عدال محمد بميااعه و قدامهم عوويش و صوت ضحكها واصل لاخر العالم

هني فاار دمه و علطوول سار صوب شما و مطها من كتووفها و خوزها عن الكرسي

شما فجت عيونها " يا ويلي يا ويلي "

محمد نش و وايه زايد

محمد : مرحبا السااع
زايد : مرحبتين ويينك يا ريال ما تنشاف
محمد : تعرف عاد مشاغل الدنيا يبالنا نسوي جمعه شباب نتجمع فيها
زايد : و الله فكره حلوه

عوييش نشت : هلا زايد
محمد طالعها بعصبيه من طريقه كلامها
زايد بانحراج : أهليين

زاايد : عاد اسمحولنا بناخذ شما منكم
محمد " فكككككه " : أفا عليك أختك ما يحتاي تاخذ اذن منا

و مط شما و هو يقول : امشي حسبي الله عليج من بنت فضحتينا عند الريال

شما : شسويت
زايد : شسويتي هاا دواااج بعدين انتي فالبيت انقلعي عند البنات لا ردج الله

شما : أووووف

و رجع زايد صوب ميرووه اللي زادت عصبيتها من موقف عايشه

زايد بارتبااك أول ما يلس نسى شما و طوايف شما : آآالسموحه عالموقف فالسياره و على عصبيتي الزايده
ميرووه باستهزاء : هه على شو و لا على شو

زايد : آآ عاد خلاص السمووحه و حقج علينا بس انا اعصب بسرعه
ميرووه ما تحب ترد حد يعتذر لها : خلاص خلاص رضيت بس لا تعيدها هههه
زايد " يالله ما اطيبها " : هههههههه تامرين أمر من عيوني

ميرووه و هي تنزل راسها من الاحراج : تسلم لي عيوونك

و فهاللحظه وصل مسج لميرووه

و هي تدعي انه ما يكون من الرقم المجهول هي مب ناقصه

و أول ما طالعت الرقم : لا لا مب الحين مب وقتك و علطول فرت التلفون حتى بدون لا تقرى المسج

زايد بشك : من من ؟

ميرووه بارتبااك زايد: ها لا لا مب من حد ماعليك منه

و وصل مسج ثاني بعد

هي كانت واثقه انه من نفس الرقم

فعلطول شلت شنطتها و قالت : أنا برووح الحمام

زايد يحاول يكتم عصبيته : هاتي التلفوون
ميروه : لا ليش ؟؟
مط زايد منها الشنطه و فتح المسج و اوردي فتح المسج الاول



" خذني على ميعاد اللقاء عشاق
نحيا بضم الشوق وندفي اشفاهنا
نصير مع اصحاب الفرح بعناق
ونحجز كل يوم ميعاد اشواقنا "


المسج الثاني

" ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها
ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها
ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها
ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها
تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها

أحبـــــج ميراني اشتقتلج دقيلي يوم بتفضين "


زايد طااالع ميرااااني بعصبيه و غيره فظيييعه كان عادي يقتلها فهاللحظه


.|| نهيآأية الفصصل الرآأبـــع ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:08 PM ]

*~ .. الفصــل الــ خ ـــآمس .. ~* < <

.. و الاوضااع مشحوونه عند زايد و مياري ..

زايد بصوت عالي و فايده الفون : يالصاايعه يالحقييره و مسوتلي فيها شريفه قولي من هذا لا اكسر راااسج الحين

ميراااني ارتبكت من صريخه و الناااس كلهم تجمعوو عليهم قالت بصوت واطي بس فيه كل العصبيه : أووص لا تكمل أنا شريفه و اشرف منك و من طواايفك يالشيخ

زايد تم يصاارخ : لا تكذبين لا تكذبين أنا كشفت كل شي و عرفت كــ ....

هني قاطعووه البنات و سارووه قربت صوبه

سااروه بصوت خفيف : زاايد زايد هدي النااس بدت تتشمت فينا تفاااهمو فالبيت

زايد لف صوب تجمع النااس و قال بعصبيه : نعم فيه شي يلا كل وااحد على شغله
و لف صوب البنات : انقلعن لا بارك الله فيكم يلا

هني البنات كلهم تجدموهم و تمو يمشون بسرعه صوب الباركنات

و ميراني تمشي و تحاول تمسك دمعتها

% ميراني %
" لا مابا اضعف مابا اضعف مب انا اللي اضعف .. الله يسامحك يا زايد لا حشمتني و لا حشمت اني حرمتك .. الحين انا صايعه و حقيره .. بس ما عليه انا برااويه من ميرووه "

% زايد %
" لا لا يعني انا طول المده مخدووع فيها لا مستحييل ما عليه انا البنت بطلقها مب مستعد اخذ وحده ما حشمت هلها و راحت تصييع و ترمس شباب .. لا و بعد تقولهم اسمها "

% شماني %
" أميييه ياا ويلي يا وييلي اكيد بيعق كل حرته عليه فالبيت .. كله منج يا عووويش حرااام عليج خربتي بيتهم اكييد سوت اللي تباه .. الله يهديج "

نرد حق عوااش و محمد

عويش أول ما شافت الموقف ابتسمت بخبث و استانست مووت

محمد : أفففف فكه ما يغت ترووح
عوييش : محمد انا بروح الحمام " أكرمكم الله " و برد أوكي
محمد : اترياااج

و راحت صوب الحمام "اكرمكم الله " و علطول دقت حق علي

عويش : فديتك فديتك فديتك ما تقصر
علي شاف عمره : أفا عليج كل شي لعيوونج بسويه
عويش : تسلم حبيبي
علي : عاد يالله ابا الجايزه
عويش : بدون لا تقول مواافقه
علي : أمممممممـ أبا اشووفج
عويش : بس جي من عيووني
علي : فدييت عيونج انا
عويش :يلا عيل بخليك علاوي
علي : فدااعه الرحمن حياتي
عويش : مع السلامه

و سكرت منه و هي مستاانسه

" و اخيرا و اخييرا زايد بيكون لي "


.. نرد حق داار الغرب .. أمريكا ..

بس في بيت مهاااو

بنتعرف على عايله مها

أبو مهاا : جاسم رجل اعماال عوود و له كلمه مسمووعه .. فري يعني و يتنقل من بنت لبنت فاامريكا بس يحب مهااا واايد و يدلعها كل ما يشووفها لان هوو نادر يشوفها بسبب شغله و البنات

أم مهاا : جيني .. أمريكيه عاايشه حياتها فري و ما تهتم واايد بعياالها يعني حياتها و بس متبعه سياسه ... نفسي نفسي ....

مطر : عمره 25 ريااال خربااان و عاايش حياته فاامريكا صاايع و رااعي بنات و سكيييير و ياخذ من صفات امه

مهاا : 20 سنه امممـ ما اثرت فيها امريكا و لا هم يحزنون مع انه محد ربااها بس هي بعدها محاافظه على عمرها لانها ثقفت عمرها من نااحيه الاسلاام و الصلاه وغيره و قرت كتب و ساعدها ابوها لان امها مسيحيه و ما تعرف شي و هي ما جربت حد يعلمها خصوصا انها راابيه فامريكا و عندها جواز امريكي

ردت مهااو البيت و هي مستانسه و لقت امها ترمس فالتلفون مع ربيعاتها


مها : hi mom " أهلا امي "
أم مهاا : hi baby " أهلا طفلتي "

و رقت فوق صوب غرفه ابووها عسى تلاقيه و صدق لقته

مها و هي تنقز عداله : باباتي
أبو مها : هلا بنتي هلا دلوعتي شحالج اليوم ؟
مها : و الله مستانسه واايد بابا اليوم شفت سيف اللي خبرتك عنه قبل
أبو مها : هي ذكرته أخباره
مها : و الله تمام .. هي صح نسيت أقولك بنرووح رحله حق امريكا الشماليه عقب كم يوم
أبو مها و هو يعطيها فلوس : استانسي هناك يا بنتي و لا تقصرين على عمرج بشي
مها و هي تحب راسه : علني ما خلا منك بابا

وطلعت و لقت فويها أخوها مطر و علطول قفت عنه و سرعت صوب غرفتها

مطر و هو يربع ورااها و يمسكها
:صبري شوي

مها و هي تبعد يده بتقزز : بلييز مطر بعد عني

مطر : لا اله الا الله الحين انتي بتكملين اسبووعين مب مكلمتني عشان شي ما يسوى

مهااا بصراااخ : شي ما يسوى " و تطيح دمعتها " انت ما تحس هذا شي ما يسوى ما تعرف شعوري و انا اقى اخوي عزوتي اللي المفروض يحافظ علي و على سمعتي يحااول يعتدي علي

مطر تنرفز بس صدق كسرت خاطره : بس انا ما كنت في وعيي انتي تعرفين اني كنت سكران

مها و دموعها تطيح أربع اربع : لا لا يا مطر مب اول مره تسويها و انت شارب هالسقم انا ما قووول الا الله يساامحك الله يساامحك يا مطر

و ربعت صوب غرفتها و هي تصييح دم

أصعب شعوور تحس فيه البنت يوم تشوف اخوها عزوتها سكران
أصعب شعور يوم تشووف ابووها يرمس بنات و يتغزل فيهن قدامها
أصعب شعور و هي تشوف امها تطلع مع ربعها و ربيعاتها و لا فكرت تطلع معاها
أصعب شعور يوم تشوف امك و ابوك متزوجين بس و لا كانهم متزوجين كل واحد في عالم
أصعب شعور يوم تعرف انه اخووك ضاايع فالدنيا و انت تصفق يدينك
آصعب شعور يوم تشوف اخووها يحاول يعتدي عليها

آآآآآآآآآآآآآآه يالدنيا لين مى لين متى بتم ضاايعه بدون حد يواسيني و افتخر فيه

متى بس متى

و قربت صوب سيادتها و فتحتها ثم يلست فووقها و يابت القرآآن و تمت تقراااه لي ما حست عمرها ارتااحت سكرت القراان و راحت ترقد

هذي حالتها و هذي حيااتها كل ما تحس عمرها متدمره ما تلقى غير القران و السياده يواسونها فحزنها تشكي و تشكي لربها ترا الشكوى لغير الله مذله

ياربي اشكيلك بحالي...شكوى لغير الله مذله
::
لو مر وقت(ن)ما صفالي...محد(ن)بيسعفني سوى الله
::
يا ربي يا اتعبني سؤالي...يا عالم (ن) بالامر كله

... عند مياري و زايد ..

وصلهم للبيت و هو مااسك عمره

و اول ما نزلوو راح صوب ميراني و مطهامن يدها و رااح صوب الصاله و سكره الباب

ميراني و هي تتالم من مسكه يده بس ما يوصل جرح قلبها : آآآآي خلني يالحماار ودرني
زايد و هو يشد على يدهاا و يفرها عالارض : جب يالحقيييييره هي اكيد بتشوفيني حمار و هالصيع يترسوون عينج صح
ميراني يت تبا ترد عليه بس مسكت عمرها
زايد و هو يقرب صوبها و بصراااخ : قوووليي قووولي من هذا اللي ترمسينه .. رمسسي

ميراني و هي تنش بقووه مب طبيعيه و قالت بصراخ : قلتلك و الله ما ارمس حد و ربي هذا من زمااان يطرش مسجات بس اعطيييييه طااف

زايد بنرفزه و هو يشوف الصدق بعيونها : لا تحلفيييين باسم الله الله عزيز عن هالاشيااااء تقصيييين علييه انتي شاايفه مكتووب عيبهتيه حمااار ما افهم لوو مسجات بدون شي بصدق لاكن مسجااات و فيهن اسمج و احبج و من هالخيااس هاااي وين اصرفها انا

ميراني : و الله و الله بريييييئه شدراااني انا من اللي مسلطه علي و ربي ما عرفه يااااا ناااس ما عرفه

زااايد : و الله لو ما وقفتي جذب يا ميرووه و قلتي الصدق بتشووفين شي ما شفتييه فحياتج و الله لسوييلج فضيحه ما صارت و لا استووت

ميرراااني خلاااص وصلت حدها من الصبح تحلفله ما يفهم : تبا الصدق صح انا قلتلك الصدق و ما صدقتي لانك تبا الصدق غير هالكلام خلاااص بقووول اللي تباااه هي اعرفه و ارمسه و ارمس مليوون غيره و اعشقهم كلهم و كلهم ترسووو عيني الا انت مب هذا اللي تباه هذا اللي تباااه صح

زااايد بدوون ما يحس عطااها كف من الخااطر رد طيحها على الارض

ميراني بصوت يالله ينسمع : تضربني تضربني يا ززاييد

زاايد : اضربج و اضرب اشكاالج يالخااايسه بس ما علييه ان مااربووج هلج انا بربيييييج

" و يا بيضربها مره ثاانيه .. قامت ميره بقووه و مسكت يده "

ميرااني : هااي الخاايسه اللي تقوول عنها حرمتك مقيووله كلنن يرا النااس بعين طبعه و اييدك هااي اكسرها قبل لا تضربني فيها فاااهم هليه ربوونيه احسن تربيه و الرب شااهد مب محتاايه شهادتك و اذا ما تبااانيه طلقنيه مب مستعده اخذ واحد يشك بشرفي و عرضي

زايد فج عيوونه و انصدم من قوتها اللي يتها و انصدم اكثر يوم سمع كلااامها اللي يبين فييه الصدق و لوو ما شااف اسمها فالمسج كان بصم بالعشر انها اشرف و اطهر وحده فالارض بعد كلمتها بنت رياال بس مب انا اللي تخدعني وحده بكلاامها

زايد بخاطره : ما بتخدعيني يا ميرووه بكلامج و نظره عيوونج

و قال بصوت عالي : ما عليه انا بحطج على ذمتيه بس عشاان خااطر عمي عن الفضاايح و كلام النااس لان العرس بعد اقل من اسبوعين و الا انتي ما هميتيني .. بس تلفوون تلعبين لعاايبج فيه ماشي فااهمه

ميره : فهمت خلاص و التلفوون شله ماباه فكتين .. بس بييك يوم و بتندم يا زايد صدقني بتندم على كل هالكلام اللي قلته في حقيه و حق هليه

زايد رااح و شل التلفون من شنطتها و ظهر

ميره طااحت عالارض : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و يلست تصييح و تصييح دموعها اللي كانت حابستنها من ظهرت و تصيح شك زاايد حببيب الروح

.... طلع زاايد من البيت و هو عااايف عمره وصل قوم هاري بيتهم و نزل شمامي و سارووه البيت و ظهر صووب البر حتى انه نسى سالفه شمامي أو بالحرى ما تفيق لها ....


عقب يوومين
... يووم مهم حق نووره بالذات و تعد الثووااني تتمنى توقف و لا يصير هاليوم بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ...

لبست كندووره حمرا و رفعت شعرها الطويل و سوت قلووس و جحال و اي شدوو آحمر و طلعه جناااان

راشد دخل عليها و هو يصفر : آآووه آآووه ماروم عالكشخه انا عطينا ويه انزين

نواري لفت صوبه و ابتسمت ابتساامه هااديه و ردت تعدل عمرها عدال المنظره

راشد و هو يشووفها من فووق لتحت و يقوول فخااطره : و يقوولوون لي خذ غيرها حد يودر القمر و يرووح عند النجووم انا عندي النوري و تكفيني عن الناس كلهم

نوااري و هي تلف بعمرها بعد ما خلصت كل شي و تحااول تضحك : تراااالااارلااااا شراايك فيني

راشد : آآآآآآآآآه غرااام غرااام تعقين الطير من السما

النوري استحت : ههههه عاد مب لهدالدرجه

راشد بصدق : و الله و الله انتي لييش ما تصدقيني و ربي كنج تقوولين للقمر قوم بيلس مكاانك

النوري حمرت و قالت و هي تمااه يمدحها اكثر محتاجه باور حق اليوم : هههه لانهم يقوولوون السبااله بعين زوجها غزاال

راشد : آآآفا اففااااااا من يقوول عنج سباله اقص لساانه انتي النوري و مب اي حد

النوري : ههه تدري انك الوحيد اللي تقولي النوري

راشد و هو يقرب صوبها و يطالعها بهيام : وهذا المطلووب

النوري : هههههه بعد بعد وراانا عزيمه نحن
راشد بووز : امحق عزيمه
النوري : ماا عليه حبيبي شنسوي بعد يلا ننزل
راشد و هو يمسك يدها بتملك : يلا

... عند سلامي ...

أونها يالسه فالحجره تدرس و هي ترسم و عقلها عند اللي شاافته من زماان

سلامي : هههههه أسميني شرشحته من الخااطر يحليله بس صدق من هذا !!

و قاامت و هي ملانه من الصبح تدرس و دقت على ربيعتها علاايه من رقمها اليديد

سلامي و هي تغير صوتها كنها ريال : ألوو مرحبا
علايه : مرحبتين اخويه .. أممـ شكلك مغلط بالرقم
سلامي أونها ريال : لا لا مستحيل مب انتي علايه
علايه فجت عيوونها : نعممممممممممم و انت من وين تعرفني الشيخ
سلامي " الريال " : أفا افا مسررع ما نسيتيني
علايه بخوف : لا لا ابوويه مغلط و يليت ما تدق عهالرقم مره ثاانيه

و سكرت التلفون فويهها

سلامي بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هني سالم دخل عليها : الهم سكنهم مسااكنهم بلااج تضحكين برووحج كنج ينيه
سلامي : ههههههه لا ههههه توني مسويه مقلب فربيعتيه هههههههههههه
سالم و هو يقرصها من ذنها : و انتي ما تتووبين من هالمقاالب شو مسويه بعد

سلامي : هههههههه آآي آآي اذني ههههه " و تتذكر الموقف " ماشي بس خليت عمريه ولد و دقيتلها هه

سالم : ههههه الله يخسج يا سلااموه ما تودرينها حركاتج هااي
سلامي : فدمي هالحركات هع
فحالحظه دق تلفوون سالم و اول ما شاف الرقم ارتبك و قال : آآم أنا برووح الحين اشووفج بعدين يالسكنيه باي

و علطوول طلع

سلامه : لا حوول بلاهم هل البيت كل وااحد فعالم خلني ادرس احسن لي ورا بااجر امتحاني .. يالله توفقني فدراستيه

و فتحت كتاابها و تمت تحااول تدرس و تشد على عمرها عشان تييب نسبه ترفع الرااس

.. في امرييكا ..

سيف : يالله هانت باقي 3 أيام عالرحله
سلطاان : هههههههه مستعيل عشووفه مهاا
سيف: جب جب
سلطان و هو يقرب صوب سيف : قول الصراحه حبيتها
سيف و هو يلف صوب سلطان : امممـ ما عرف
سلطان : ههههههه كيف بعد ماعرف
سيف : مادري بشوو احس يوم شوفها احس قلبيه بيطلع منيه بس بعدني مب متاكد من الحب
سلطان : الله يعينك دامك ابتليت بهالمرض يالله نرووح
سيف : يالله

.. و نرد حق العزيمه ..

نزلوو راااشد و نوره و كاانو مستانسين و الكل يحسدهم عالحب الي يجمعهم

راشد و نوره : السلام عليكم
حمده و امها : و عليكم السلام والرحمه

حمده بدلع : شحالك راشد ؟؟
راشد بدوون نفس : بخير الحمد الله و من صوبج
حمده : والله يسرك حاليه الشيخ
نوره و هي تتمسك براشد : شحالج خالوو ؟؟ شحالج حمده ؟؟
حمده بدون نفس : بخير
أم حمده : و الله تمام بشوفتكم .. تعال راشد ايلس عداليه

" نوووره هني تنرفزت هي تدر ان ام حمده تباه ييلس عدالها عشان حمده عدالها من الطرف الثاني و بصرااحه حمده كانت طاالعه حلوه يعني لابسه تنووره و قميص ازرق قدام راشد و لا تستحي و مسويه ميكب ازرق "

راشد و هو حااس بنووره : لا انا بيلس عدال " حرمتي "

و راح و يلس هو و نوره بكرسي برووحهم

نوره ابتسمت لراشد بامتنان و قالت بصوت خفيف : علني ما خلا منك
راشد : و لا منج

أم راشد : تعااالي يا حمده فديت هالزين انا
حمده مسويه عمرها مستحيه : تفدتج العافيه .. و شددت عالكلمه " عمتيييييه "

نوره مسكت عمرها لا تقوم تمطها من كشتها متعمده تتدلع عدال راشد

رن تلفوون راشد فهالحظه و استاذن و قام عشان يرد عالتلفون
حمده : عمتيه انا استااذن شويه برووح الحمام " اكرمكم الله "

أم رااشد : رووحي فديتج اذنج معاج

و رووحت ورا رشد و هي متعمده تبا تيلس معااه بروحهم

حمده و هي تقرب من راشد




حمده : رااشد
راشد لف و هو مستغرب منها : نعم
حمده : اممممـ مشغوول
راشد : لا عادي شي تبين
حمده و هي تتدلع : أباااك تطلعنا تودينا الموول لو ما عليك كلافه
راشد انصدم منها و حاول يبعدها : لا اسمحيلي الشيخه انا مشغوول هالاياام
حمده بفقداان امل : أمممممـ خلاص خذ راحتك
راشد و هو يرووح صوب سيارته : يلا انا مرووح مع السلامه
حمده : فحفظ الرحمن

" نوره دااخل قاعده تااكل عمرها من الغييظ يالله تخلي راشد لي يالله "

% حمده %
" أووف شكله يعشق نويير بس ما عليه ان ما خليتك لي ما اكون انا حمده بنت شوييخ "

بعد كم يوم

عند مياري و سلامه

ميره : أوووووووووووف تعبت
سلامي : ههههه محد قالج قلتلج وقفي هالكورس
ميره : لا والله ادرس طوول الكورس و على الامتحانات اووقف
سلامه الله يعينج
ميره : هي و الله صدق انكرفت بين تجهيزات العرس و الامتحانات
سلامه : كم امتحان باقلج
ميره : 3 و بعدها بيبقااالي يومين و عقبها العرس أنا مادري على شو مستعييليين
سلامه : هه زيود مستعييل

% ميره %
" آآآآآه لا تفتحيين الجرووح يا سلامي عرسنا بعد اقل من اسبووع و هو ما فكر يرااضيني امحق عرس في ذمتيه و الله لو امييه كان ما فكرت اجهز للعرس بس شا قوول غير الله يعيني "

سلامه : اييها ويين رحتي
ميره و هي تبتسم بصعووبه و تقوم : أنا برووح ادرس و عقب بنرووح الصالون و انتي بعد يالله سيري درسي
سلامه : أووكي سي يو

" اممممـ فهالاياام الكل مشغول بالعرس و اولهم ميااري اللي بالغصب تشل عمرها و تسير تشتري الثيااب و غيره و ما استوت لها اي لقااءات مع زايد اللي معااه للحين التلفون و الله اعلم شو بيسوي فيه لانه مب متفيق لشي و عااايف عمره من التججهيزات من ناحيه القااعه و الاكل و غيره "



تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 10 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 20
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:09 PM ]

عند زايد

أم زاايد : ها بوويه رحت حجزت القاعه و لا بعدك
زايد بدون نفس : هي حجزت خلاص
سارووه بنغزه : ياحظك دامك بتاخذ شيخه البنات مياري
زايد و هو يلف صوبها بعصبيه من طاري ميره : لمي ثمج دام النفس علييج طيبه
شما اللي من هذااك اليوم تخااف ترمسو زايد موجود لا يتذكر حركتها : أمييه انا بروح اليوم عند المصمم بقيس فستاني
أم شما بحسن نيه : روحي فديتح الرب لج حاافظ
زايد و هو يطالعها بنص عين : شما بالذات ما تطلع بروحها فهمتووني و يويلج ان شفتج لابسه بنطلوون بعدني ما تفيقت لج لكن دواج عندي بعدي
شما و هي منزله راسها : انزين و هي تقول فخاطرها " لووو الموت ما اودر البناطلين "
أم زايد : بلاك عالبنيه هدي هدي
زايد : انا قلتلكم و اذا شفتج مشبره برا البيت بروحج بحش ريولج حش
أم زايد : خلاص انزين لا تااكلها
زايد بنرفزه : أنا برووح
أمزايد : فداعه الله الغالي
ساره و هي تدري ليش هو مشدد عليها من ذاك اليوم و تقول فخاطرها " زين حد انتبه للي تسويه " : أنا برووح ويااج استنيني لين اخلص دراسه
شما تطالعها و شوي بتاكلها قالت بقله حيله : أوووووووووووكي

.. في امريكاا ..

dr. Jak : are you ready gays ??
دكتور جاك : هل انتب مستعدين شباب

: yes sear we are ready
: نعم مستعدين

dr.jak : let's go
دكتور جاك : اذا هيا لنذهب

سيف و هو يلف يمين و يسار و يقول حق سلطان : وينها ما يت ؟؟
سلطان : يمكن يتها ظرووف و ما بترووح الغايب عذره معاه
سيف تنهد : يالله عيل رحنا

وركبو البااص اللي بيوديهم للقطار

و قبل لا يطلعون بدقايق شاافو طيف بنيه يايه بسرعه

هني سيف ابتسم و كنه بيطير من الفرحه تعرفوون يوم تحسون بفقدان الامل يعني شي كنتو تتريونه من زمان و اخر شي قالولك خلاص ما بيي و فلحظه تشووفه قدامك هذا الشعور اللي كان يحسبه سيف

maha : sorry am let
مها : أسفه تاخرت

dr.jak : no problem baby next time hurry up
دكتور جاك : مب مشكله لكن المره اليايه استعيلي

maha : ok sear
مها ابتسمت : ان شاء الله استاذ

سيف : ههه توج تفيقتي كنا بنروح عنج
مها :شسوي لين يا داد و سلمت عليه و عقب روحت
سيف : يالله المهم ودعتيه هي الا اليوم و بس ما يسمونها رحله بس يالله شي احسن من لا شي
مها : هيه صدقك المهم بنرفه عن نفسنا

و نزلو و رااحو صوب القطار و ركبوو و ما بقا مكان لمها الا قدام سيف و سلطان يعني مقابلتنهم

مها و هي تبتسم : عادي ايلس
سيف و سلطان : أكيد

و من يلست لفت للدريشه و تمت تشوف المناظر مب مستحى من سيف و لا شي بس تفكر بحياتها المتدمره و حياه مطر خووها

طبعا سيف و سلطان استغربوو من الحزن فيها سيف حس بان لها قصه طوووييله تحكي معاناتها من نظره عيونها الحزينه عشان جذي احترم سكوتها و ما حب يزعجها

وصلو للمنطقه اللي محددينها و كانت عباره عن بحر للتسليه يعني يايبينهم عشان يريحونهم شوي من الدرااسه و عقب بيردوون




مها نزلت و راحت صوب البحر و يلست تشووف منظر البحر لان هي تموت فالبحر تحسه اقرب شي لها

يابحر ..فيني من الحزن كثر مافيك..!!
من ..حزن..وأوجاع..وغياب..وغرايب.. !!
لاتلومني إليا شفتني دايم أجيك..
ولاشفتني دايم على الشط سارح ..!!
حزني كبير..أكبر من حدود شاطيك ..!!
وأقسى من جروووووح الزمان العطايب..
وإن كان تنشدني ف أنا مقدر أخفيك ..!!
دايم أظن ويطلع الظن خايب..!!!
في هالزمن أقرب حبايب يشقيك ..
إلين تدفع في غلاه الضريب..
من بعد هذا يبتعد عنك ويجفيك
ما كنه بجنبك قضى الوقت طايب
وإلا الخوي إللى توقعت يفديك
يفديك عمره لا غدت بك نشايب
صد وتصدد مايبي سمع طاريك
وياما أنت دونه أتعبتك الطلايب
لا تقول لي بدري وتوك ويمديك
وتعال وأسمع باقي الهرج صايب
خلك بحالك وأطلب الرب يهديك
ولا تنشد اللى غاب وأين أنت غايب
وأن شفتني غايب عن حدود شاطيك
أعرف تراني تحت ذيك النصايب
وأعرف تراني دايم ؟إذا ضقت :بآآآآآآآآآآآجيك"
لاني أنا والموج صرنا حبايب..!!َ

مها تنهدت فهاللحظه : آآآه
سيف استااذن من سلطان اللي رااح صوب ربعه الثاانيين و قرب صوب مها : سلامتج من الاه

مها لفت صوبه و ابتسمت
سيف و هي ييلس عدالها بس بعيد شوي : مادري ليش احس مما ضحكتيو فرحتي نظره الحزن بعدها فعيونج

مها و هي تشووف البحر :آآه خلها على الله بس تعرف مراات أتمنى أفر عمري فالبحر عشان افتك من الدنيا بس خوفي من ربي يردني

سيف : بسم الله عليج لا تتفاولين على عمرج بالموت انزين فتحيلي قلبج
مها : مادري تصدق انا ارتحت لك احس فيك من ريحه الامارات اللي ولا مره شفتها و هذي برووحها معااناه تخيل تسمع عن بلدك و خاطرك تلمس ترابه بس ما تقدر
سيف و هو منصدم : و لا مرره شفتي الامارات
مها تلف راسها بحزن : لا و لا مره لفيت اوروبا كلها بس و لا مره رحت الامارات عشان داد
سيف : انزين و رمسيني عنج بعض
مها : آآآآمممـ تعرف مالي نفس أحس عمريه بختنق بس ما عليه اووعدك اخبرك كل شي بعدين لاني صدق صدق ارتحت لك من زمان ما رمست حد اماراتي غير ابوي و بغصه قالتها " و اخووي "
سيف لف للبحر و قال فخاطره : الله يعينج و الله بموت انا لو ما شفت الامارات

مها و هي تلف له و تبتسم و لا كنه صار شي : و انت خبرني عن الامارات ابا احس كني فيها بلييز
سيف و هو ياشر على عيونه :من عيوني
مها و هي منزله راسها : تسلم لي عيونك

سيف بدا يرمس أول شي عن بوويه زايد و خنقته العبره و هو يرمس عنه يحس بانه فقده واايد واايد واايد و عقب بدا يرمس عن العين و هل العين المشهورين بالحشمه و البداوه و الشهامه و هل دبي هل الانااقه و الذووق و كثره الاجانب فدبي و هل الشارقه هل الثقافه المشهورين بالثقافه و العلم و هل بوظبي هل الذووق و الزين و هل راس الخيمه المشهورين بالجود و الطيبه و هل ام القيوين و عيمان اللي الكل يشهدلهم بكرمهم و عقب بدا يرمس عن شيووخ الامارات كلهم ربي يحفظهم و اندمجوو كلهم مع بعض لدرجه ما حسو بالوقت و الساعات اللي مرت و هم يرمسوون مع بعض الا يوم يااهم واحد من الشباب و خبرهم انهم بيروحون الحين

مها و هي تقووم و تنفض التراب عن ثياابها : أووه السااعه 8 صدق ما حسينا بالوقت
سيف : هي و الله
مها و هي تطالع سيف بامتنااان : مشكوور و ربي مشكوور أنا كل اللي عرفته عن الامارات و قريت عنه ما يووصل ربع اللي قلته لي و ربي حسيت اني عايشه فالاماراات
سيف و هو يطالعها مستانسه و يحس برااحه يوم شافها فرحانه : العفوو مها تعالي كل يوم
مها : هههههههه ترا بصدق عمري و بييك كل يوم
سيف : امرررررره الدرب طايح

مها : يلا عيل بنرووح لهم تاخرنا عليهم
سيف : يلا

و رووحو ويا بعض و كانو احلى ثنائي فالرحله و الكل رد مستانس لانهم تقربوو من بعض اكثر


.|| نهآأيــة الفصصـل الخــآأمسس ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009