منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون الادبية > عيون القصص

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 11 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:18 PM ]

*~ .. الفصــــل السـآدس .. ~*

....... *ـ*ـ*ـ* العـــ يوم ــــرس *ـ*ـ*ـ* .......

>> طبعا الوصف بخليه للشخصيات لانه يوم سبيشل <<

ترررن ترررن " صوت المنبه "

.. ميااااري ..
قمت السااعه ست الصبح أوووف أحس راااسي يعوورني موت أكيد بيورني و انا ما رقدت الا طشوونه أفكر بحياتي اللي بتبدا اليوم
سكرت المنبه و انا احاول ما اتذكر شو اليووم بس على ميين و انا اشووف الفستآآآن معلق قداامي و تحته الكعب و الطرحه و كل شي
قربت صوبه بدون شعور و تمييت اتحسسه و انا افكر
آآآآه .. قعدت أفكر لوو تبدل كل شي و زاايد طلع يحبني و خذنا بعض عن حب كييف بييكوون اليووم ؟!؟
بس هالشي اعرف انه مستحييل لان زاايد يكرهني و تصرفااتهـ كلها تثبتلي هالشي
لااااااااااااااااااا نسيت شي مهم الحين زايد بيااخذنيه و هو يكرهني زوود أنا متاكده انه لين الحين واااثق اني ارمس شباب
الله يلعن اللي مسلطنه علي استغفر الله استغفر الله حرااام العن
حسبي الله ونعم الوكيل لو تميت افكر فهالسالفه و فزاايد بالاخص بيين محد فاهمنه هالانساان
استغذت من الشيطاان و رحت اصلي الصبح و انا ادعي بان هالليله تعدي على خير

.. زآآيد ..
طبعااا رقدت و مااا حسيت بعمريه الا على دق الباب لا حوووووووول من هاللي يدق من صبااح الله خير .. هااي امييه الله يطوول بعمرها تقوومني اوونه اليووم عرسي خخخ ..
قربت صوب فووني و روحي بغت تطلع من قووه الشهقه اللي شهقتها أووووووبس الحين الساعه 8 و انا ما صليت وورااايه شغل قدشعر رااسي لاا حوول متىبفتك من هم العرس
و فهاللحظه تذكرت شكل ميره يوم الملجه مادري ليش ابتسمت
لا لا مبانا اللي افكرفي بنت صااايعه و مرمسه الف واحد
و الله يعلم شو مسويه من بلااوي بعد
آخر شي توقعته انها ترمس شباب
بس يالله كل شي فهالدنيا يصير
اذا ما راويتها الويل و كرهتها حيااتها
فهالفتره ماكون انا زيود
بس عقب بطلقها و بفتك منها مستحيل احط وحده تاريخها خااايس على ذمتيه
قطع تفكيري صوت المسج و علطول تذكرت المسج هذااك اللي من ربيع ميره لاحووووووول كل شي يذكرني فيها
فتحت المسج و كان من سارووه
" زيوووووود يالحمار قووم اليوم يوم عرسك "
ههههههههههه هاي تحسب اني مستانس بالعرس
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
ذكرت الله و قمت برووح اتوضا عشان اصلي

... نروح حق بيت قوم مهاري ...

أم رااشد و هي تمسح دموعها و ماسكه التلفوون : متى بتي يا سيف ؟؟
سيف و هو يعتدل بيلسته : ههه هلا امييه و عليكم السلام
أم راشد : سيف ويينك اليوم عرس زايد ما بتي ... توقعت بتي ... تعال
سيف : أمممـ ما يصير يا امييه هالفتره فتره امتحانات ما اقدر ايي و باركيلهم عني
أم راشد : آآآه ما تسوى علينا هالسفره
سيف : ما عليه ان شاء الله بردلج بالشهاده اللي ترفع الراس و تفتخرين فيني
أم راشد : ربي يوفقك يا ولدي
سيف : وياج اماايه
أم راشد : يلا عيل بخليك فديتك خذ بالك عى عمرك
سيف : ان شاء الله شي فخاطرج مناك
أم راشد : أبا سلامتك يا ولدي شي قاصرنك هناك اطرشلك فلوس
سيف : لا لا امرره كل شي ابااه موجود
أم راشد : فداعهـ الله
سيف : فحفظ الرحمن

و هني دخل راشد و نووره الصاله

نوره و هي تحب راس ام راشد : صباح الخير عموو
أم راشد : صباح النور حبتج العافيه فديتج

راشد : سلاام عليج اماايه
ام راشد : و عليكم السلام يالغالي وينك ما اشوفك هالايام مختفي
راشد: و الله شغل الشغل ما يخلي الواحد في حاله
أم راشد : الله يعينك

هني ام راشد انتبهت لشكل نوره غير غير غير
لو شافتها فالسوق ما عرفتها
ضعفاااانه و تحت عيونها سواد و شكلها مهمووووووووووووومه

أم راشد : بلاااج يا بنتي تعباانه
نوره " تقتل القتيه و تمشي فوق جنازته الله يسامحج يا عمتي " : سلامتج عمووه بس يمكن من السهر
أم راشد و هي مصدقتنها : يا بنتي لا تسهرين السهر مب زين
نوره : ان شاء الله

كل هذا صار قدام عيون زايد و هو ساكت و متاكد من كذب نوره هو يدري و يسمعها يوميا تصيح طوول الليل على حالتها و على حياتها " ليييت بيدي اشلج و نرووح بعييد عن هالعالم ليييييييييت "


.. العصر ..
... في بيت قوم ميااري ...

سلامي و هي تدش غرفه ميروه بدفاشه : ايييييييه انتي ما تلبستي يلاااا وآآآآيد تاخرنا
ميروه و هي تلبس عباتها : يلا يلا ياايه عن تاكلينيه
سلامي : مبررررررردج
ميرووه : حطيني فالفرن ها ها ها
سلامي : سخييييييييفه نتريااج تحت بسسرررررررعه
و رقعت الباب بقووه و هي تنزل من فووق بسرعه

اتصلت حق الريااامي

سلاامي : اقوول الرياامي بتوون وياانا و لا برووحكم
الريامي : ههههههههههههههههههههه نحن فالصالون الحينه نتريااكم بالغصب حصلنا لنا مكان يعني اكيد بيأخرونكم
سلامي : لا لا تخافين نحن حااجزين حقنا و حق سارووه بعد
الرياامي : و شمووووووه ؟؟
سلامي : تنقلع لااه خل عويش تنقعها
الرياامي : الله يهديج خخخ
سلامي : باااي بااي اكييه ست الحسن و الجمال نزلت بنتلاقاا فالصالون
و سكرت فويهها من العيله

ميروه : شوي شوي اللي يقوول انتي اللي بتعرسين مب انا
سلامي : ياااااليت أكون مكانج
ميرووه: جب جب يلا نروح السياره ياهل و ترمس

سلامي تقدمتها و عطتها طااف

... عند عويش و شموه في الصالووون ...

شموووه شهقت بصوت عالي و قالت بصراخ : أسووووووووووووووووووووووو وود
عويش : اص فضحتينا الناس كلها تطالعنا بلاج انتي هي اسوود
شموه و هي فااجه عيونها مب مصدقه : انتي ترمسين جد فستانج اسوود !!!!!!!!!!!
عويش بطنازه : لا ارمس عم .. و الله العظيم مب مصدقتني برااويج صورته فالفون

و طلعت فوونها و فتحت صوره فستانها الاسود

شموه : اايييييه ما اصدق حد يلبس فستان اسود في عرس ولد خالته
عويش بفخر : هي انا كييفي طرا فباالي البس اسوود عشان ابينلها اني بعدنياحب زايد اباااها تنقهر
شمووه : حراام عليج البنت شذنبها تقهرينها فيوم فرحتها ماكفااج اللي سويتيه فيها
عويش و هي تطالعها بنص عين : ها اشووف حنينا عليها و بعدين ما اشووف زواجهم تفركش مالت عليها مادري كيف سكتته بس ما بسكت لها و ما برتاح الا يوم اشوفهم تطلقوو
شموه و هي تبا تسكر السالفه : أقوول بس سدي هالطاري ملييت من هالسالفه يلا بنرووح نتعدل
عويش : يلا

... في الصالون الثاني ...

ميراني و سلامي و ساروه اول مادخلن لقن مهااري و الريامي فويهن

مهاري : يلا يلا ما شي وقت سوالف رووحي عند الحرمه هاييك و خليها تعدلج
ميروه : اللهم طولج يا رووح بلاكم جذي

و رااحت صوب الحرمه و الباقيات توزعن فالصالون و بدن يتعدلن

ريما : و لييك يؤبرني هالوش يلاا حبيبتي نبدا
ميره و هي تهز راسها بهي : هي

غمضت عينها واستخرت عالاخر رغم حشره سلامي فالجهه الثانييه

سلااامي : ايييييييه بلااج انتي انا ما قلت هالتسريحه اقصد اللي عدالهها
اللبنانيه : أووووووه سوري ما انتبهت الااااااااا
سلامي : أقوولج اليوم عرس اختيه يعني لا تنرفزينيه
اللبنانيه " أول مره بشوف بنووته متل جماالا بهالدفااشه " : خيتووو انتي بيئربلك حداان من الشاام لاني اول مره بشوف شئرا و بيضه متلك و مواطنه كمان .. ختيه انتي يقربلج حد من الشام لاني اول مره اشوف شقراا و بيضه مثلج و مواطنه بعد "
سلامي : غربلج الله الحين انا شاميه لا بوويه ما يقربلي حد من عندكم فديتني جمالي طبيعي

سارووه و هي يالسه عدالها : اقوول خلي عنج الخقه و الكلام الزايد و خلي الحرمه تشووف شغلها
سلامي : هههههههههههههههههه انتي كملي تقردين احسن لج

سارووه تذكرت و لفت صوب الحرمه : انتي وااايد حلوه
الحرمه و هي مصدقه : تسلميلي حياتي عيونك الحلوه
ساروه و هي كاتمه ضحكتها : اشوف اشووف ما شاء الله عليج ذوييقه فثياابج
و تكمل تكمل المجامله

طبعا سارووه متعوده كل ما ترووح الصالون لازم تمدح الحرمه عشان تعطيها بااااور و تسويلها شي حلوو


.. عند زايد و حمدان ربيعه ...

حمدان : هاا شو النفسيه اليوم
زايد : اخيييييييييييه لا تذكرنيهـ
حمدان : هههههههه انسى كل شي اليوم و عيش حياتكـ
زايد : يصير خير اووف انت خل اللليله تعدي على خير اول شي

... في الصالون ...

" فتحت عيونها يوم سمعت ريما تقولي انها خلصت كل شي
فتحت عيوني عالاخر منصدمه من اللي فالمنظره
لا لا هاااي انا مستحيل كل شي فيني غير حسيت عمريه ملاك امشي عالارض
صدق صدق ما اكذب عليكم
رمشت بعيوني من الصدمه و لفيت رحت صوب مهاري "

ميروه : مهااااااااااااااااااااااا ااااري
مهاري و هي تلف : هللا

سلامي و ساروه و الريامي كلهم بنفس اللحظه شهقو

مهاري و هي تقرب صوبها : ما شاء الله ما شاء الله عليج قمر قمر 14 تغرميييييييييين
ريماني و هي تقرب صوب شعرها اللي مفلووول و تتحسسه : الله انتي فاله شعرج و الله انه طرطريشن طالعي الحريم كيف يطالعونج
سلامي و هي مصدومه : الله ياخذ المكياج شويسوي أوييييييه انتي متغيره مليون بالميه

ميروه باحباط: يعني مب حلو
ساروه و هي تنقز : باسم الله من قال جي و الله لو انا ريال كان رحت فيها

كلهم : هههههههههههههههههه

الريامي و هي تطالع السااعه : ايييييييييه الساعه 8 واايد تاخرنا لازم نروح الفندق الحين
مهاري : من بيودينا الفندق

سلامي سكرت الفون : قبل ربع ساعه دقيت حق سالم و قلتله ايي و هو الحين تحت
مهاري : يالله عيل رحنا

" طبها مهاري و ريماني عادي ما يستحون من سالم يعتبرونه اخووهم لانه من هم صغاروياهم "

... عند عوااش و ذيلها شموووه ...

عواش : يلا شموه محمد تحت

شموه : قولي و الله
عواش : لا حولل بدت خبالها

شموه و هي تطالع عمرها فالمنظره : عوااش شرايج فيني حلوه و لا
عواش : حلوه حلوه يلا نزلنا لا نتاخر
شموه : بس و الله انتي تحفه بالاسود اتخيل اشكالهم

و نزلو ركبو السياره رغم محمد اللي كان مشمأز من وجود شموه و غشوتها اللي طيحتها اول ما دخلت

... في الفندق ...

ميروه : يلا انا بروح البس الفستان و اييكم انتو نزلو تحت ما يصير كلكم فووق
مهاري : انا بتم عندج و الباقي نزلو
سارووه و الريامي : نحن بنرووح
سلامي : ويت بعدل جحاليه و بنزل عندكم

ساروه : لحقينا

و نزلوو تحت و اول ما دخلو القاعه فصخوو عبيهم
و بدو يسلمووون عالضيوف و عيوون الحريم ما خازت عنهم

ساروه : افف مليت من كثر ما اسلم اقووولج بنسير صوب البنات
الريامي : هي و الله صدقج يلا رحنا

ساروه و هي تقرص الريامي من يدها و تاشرلها بعيونها على قدام

ساروه بهمس : تشوفين اللي اشوفه
الريامي : أوووووووويه شو لابسه هااي
ساروه : مالت عليها اسووود شو رايحه عزا هاي
الريامي : طااف طااف ما فينا عالمشااكل

... عند الرياييل ...

محمد و هو يالس عدال سالم

سالم و هو يسكر الفون : أووووووووووف
محمد : بلااك ؟؟
سالم : امييه من صوب تباني ارمس الفندق عشان سوالف الحجز و مادري شو و اووويه يباني ايلس عند الرياييل و مهددني اذا ما شافني هني هه
محمد : أفااا و انا شو اسوي هني خلاص انا برووح عنك ارمس الفندق
سالم : لا لا خلاص
محمد : حلفت عليك و الله انا فاضي ابا اشوف لي شغله اسويها خخخ
سالم : خلاص كيفك

أما عند سلامي

سلامي و هي شوي و بتصيح : مهااري وين عباتي ؟؟؟
مهااري : انتي وين حطيتيها
سلامي و هي تدور : حطيييييييييييييتها هني مادري وين راحت
مهاري : خلاص لبسي هااي العباااه مادري مالت منو بس دبري عمرج لين توصلين تحت
سلامي و هي تطالع العباااه بصدمه : انتي شو تقولين هاااي شفافه
مهاري بلا مبالاه : عادي محد بيشوفج تراج بتنزلين من اللفت و خلاص
سلامي و هي مقتنعه شوي : خلاص اووكي ييبيها بلبسها

بعد مالبست العباه : يلا سي يو تحت

و طلعت و هي تحاول تسرع من خطواتها عشان محد يشوفها
لان عباتها شفافه واايد و الشيله اخف

ضغطت على زر اللفت و هي تتريا على نار

و اول ما فتح اللفت ما صدقت و علطول رفعت راسها تبا تدخل

صدفه لقـيته اللي هويته محـلى عيونه وااي فديـته
بـو ويه غاوي كالبدر ضاوي عـوقي يـداوي شفـته ولقيـته
يسلي كلامه عا خده علامه لوله الملامه غصبن خذيته
بلمسة كفوفه روحي خطوفه ولا فيه خوفه من عمري عطيته
وبحره غزير دربه خطير لوهو عسير لجله مشيته
داري وداده لقوى بعاده ومني شهاده قلبي هديته

محمد فخاطره : آآآآآآآآآآآآآآآه و اخيرا شفتج
سلامي شهقت و بصوت عالي : انت !!!!!!!!!!

محمد ابتسم و ذااااااب في شكلها كانت غاوييييه
و خصوصا بلون فستانها السماوي
أول مره يشوف شعرها و يعرف انه اشقر
شقرااااا البنت






تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 12 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:20 PM ]

محمد بابتسااامه و هو ذايب فشكلها : هلا و الله

سلامه و قلبها يدق بسرعه حاولت تتدارك عمرها الله يا محلى الصدفه من زمان و هي تتذكر شكله " فالمطبخ " : ايييييييه شو تطالع انته

محمد ابتسم لها ابتساامه ذوبتها و رووح و هو مقدر موقفها خصوصا انهم بروحهم قدام اللفت طلع و قالها : شرفي

سلامه علطول خدودها توردت من ابتساامته و هذا اللي حلاها دخلت اللفت بسرعه و سكرت اللفت

و كل هذا صار قدام محمد اللي كان واقف قدام اللفت و ما قدر يتحرك الا يوم سكرته

محمد : فديـــــــــــــتج و فديت مستحااج

أما سلامي راحت فخرايطها علطول راحت صوب الحمام " عزكم الله " و سكرت الباب و تمت حاطه يدها على قلبها
...

بعد نص ساعه

اللحظه اللي يترقبها الكثيييييييييييييييير

...

تسكرت الليتات و انفتح ضوووء خفيف ذهبي زين القااعه الذهبيه و بدت تنزل فراشات ذهبيه بطريقه محترفه تبين كانها تطير

و ثلاث أولاد دخلو و فايدهم المسجبه و اييووولووون و يمشون فالنص

و بدو يمشون وراهم بنتين صغار لابسات فستان ابيض و فايدهم سله فيها ورد احمر وحده من اليساار و الثانيه من اليمين و كل وحده تقول الزين عندي

و دخلت وراهم وحده احلى من القمر

اقبلت مثل القمر بنص الشهـــــــــر
البهاء ولاُ الشكل شيء عجيــــــب
عقدها من جيدها سوى سفــــــر
بين منشول الشـــعر شيء رهيب
عودها غصنٍ خضــر عقب المطــــر
ماتمايل للقــــريب وللبعيـــــــــــــــد
والعيون اللي لواحضهن خطـــــــــــــر
من خجلها تكســــــر العظم الصليب

همسه :: الكلمات من زفه لراشد الماجد

تمشي بخطوات خجووله و مرتبكه من كثر هالناس

و الكل منبهر من شكلها و شعرها بالاخص الي كان منثوور على جسمها و يطير مع المشيه شعرها طووييل طوييل ما شاء الله واصل لتحت ركبها

الاضواء مسلطه عليها و هي بالموت ترفع راسها شعور غريب دخلها

هي نجمه الحفل اليوم .. هالحفل كله لاجلها

بتفارق هلها و بتعييش في بيت يديد ما تعرف شو مصيرها فيه

كل شي فكرت فيه من الربكه و هي تمشي ما صدقت انها وصلت للكوشه و علطول يلست

طبعا المصوره ما خلتها فحالها كل مره تصورها في لقطه

حست بالحظات تمر بسرعه مع ييه البنات و ربيعاتها كلهم يسلمون عليها و اهلها حست انها مهمه صدق و استانست ان كل هالحضور حقها

و بدوو و البنووتات سلامي و ساروه والريامي و مهاااري يرقصن فرحانات لمهاري

و الكل انصدم يوم شاف فستان عووييش الاسود و اكثر شخص عصب منها امها لانها فشلتها عند الحريم

ساروه تهمس لميااري : حبيبتي تجهزي زايد الحين بيدخل
مهاري : لا لا ماباه يدخل
ساروه : هههههه

و اعلنو ان زايد و هل مياري بيدشون عشان الحريم يتغطن

طبعا عويش دووووورت عبااتها الشفافه اللي قاصده تييبها بس ما حصلتها فاضطرت تلبس العباه العاديه بس تغشت بغشوه خفيفه وايد

زايد

" دخلت مع ابوي و عمي و عياله و انا ما احس فيهم من شفت هالقمر اللي قدامي و انا امشي بسرعه مادري ليش لا شعوري كل ما اقرب صوبها اكثر كل ما انصدم أكثر و خصوصا و انا أشوف الشعر الطويييييييل توني اعرف ان شعر ميره طويل يالله محلاها يوم وصلت قدامها ما اعرف بشو حسيت كنها ملاااااك تمشي عالارض هااي تقوول للقمر قوم بيلس مكانك ... بدون احساس حسيت يديه تخوني قرب صوب الطرحه و فجيتها و فتحت ثميه من الللي اشوفه معقووول في بنت بهالجمال انا قابلت نص بنات البلاد و لا شفت بنت
بحلاتها يالله ربي يحفظها و يخلي هالجمال لي لي انا و بس حبيتها على يبهتهاا و انا بعدني منبهر و ما صدقت علطول وقفت عدالها "

ابو ميره : مبروووك يا بنتي مبرووك يا زايد

ميره بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك


سالم

" بصرااحه حتى انا مصدوم من ختيه ما تووقعت تكون بهالجمال صدق المكياج يسوي العجايب متى اكون فمكانهم و عدالي اللي فبالي متى بس "

تموو يباركولهم العرب من كل جهه و زاااايد ما يدري ليش يحس عمره فرحان و ميره لا تسالون عنها تحس قلبها بيطير و هي يالسه عدال حب حياتها زايد

ميره

" ماروم اصدق نظره زايد احس فيها الفرحه و الانبهااار معقوول تغيررر آآه احمدك يا ربي و الله اني مستانسه مووت ما تدرون بشو حسيت يوم شفت نظره زايد لي حسيت عمريه بموت من الفرحه "

مرت الساااعاات باحلى ما يكون و طلعو الشباب و بدو الحريم الكبار يسلمون عليهم و يباركولهم و سارووه كنها الحارس واقفه عدالهم

الكل انصدم يوم شاف عويش ماسكه يد شماني و قامت صوب زايد و ميراني

عويييش بدلع : مبرووك زايد
شماني : مبرووووك

ميراني هني الضغط وصل عندها الف من حركتها الله يااخذج من بنت حتى فعرسي بتنكدين عليه بدون ما تحس التفتت صوب زايد تبا تشووف شو شعوره يوم يت عويش

بس انصدمت من بروده فالرد : الله يبارك فيكم

" ما اكذب عليكم يمكن هو ريح فواديهـ بهالررد و احس عويش السباله بعد انصدمت من برووده "


وصلت لهم ام زايد و هي تقولهم انهم لازم يروحون الحين يريحون لانها الساعه 1 الفير

قاامو الثنين و مشوو صوب الباب و كانو احلى ثنائي بصراحه
أول ما وصلت ميراني صوب امها قربت صوبها و لوت عليها و تمت تصيح الدمووع اللي ما سكتهن طول اليوم كلهن طيحتهن الحين

أم ميراني : بس يا بنتي بس غناتي بس

ميراني خازت عنها و تمت تمسح دموعها برقه و الحمد الله انه مكياجها ما اخترب عشان التصوير

رااحو للفت و الثنينه ساكتين و محد يرمس

أول ما دخلو لقو فويههم المصوره تستناهم باوامر ام زايد عشان يتصورون

تصوروو بعد اصرار المصوره
و الثنينه يبينون لبعض انهم يبتسمون غصب و لا هم بيطيرون من الفرحه

ميره معروفه فرحتها اما زاايد لييش ؟؟ تصدقون انا برووحي مادري يمكن لانه فرحااان انه خذ وحده بجمالها أو انه نسى سالفتها مع علي و سالفه انه ماخذنها غصب

طلعت المصوره بعد ما خلت ميره ميته من المستحى لانها كل مره تقولها تسوي شي مره مسكي يده و مره مادري شو و من هالبلاوي

أول ما طلعت و رقعت الباب و شاف زايد وضع ميره و انه خذها الحين

تذكر كل شي و كأنه صحى من غفلته ما يدري ليش كره عمره و كره شعوره لها ليييش كنت فرحااان لييييييييييييش ؟؟؟

طالعها باحتقار من فوق لتحت و راح للحمام " اكرمكم الله " عشان ياخذ شاور و يصحصح شوي من غفلته

ميره حست عمرها بتمووووووووت من نظره احتقاره معقوول كل الفرحه كانت مزيفه كاانت كذب يعني هو لا فرحان و لا هم يحزنون و انا وين رحت بافكاري

مسحت دمعتها اللي نزلت و راحت صوب التسريحه تفج الشبابيص اللي فشعرها و هي تشكي همها الوحيد " زايد "

سمعت صوت مسج

من من يا ترى فنص هالليل ؟؟؟

دارت في الغرفه لين وصلت لمصدر الصوت تلفون زاايد
من :: أسوومه

و بفضوول و غيره كبيره فتحت المسج ::

" حبيبي زاايد أو ما تشوف المسج دقلي اشتقت اسمع صوتك "

زاد تنفسها و هي كل مره تعيد تقرا المسج
انا السبب انا السبب ليش وافقت عليه
ليتني ما وافقت
أنا سمعت عنه انه صاايع
لكن تبعت قلبي
بس انا احبه
حرااااااااام حرااااام عليه
هذي بس البدايه يا ميره عيل شو بعد بتشوفين بلاوي

انفتح الباب و هي غاايصه بتفكيرها

أول ما شاااااااااافها زاايد عصصصب و طلعن ينونه
بعــــد توصل لها الجرآه تفتش فوني

قرب صوبها و مط التلفوون بقووه منها و قرا المسج
هني كل عصبيته و غضبه رااح
ابتسم
ييتي فوقتج يا اسووم
نا هذا اللي اباه
مثل ما قهرتني بذااك المسج
انا قهرتج فليلتج يا حلوه
و من الحين ببينلها اني بعدني على كلمتي اني بعيش شبابي مثل ما ابا


علطول دق اتصال على الرقم و هو مبتسم و يطالع ميره المصدومه بتحدي

أسوم علطول ردت : هلا حبيبي
زايد بتحدي : هلا بقلب و روووح زايد

أسووم : شحالك حبيبي
زايد : و الله بخير من سمعت صوتج و انتي علومج فديتج ؟؟

أسووم : بخير فديتك
زايد : اشتقتلج غناتي

هني ميره ما تحملت قاامت بقووه و راحت تضرب زايد على صدره بيدها و كنها تبا توقفه عن الكلام اللي يجرحها هي من حقها تغاري

مياري بصراخ : حقيييييييير حقير

زايد و هو يرمس البنت : أقووول بخيج احينه شويه بدقلج عقب

و سكر على طول و مسك يدها

يدج هاي ما تمدينها علي فاااااااااهمه و لا بقصها لج

مياري انهارت و علطوول خلته و فتحت غرفه من الغرف و سكرتها بقووه و تمت تصيح

زايد و هو يقرب صوب الباب و بصراخ : أقووووووووول جهزي عمرج بااجر بنساافر لا تحسبين السفره منيه تحلمين تراها من ابووج و ما حبيت ارده

صح غمضته بس هو هذذا اللي يباه يبا يكرهها بعيشتها هدفه فالحياه يكرها بعيشتها لانها بالنسبه له عدوته

1. رمست شباب و هي على ذمته و هذا برووحه مصيبه
2. لانه انغصب عليها و بالنسبه لتفكيره اهي السبب اللي خلا ابووه يغصبه عليها
3. لانه عاهد عمره انه بيعيش حياته و شبابه مثل ما يبا و بيكمل صياعته حتى و هو معرس " و هالسبب ما يخصه بميره "


.|| نهــآأية الفصصــل السسآأدسس ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 13 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:22 PM ]

*~.. الفصـــل الســآبع ..~*


" قمت من الرقاااد و انا اتلفت حولي .. ويين أنآ ؟!؟ .. حسيت بصداع قوي و حاولت أتذكر كل اللي صار أمس .. أه كل هذا صار امس .. الله يعيني بس

طلعت برا الحجره بعد ما تلبست و غسلت ويهي وصليت طبعا كنت لابسه كندووره لونها ازرق غامج و لبست معااها شيله ملوونه لونها ازرق و سويت كحال اسوود مع قلوس خفيف مادري ليش كشخت بس مادري أنا فيني عاده اذا ابا انسى شي أحااول الهي عمري بالتعديل

شفت في ويهي زآآيد قاعد يتريق تبوون الصدق من شفته يتريق ماكنت ابا ايلس نا يووعانه موت من امس ماذقت شي "

مهاري و هي تحاول تتجنب تشوف زايد : السلام عليكم
زايد و هو يشوفها و متنح في شكلها : و عليكم السلام و الرحمه

مهاري خذت كرواسون بالجبن "أكل فنادق " و تمت تاكل شوي شوي

زآيد و هو يطالع الاكل مسوي فيها مب منتبه لها : ها جهزتي شنطتج عقب سااعه بنرووح المطار

مهااري غصت بالأكل : كح كح كح
و استنت زايد يعطيها ماي بس شكله مطول خذت قلاص ماي و تمت تشرب

مهااري عقب دقايق بصوت خفيف : عنبوه انزين ييب ماي

زايد سمعها بس طنش

مهااري تذكرت السفر : أويييييييييييييه نسيت
و ربعت صوب غرفتها عشان تااخذ الثياب اللي تناسب السفر

زايد عيبته عفويتها : ههههه ياهل

...

في امريكااا
" الوقت عندهم ليل "

مهآآ و هي في المطبخ و لاابسه بنطلون و قميص " بجامه " و تسويلها اكل خفيف

سمعت صوت واحد

: آآآآآهلااااااا واالله وااععع
مها لفت ورا بخوف : مطووور بلييز اصحى اصحى

وردت على ورا بخووووف دقت في صندق كبير شوي بس مب من الخشب طرتلها فكره بسرعه بسرعه ترسته مااي و رشت المااي بقووه على ويهه

و ربعت بسرعه صوب حجرتها قبل لا يسويلها شي

عند مطر
مطر و هوو يغمض عيونه بقوووووووه و كانه استوعب هو وين

قرب صوب المااي و تم يرش ويهه بطريقه سريعه

مطر و هو ماسكـ راسهـ : أوووف أنا شو سويت

و رقاا بسرعه صوب حجره مها اللي كانت تصيح دم

مطر بصوته الغليظ و بجديهـ : مهاا يا مهاا فتحي الباب بلييز
مها و هي يالسه عالارض و رافعه ركبها و لااويه على عمرها و تصييح : لالالا
مطر بيأس : مهااا فتحي الباب حرام عليج
مها و هي تصيح بصوت عالي من الخوف : مطر رووح بعيد عني روووح انت مب اخوي مب اخووي
مطر و هو متلووم فيها موت و ندماان : مهاااااااااا

و يلس عالارض و هو كل ما يسمع صوتها كل ما يتلوومم فيها اكثر

...

عند شخصيهـ ابتعدنا عنها شوي

.. سالم ..

كـآن موقف السيارت عدال البيت و يرمس فالفون

سالم : آآه و الله اني اشتقتلج يا رووح سالم
مريم بدلع : حتى انا يا قلبي
سالم : أوكي بااجر بنتلاقا فالمول أووكي
مريم بدلع : أمممممممـ أوكيك
سالم : أحبببج و الله
مريم : آآآه سالم بيقطع طرش لي رصيد
سالم : كم تبين يا عمري الفلوس و راعيها كلهم فدا لعيونج
مريم : أمممـ بس 200 درهم عشان ارمسك و ارمس بنت خالي مسافره
سالم : خلاص تم
مريم مستانسه : تسلم حبيبي
سالم : آآه عيديها عيديها بلييز
مريم باستهبال :تسلم
سالم : لا اللي بعدها
مريم : هههههههه لالا مب كل مره
سالم : يالله حتى بالكلام بخيله علي
مريم طلع صوت خط عندها قالت بسرعه : أقوول سالم أنا بخليك الحين عقب بدقلك
سالم : أوووك حياتي أتريااج
مريم : بااي

و سكرت التلفون علطول و ردت عالخط الثــآني

أما سالم فسكر التلفون و هو مبتسم و شوي و بيطير من الفرحهـ نزل من السياره و راح صوب بيتهم

...

عند أم راشد و نوره فالصاله

نوره : خلاص عمووه بس كرهت حياتي و الله
أم راشد : يا نوره الولد ما يطيع يعرس رحميني ابا اشوف عيالي قبل لا امووت
نوره و دمعتها تطيح : حراااام ععلييج يا عمووه حراااام شو تبين يعني أغصبه يعرس علي حراااام
أم راشد : ليش هالانانيهـ يا نوره انتي ما تييبين عيال ليش تحرمين ولدي جنه الدنيا

نوره سكتت و نزلت راسها و تمت تصيح بصمت يابتها عالجرح عالجرح امرره

" تعبت و الله تعبت كل يوم نفس الموال حراااااام يعني شو تحب تشوف انكساري و دموعي و الله تعبت انا اعرف ام راشد ما بتخليني فحالي الين ما تسوي اللي فبالها شسوي يا ربي شسوي "

قامت و هي تحاول تمسك دمعه متمرده تبا تنزل : خلاص سوي اللي تبينه

و ربعت لحجرتها و قفلت الباااب و تمت تصيح دم بدال الدموع



" جهزت الشنطه و علطول طلعت لزايد اللي يستناني برا طبعا كنت لابسه عباه مسكره عشان ارتااح فالطياره و نزلنا تحت لقينا حمد أخو زايد يستنانا شكله هو اللي بيوصلنا المطار بس أبا اسلم على هليهـ !!! "

مهره و هي طالعه للسياره : زايد
زايد و هو يلف عليها بملل : نعم
مهره :أبا اسلم على هليه قبل لا نسافر
زايد : ماشي وقت الطياره عقب ساعتين و بعدين كافي دموع امس ما ودعتيهم اونج
مهره : أووف

و ركبوو سياره حمد

.. بعد ساعه ونص وصلو مطار دبي ..

زاايد : تسلم عالتوصيله حمد و السموحه ازعجناك
حمد : ههه اي ازعاج احسن فكيتني من حشره اليهال فالبيت .. عقبالكم ^ـــ*

زايد و مها هني سكتووو ثواني عقب

زايد : ان شاء الله خير يلا عيل بنرووح نحن احينه
حمد : تروحون و توصلون بالسلامه

روح حمد و هم كملو آخر اجراءات الرحله و تمو يتمشون فالسوق و اخر شي يلسو فالكوفي لين ما ياا ندااء طيارتهم

الرجاااء من المسافرين في رحله رقم 143 الى باريس في فرنسا التوجهه للطآئره حالا

زايد و هو يقوم : يلا نرووح
مهاري : ما نادو على طيارتنا
زايد : كيفج انتي ما تسمعينهم يقولون رحله باريس
مهاري فجت عيونها عالاخر و طالعت زايد بصدمه : بنسااافر بااريس !!!
زايد باستهزاء : عيل وين .. يلا لا نتأخر
مهره فخاطرها و بدون قصد طلعت بصوت عالي : واافديتك يا بووي تدري اني اتمنى اسافر باريس
و انتبهت لعمرها و تفشلت
زايد سمعها بس كالعاده طنش

ركبو الطياره و كانت كراسيهم واحد عدال الدريشه و الثاني عداله و بعدين فراغ
مهااري بطبيعتها تخاف من الطياره و دوم اذا سافروو تخاف تييلس عدال الدريشه " النافذه " فيلست فالكرسي اللي عدال الكرسي عالدريشه على اساس ان زايد بييلس عدال الدريشه

زايد يوم شافها يلست هناك عصب : لا و الله يالسه هني عشان تشوين الرايح و الراد ها انقلعي الكرسي اللي عداله احسن لج " شوفو الاسلوب "

مهاري بصوت خفيف ما يسمعه غيرر زايد : طالعو وين رااح تفكيره اييييه انا يالسه هني لاني اخاااااف ايلس عدال الدريشه

زايد : لازم تفكيري بيروح بعيد بعد ما شفت المسج بعيني

مهاري : لا حووول خلاص عذرنا

و بدلت مكانها و يلست عدال الدريشه

مهاري : ارتحت الحين

زايد يلس فالمكان بدون اي كلمه

بعد دقايق يا وقت الاقلاع

مهاري طالعت الدريشه و الطياره ترتفع لفووق علطوول غمضت عيونها بقووه بخووف
زايد استغل هاللحظه و تم يطالع ملامح ويهها من حواجبها المقرونه لين رقبتها الطويله

زايد فخاطره : ما شاء الله تبارك الرحمن مب جمال عليها هالبنت بس شالفايده جمال بدون أخلاق

و مسح هالافكار من راسه بعد ما وصلو لفووق

زايد : خلاص فتحي عيونج يالياهل تخافين من الطياره
مهاري طالعته بنص عين : بركاتك ميلسني عند الدريشه انت و افكارك الخايسه

زايد : عاد انتي اللي دخلتي هالافكار فراسي فتحملي اللي بييج من نتايج صيااعتج

مهاري و هي تصر على ضروسها : انا مب صايعه
زايد و هو يلف ويهه عنها : خير خير قولي هالكلام من اليوم لبااجر ما بصدقج

مهاري لفت عنه بعصبيه و فتحت التلفزوون و حطت على اغاني و طلعت بالصدفه اغنيهـ مشكلتي أهواه بدون احساس لفت صوبه و كانها تهديه كلمات الاغنيهـ

المحبة من طرف واحد
غصب تتلف قلب راعيها
خص يوم تحب لك يااااحد
.. المشاعر ما يراعيها
وان بغيت تصد وتباعد
نارشوقك زااد لاظيها ا
كنك ويا الهم متواعد
وضيعت نفسك مناويها
وان كتمت وعالامل
قاعد علتك منهوو يداويها
عالصبر ما لك من
مساعد قصة تصعب فتاويها
لو نظرت وطرفي
الساعد بان هموووم مخفيها
من عنى الي مهتني وراجد
ما درى برووح معنيها
من يروض ذهني الشارد
رحلتي طالت مساريها
حد نجم فالهوا صاعد
وحد نجمه ضايع فيها

والمحبه من طرف واحد
تذبح العاشق بلااويهاا

مهااري بخاطرها : آآآه متى تراعي مشاعري ييا زايد متى !!
..



في ستار بكس عند عوااش و " علي "

علي : أأووف و اخيرا رضيتي نتقابل مره ثانيهـ
عواش و هي تطـآلعهـ : و الله ما قابلتك الا عشانك سويت شغلك تمام التمام
علي : و بعديــــــن خلاص انسي السالفه الحين أبا اتهنى باليلسهـ ويااج
عوااش : خلاص بنسكرها
علي : فديت المطيعه انا
عوااش : اممـ مليت من هالمكاان أقول شرايك نتمشى
علي " ما عليه بنتحمل الحين " :أكييد حياتي لج اللي تبين

عواش قامت و تقدمته و هو كنه مطرزيتها
و تمو يدخلون محل محل و طبعا هو اللي يدفع و هو اللي يشل الاكياس و هي تعطيه طاف و تروح قداامه

علي " بيي اليوم اللي بنتبادل فيه الادوار يا عويش بيي "

عواش لفت عليهـ بعد ماخلصا كل المحلات : أقوول الدريول تحت أنا برووح الحين عطني الاكياس

علي : اندووج و فداعهـ الله حبيبتي
عواش عطته طاف و روحت عنه

...

عند رييم و ساروووه

كانوو مجتمعين في بيت قوم سارووه

ريم : أوووف ملل بصرااحهـ
سارووه : وااايد
ريم : تعرفين انه ابووي من اسبوعين ما شفته و مره يا يوم كنت فالمدرسه
ساره :أصلا متى عمي يكون عندكم كله مساافر
ريم : ههههه و متى امي تهتم لنا اللا حاطه دوبها فدوب نوره المسكينه تدرين اليوم سمعت نووره تصيح و تقوول حق امييه سوو اللي تبوونه يعني اكيد رشوود بياخذ وحده ثانيهـ
ساره : ما تنلاام حليلها أمج كل ماشافتها لازم ترمسها عن هالموضوع و تصيحها حرااام
ريم : بس تصدقين انا ما ارتحت لها حمدووه أحسها خبيثه
سارووه : كيييفهم نحن شو يخصنا أقوول طلعتي الشهاده مالتيه و مالتج
ريم : لا بعدني يمكن باجر اطرش الدريول اييبهن

سارووه : الله يعين بصراحه أقوول قومي بنفتح المسن

ريم : أنا بفتح ايميلي أول
سارووه : لا انا
ريم انا قبلج
ساروه : أووف

و فتحت ايميلها و علطول طلعتلها اضاافه

ريم : ساروه طالعي هالايميل تعرفينه
ساروه و هي تطالع الايميل باستغراب : لا
ريم : بقبل و بشوف من شكلها راعيهـ الايميل بنت

ساروه تهز كتفها : كيفج

و بالصدفه طلع راعي الايميل موجود على طول بدت المحادثه

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
مرحبا السااع

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
مرحبتين

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
من الشيخهـ ؟؟

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أنتي الريم صح ؟؟

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
هيه من انتي !!

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أنا شوييخ الـ ....... ـي من مدرستكم صف 2 ثانوي

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
آهااااا عرفتج .. من وين يبتي ايميلي ؟؟

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
من وحده من البنات

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
زييين زين ..وأخباارج بعد ؟؟

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
تسرج و من صوبج ؟؟
" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
بخير الحمدالله .. يعله مديم يا ربي

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
ويااج

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
أممممـ أقول شويخ انا بظهر شوي و عقب بدش أووكيكـ

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أووكي أتريااج


و سكرت عنها و هي منصدمه منها

ساروه و هي تطالعها و مستنكره الوضع : لا يكون بترمسينها بعد
ريم و هي تفكر : هيه ليش لا
سارووه : اييه انتي تستهبلين و لا شو قصتج بالضبط
ريم : ليش يعني ؟؟
سارووه : طاالعوو هاي اللي بتينني أولا هالبنت بوويه ثانيا سمعتها فالمدرسه خايسه و ثالث شي معروف انها ترمس شباب و تصيع شو تبين ترابعينها عشان تتشوه سمعتج
ريم و هي بعدها تفكر : أنــآ بغيرها
ساره و هي تحط يدها على خصرها : و كيف ان شاء الله ممكن تفهميني الشيخهـ
ريم : أقصد أنا وياج بنرابعها من تحت لتحت يعني محد بيعرف و بنحااول نغيرها رام تتم جي يعني نخليها بنوته و تودر سوالف الخياس عنها
سااروه : أمممممممـ خلاص انا ويااج ما بخليج برووحج اخاف هي تغيرج
ريم : أووك الحين برد البيت و بعدين بنسوي انفاينت لشوييخ و بنتم نرمسها و نتقرب منها
ساروه : و الله و طلعتي تفكرين طلعت منج فايده هع
ريم : شو شايفتني بليا عقل
ساروه : يمكن خخخخخخخ
ريم : مالت عليج انزين أقول انا برووح البيت الحين نتلاقا عقب اووكيك
ساروه : أووك و لا تنسين الشهايد
ريم : انزين بااي
ساروه : بااي




تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 14 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:24 PM ]

في امريكــآ

نشت مها من الرقااااد و تلبست عشان الجامعه و صلت و خلصت كل شي عقب فتحت الباب بخوف
انصدمت من اللي شافتهـ

شافت اخووهـآ حاط ظهره عالباب و يالس و راقد

شكله من امس هني

كسر خاطرها و دمعت عينها على حال اخووها هي أكثر وحده تعرف اخوها اخووها مب جذي مب جذي ابدن بس في يوم و ليله تغير و نسى دينه و نسى كل شي

تذكرت اليوم المشأووم

يوم وفااه زوجه مطر اللي كانت قطريهـ بس تدرس فامريكا

كانوو يتمشوون فالسياره هي و مطر و وضحه حرمته

مطر : واافديتج اناا
وضحه و هي منحرجه منه : احم عيب مطوور
مهااا : نحن هناااا
مطر : انتي لمي ثمج انا ما صدقت اتزوجها تيين انتي تعكرين علينا
مها : يالله يعني شسوي ما اطلع انحبس فالبيت بين اربع يدراان
مطر : هذا المطلووب
وضحه : ههههههههههههههههه
مطر : علني فدا هالضحكه و راعيتها
مهااا : هي هي ضحكي ضحكي شعليح يحليلي ما عندي حد يداافع عنيه
وضحه : ههه سوري سوري خخ
مطر : ياربي هالطيبه انا مادري من وين يايبتنها يعل عيالنا كلهم يظهروون شراتج
رضحه استحت و نزلت رااسها و استوى وييهها احمر
مها : هههههههه طالعو غدت طماطه

و تمو يسوولفوون و يضحكوون

و بلحظهـ !!

باقل من ثانيهـ!!

ما حسو بعمارهم الا فعالم ثاني .. ما صحو الا فالمستشفى

مطر و هو يصاارخ : ويييييييييين وضحه ودوني عند وضحه ودوني عندها
السيستر بالانجليزي بس بعد الترجمه : لو سمحت انت لازم ترتااح
مطر : ما برتااح الا يوم تييبولي وضحه ابا وضحه ووااااااضحه
السيستر طلعت بخوف من صريخه و رااحت للدكتور و خبرته انه من قام و هو يصارخ باسم وضحه

الدكتور روح عنده و قاله بعد الترجمه : وضحه الحين ترتاح بلييز لازم انت بعد ترتااح
مطر : ودووني عند وضحه أبا وضحه
الدكتور تم يحاول فيه و يحااول بس ماشي فايده قال خلني اقوله عشان يسكت

الدكتوره : وضحه ماتت

مطر صخ و الكل حوله سكتووو

تم يحااول يستوعب اللي قاله الدكتور و بعدين فج عيونه على وسعهن و قال بصوت عالي : شوووووووووووووووووووووووو وووووووه

و مط المغذي من يده و راااح بسرعه صووب الباب و دز كل وحد تعرضله و رااح يسال عن وضحه الين وصل لغرفتها و شافها مغطايه بالفراش الابيض

قرب صوبها برعب و قاااااااااااااااااال بصرااااااااااخ : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا وضحه لااااااااااااااااااااااا لا تخليني بروووووحي حرام علييييييييييج انا السبب هيه انا السبب يعلني المووووووووت الله ياخذني ان شاء الله استغفر الله استغفر الله

و قرب صوبها و فتح الفراااش عن راسها و تم يصيحهااااااااااااا

مهاا غمضت عينها بقووه بعد ما نزلت دمعه على خدها : آآآآه الله يرحمج يا وضحه

" و من هذاك اليوم و مطر ما عاد مطر الاولي مطر تغير 360 درجه تم يلوم عمره و يلوم عمره الين ما اتجهه للخمر و السكر و العياذ بالله عشان ينسى ذكرى وضحه و يمحيها من باله "

مها و هي تقرب صوب مطرو راحمتنه و راحمه حاله : مطر مطر

مطار و هو يقوم برعب : هاااه شووه
مها : مطر سير حجرتك ارقد سير
مطر و هو بعده راقد و نصه واعيو نصه راقد : آآه سامحتيني

مها و هي تمسح دمعتها : مطر سير ارقد يا مطر سير

مطر قاام من مكاانه و راح يرقد

هي تعرف مطر عقب ما يقوم من النوم ما بيكون جي بينتحل شخصيه مب شخصيته بستوي انسان غير غيير و انتو بتشووفون

...

دق البــآآآب بقووه فضيعه

راشد : نووووووووووره فتحي الباب يالنوري

نوره و هي تمسح تموعها و تقول : اووكي دقاايق

راحت بسرعه و غسلت ويهها و حطت كريم و بلاشر و جحاال يعني تمكيجت عشان تخوز آثار الصيااح
و عقب فجت الباب و هي تحااول تبتسم

نوره : هلا راشد انت ييت

راشد و هو يطنشها و يدخل الغرفه بسرعه و سكر الباب بعصبيه : صدق اللي سمعه !!
نوره باستهبال : شو سمعت ؟؟

راشد و هو يحاول يمسك اعصابه : انج مواااافقهـ على زوااجي من حمده

نوره و هي لافه وييههها عنه و تحاول تلهي عمرها بالتنظيف : أممممـ هيه و مبرووك مقدما " و حست بطعنات في قلبها و هي تقول هالرمسه

راشد و هو يلفها صوبه و يطالع فعينها : طالعي فعيني و قولي انتي صدق مواافقهـ

نوره و هي ما تتحمل ما تقدر تجذب على عيونه : اووووف

..وقالت بصوت خفيف : أنا موافقهـ

راشد بعصبيهـ ودرها : بس انا مب موااافق

و لف صوبها برجااء : بهالسهوله استسلمتي يالنووري بهالسهوووله تخليتي عني
نوره : أممممممـ بعد فيه شي ثاني

راشد و هو يلف صوبها باستغراب : شوووه ؟؟؟

نوره : أبــآك تطلقني




.|| نهـآأية الفصصــل السسآأبــع ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 15 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:24 PM ]

*~ .. الفصـل الثــ 8 ـــآمن .. ~*


راشد لف لها بصدمهـ : شوووووووووووووووووووووووه
نوره نزلت راسها وراشد تم يفكر

بعد دقايق قال بصوت مبحوح و هو يطالع بعيونها : حلمـــــي يا نوره حلمي

و شل سويجهـ و ظهر

نوره طاحت عالأرض بقووه أول ما طلع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

تمت تصيح و تصييييح و هي فنفس مكـآنها طول الليل و خــآيفه على راشد واايد

" أنا كيف يتني القوه ما عرف ساامحني يا راشد سامحني بس ماعاد لي قووه اسمع كلام امك ياراشد كل صبري راح رااااااااااااح "

أمــآ رااشد يسووق السياره بلا ذهن ما يعرف يفكر بشوو لا بشو

كيف صار هالموقف كيييييف أكيد ان احلم كييييف آآه نوره توافق على زواجي و تبا الطلاق

و تنرفز لمجرد الفكره الللي طرت على باله

لا لالا مستحيلللللللل اتخلى عنج يانوره مستحيل
أنا ادري ان كل هذا من امي الله يهديها أدري

لييش ما يفهمون اني ما با عيال خلاص عذرت

و ما حس بعمره الا في دبي عالبحر

" آآآآآآآه كم يرتاح لمنظر البحر آآه "

سكر السياره و نزل المنها و قرب صوب البحر بهدوء و يلس عدالهـ و المواقف تتكرر على راسهـ من يوم أول يااهل طيحتهـ نوره الى اليوم

... في بيت ابو مهاري ..

مهااري : هلا ميثووتي
ميثه : هههههه أهلين
مهاري : بلااج تضحكين !!!
ميثه : هههههه من متى انتي تدلعيني مهاري
مهاري : أوووووف شسوي من الملل احس رووحي بتظهر اووف قبل مياري فديتها مسلتني الحين من معااي .. رشوود و حرمته بروحهم قصه ومب متفيقين لي و سيف فديتهـ مسافر و الشيخه الريم 24 ساعه مطيحه عند سارووه يا هي تروحلها أو سارووه تييها .....
ميثه تقااطعها : بس بس قلتي قصه حياتج خخخخخخ
مهاري : ميثوه ملانه و قسم بالله ملللللللللللللللللللللل
ميثه : خلاص خلاص والله عرفنا انج ملانه انزين شرايج تيين بيتنا ا
مهااري : أممممممـ مادري و الله
ميثوه : يالله بس جب جب بتين يعني بتين
مهاري : طالعو الاسلوب انتو استغفر الله ماشي اتيكيت
ميثوه: خلينا الاتيكيت لج يا مس اتيكيت هع
مهاري : هه مس اتيكيت حلوه خخخ
ميثوه : أقول سيري خبري امج انج بتين بااجر وتعالي خبريني استناج
مهاري : ههههههههههه قررتي و ختمتي خلاص و نحن علينا التنفيذ صح
ميثوه بدون ما تحس : صح
مهاري : هههههههههههههههههههه و الله انج نكته يالله انزين يايه يا مس دفاشه
ميثوه : ههههه باي


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 16 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:26 PM ]

.. في امريييكـــــآ ..


سيف كان يتمشا مع سلطان كالعاده

سيف : آآه كم اشتقت للبلاد الام
سلطـآن : يا الهي وانا ايضا اشتقت لها كثيرا فان زوجتى المستقبليه تنتظري لنتزوج
سيف : يا حظكُ ستتزوج و ستفتك من العزوبيتوو
سلطـآن : عقبالك يا صديقي و ان شاء الله تاخذ حبيبتك مها
سيف استحى هع : اصمت يا ويحك اخاف ان يسمعنا احد ايها الغبي وآآمين من بؤٌك لرب السااا
سلطـآآن : ههههههههههه اللغه العربيه في خطر ههههههه
سيف : هههههههههه

و يوم وصلو الجامعه

سيف : الله ما اصدق عقب كم اسبوع بفتك من هالجامعه الى الابد
سلطان : هههههه صدق صدق
سلطان و هو يضربه على كتوفهـ : شوف شوف حبيبتك يالسه هناك برووحها سير لها
سيف تم يطالعها محتار يسير و لا لا
سيف : أممممممممـ أروووح
سلطـآن ب: بدون شك
سيف : أممممـ أوكي يلا باي
سلطـآن ههههههههههههه صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحابهـ
سيف : ههههههههه

سيف وقف عدال الطاولهـ

سيف : عادي ايلس
مها : sure you can تفضل
" أكيد تقدر تفضل "
سيف يلس : أممممـ شحالج اليوم
مها ابتسمت : بنشكر الله ههه و من صوبك ؟؟
سيف : و الله يسرج حاليهـ
سيف و هو يطالع عيونها الحزينه اللي ما فارقت خياله من يوم رحله الشاطئ
سيف : ممكن أعرف سرهالعيون الحزينه

مها رفعت عيونها لها و طالعتهـ عقب نزلت راسها

مها : ما شي سر كل شي واضح

سيف حس بحزن كل الدنيا فيهـ من شافها حزينه : مها انا افهمج من عيونج
مها : آآآه يا سيف لا تفتح الجرووح

سيف : لازم تفضفضين يا مها انتي بعدج صغيره ليش كل هالحزن

مها طالعته و استجمعت قوتها و قالت : اوكي بخبرك عن وحده من المشكلات اللي اواجهها و مالقيت لها حل

سيف ذاب فعيونها و فصوتها الي فيهـ بحه حزن بس صلب عمره

مها : أممممـ أنا لي اخو أكبر مني اسمه مطر ............................. الخ

و قالت له كل شي عن حالت مطر من ايام وضحه الله يرحمها الى اليوم بس طبعا ما قالتله عن محاولات اعتداءه عليها

سيف : أووووف كل هذا يستوي عندج
مها : و أكثر بعد بس خلها على الله و تسال بعد عن النظره الحزينه انا لوما الانتحار حرام و اللي ينتحر مصيره النار كان انتحرت من زماااااااااان
سيف فز قلبه و حس بنغزه قال بدون ما يحس : بسم الله عليج لا تقولين هالرمسه مره ثانيه يا ويلج ان عدتيها
مها تطالعه باستغراب : أووكي خلاص
سيف انحرج شوي و قال : مب زين هالكلام
مها و هي تطالع الساعه : أوبس تاخرت سوري سيف برووح الحين فاتني نص الكلاس
سيف : ههه ربي يحفظج

.. في بيت ابو عويش ..

كــآن منسدح عالشبريه و يفكر فيها و يبتسم

محمد : ما شاء الله عليها مب جمال ربي يحفظها و يخليها لهلها .. و بصوت خفيف قال .. و لي

هههه و تذكر موقفه معاها و و ابتسم زياده

محمد : آآه الله يعيني على بعدج يا سلامي

و قطع حبل افكاره صوت المسج قام بملل و فتح المسج
و طبعا كان من شما

" فقدنا شوفتك سكتنا .... ا
فقدنا صوتك تحملنا ...... ا
بس نفقد رسايلك ما تعودنا "

لا حول و بعدين مع هالبنت اوووووف

..في بااااريس ..

: استغفر الله و بعدين وياه هذا تصدقون من يينا و هو يظهر بروحه و معطيني طاف فالفندق و اذا رد يتم يقردن هالصايعات الله ياخذهن آآآآآه كم بتحمل انا "

دخل الفندق الساعه 11 فليل و لقاها قاعده فالصاله تطالع تلفزون

راح و يلس يتابع وياها الفلم مع انه بالفرنسي

مياري و هي تاطل التلفزون و تسوي عمرها مب مهتمه : ييت
زايد : لا رحت هاهاها
ميااري : سخيف هاهاها
زاد طالعها بنص عين و كمل الفلم

بعد ربع ساعه

دق تلفون زايد طالع الرقم و ابتسم و دق على الاخضر

زايد : هلا و الله
.. : أهلين يا روحي انته
زايد : شحالج حبيبتي ؟؟
.. : يسرك حالي حياتي و انت اخبارك مع العروس
زايد : ههههه ترتوب
.. : هههههههه سلم عليها عيل
زايد : يوصل خخ

" طبعا زايد خبر اغلب البنات اللي يرمسهن انه عرس لان الاثنين زايد و البنات يعرفون انهم يرمسون بعض تسليه و تمضيه وقت بس أما البنات اللي قاص عليهن و قال انه بياخذهن ما خبرهن "


نرد للقصه

كل هذا صار قدام مياري اللي تفوور من الغيض بس ساكته

زايد و هو يرمس مياري : ميره تسلم عليج رورو و سيري ييبيلي عشا
مياري هني ما قدرت تتحمل سكرت التيفي بعصبيه و قربت صوبه مطت التلفون و سكرت الكالمه و قالت بصوت عالي : بس بس ما اقدراتحمل انت شو من البشر ما تحس ما تحس ان في حيوانه قدامك يسمونها حرمتك ما تحس
في وحده فاول ايام عرسها لا تظهر و لا تشم هوا و لا فوق هذا تسمع ريلها يتغزل ببنات ثانيه الله يلعن السااعه اللي خذتك فيها انزين اووف

زـآآيد : أول شي يدج بكسرها ان سويتي نفس الحركه و سكرتي عويه البنت و ثاانيا يالشيخه اذا كنتي محترمه و شريف كان حنينا عليج و عيشناج بحياه ما تتمنينها لاكن يوم انتي صايعه و ما خليتي ريال ما رمستيهـ فارعي انه هذا بيكون مستواااج اللين ما اطلقج فاهمه

ميااري سكرت اذنها بيدها و صارخت ودموعها تطيح من النرفزه : انا مب صايعه مب صايعه انت ما تفهم و الله العظيم اني ما رمست شباب غير محارمي فالفون و الله العظيم و انا حلفت باسم ربي

و ربعت لغرفتها المكان الوحيد اللي يريحها وتمت تصيح ما ساتها مع زايد اللي ما تخلص

أما عند زايد

" أشوف الصدق بعيونها ياناس صاادقه صاااااااادقه بس كييف كييف اتاكد كيييف "

و تذكر الرقم اللي كان مسيفنه عنده رقم [[[[[ علي ]]]]]

:: مالي الا هالحل أنا لازم اتاكد من صاحب الرقم و اعرف لااازم

و اتصل بربيعه فالاتصالات

حامد : هلا و الله مرحبا السااع بزايد
زايد : مرحبا فيك الشيخ
حامد : ووييينك يالقاطع ما صرنا نشوفك و لا تتصل و لا تسأل
زايد : و الله تعرف صرنا فالقفص الزوجي خخخ
حامد : لاااه مبرووك مبرووك منك المال و منها العيال
زآآيد : ههه الله يبارك فيك
زآآيد : أممـ حامد بغيت منك خدمه
حامد : آمر الشيخ أنا كلي لك
زـآآآيد : ههههه و الله تذكرني فيني يوم اقردن الحريم اخاف شايفني حرمه قدامك هع
حامد : لا لا محشووم خخخخ
زايد : أممممـ حامد أبا اعرف من صاحب هالرقم في اسرع وقت لو سمحت
حامد : حااضرين للطيبين انت بس عطني الرقم و لك اللي تبا
زايد : سجل عندك 050#######
حامد : خلاص تم و قريب بتعرف راعي الرقم
زايد : تسلم و الله ما عليك قصور يالغالي
حامد :احم استحيت خخخخخخخ
زايد : هههه و الله اليلسه معااك ما تنمل بس اسمحلي مشغول شويهـ
حامد : هههههه مسموح مسموح
زايد : يالله عيل فداعهـ الله
حامد : فحفظ الرحمن شيخي

...

في المول عند سالم

سالم و هو يدق على مريم : وينها هاي تاخرت
مريم قربت صوبه و هي تشوف تلفوونها و تبتسم : انا ييت حبيبي
سالم وقف بدون ما يحس : هلا و الله
مريم ابتسمت : أهليين سالم
سالم : ليش تاخرتي غناتي
مريم و هي تمثل الزعل: مادري الدريول ما كان فالبيت .. زعلت
سالم : أنا ازعل من الناس كلها و لا ازعل منج يا حبي
مريم : امممـ نروح نتمشى
سالم : اووك يلا

و طلعو من الكوفي و هم رايحين صوب المحلات

الين ما لفو المول كلهـ

و طبعا مريم تشتري و سالم يدفع

مريم : سوري حبيبي خسرتك واايد ما عليه بردها لك
سالم : افا افا ما هقيتها منج يا مريم عادي يفدونج الفلووس المهم راحتج يالحلوه
مريم و هي تطالعه : احبــــــــــــــــــك
سالم تنهد : آآه و انا اكثر و الله




تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 17 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:29 PM ]

عند عوويش و شما

عويييش : آآه و ربي اشتقت لزايد
شما : ما عليه ان شاء الله بيردوون
عوييش : أحس بالموت يوم اتذكر انه ويااها الحين .. بموت شموه
شماا : هههه اكيد عندهم نكد من بلاوييج
عويش : ياليت و الله

و فهاللحظه اتصل علي

عوييش : و بعدين ويااه هاللزقه
شما : هههههههههههه علي
عويش : عيل من غيره لزقه خلاص مليت منه
شمااا : طرشيه لي انزين
عويش : افا عليج وااصل اندوووج رقمه 050#######
شما : هههههههه خلني برمسه بعدين الحين ردي عليه حرق فونج من كثر ما يدق
عويش و هي تفر فونها : أمممممـ مافيني عليه بعطيه طاف
شما : كييييفج و الله خلني ارمس حمود من زمان عنه
عويش : و الله انج فااااايقه
شما : شسوي بعد من واحد لواحد

عويش : براايج رمسي حمود انا بدش الجات ادورلي كم واحد مليت من اللي عندي

شما : هههههههههههههه

" و هذا شريطهم يستمر من واحد لواحد و من ذنب لاكبر و الحياه تستمر "

.. نرد لرااشد ..

دخل البيت عالساعه 4 الفير و هو مدووخ و مهموم
سمع صوت صيااح فحجرته ما حس بريله اللي تسرع صوب الحجره

فتح الباب بقووه و تنهد يوم شاف شكلها شكل غناه رووحه

راشد بخاطره : آآآآآآآآآه و الله اني ادري انه مب منج مب منج

قرب صوبها و لوى عليها : خلاص بس النوري بسج صيااح
نوره بدون ما تحس : انــ ... اننت خخخخــ..لااخ بببتتتعرس

راشد : آآآآآآآه لا تقلبين المواجع يا نوره

نوره و هي تصيح : ببببس انـ...آآآ اححح .. اححبك و الله

و رفعت صبعها على ثمها تاكد رمستها

: و الله

راشد : و انا اكثر يا نوره و انا كثر بس شنسوي بالدنيا و الزمن اللي ضدنا

نوره خوزت عنه و طاالعت بعيونه : راااشد بلليييز لا تعرس لاااااا

و طاحت مره ثانيه فحضنه

راشد و بقوه : ما عليه يا نوره بتحدى الكل و بسوي اللي علي و اكثر بس ما اجرحج و لا اجرح عمري يا نوره

و تمت نوره تصيح في حضنه و تهذي بكلام ما تحس فيه الين رقدت و رقد راشد

...

عند الرياامي اللي كانت ظاهره تطلع شهادتها هي و سارووه

دخلت المدرسه و تمت تستنى شهاادتها فالاستقباال

ما حست باللي يلست عدالها

شويخ : هلا و الله
الرياامي لفت بصدمه : أهلين
شويخ : شحالج يالحلوه ؟؟
الريامي و هي تتحاشاها : يسرج حاليه

و طالعتها من فوق لتحت كان منظرها مقزز بصراحه

يعني عبا مالت العقم و فاتحه نص العقم من فوق و تحت و لابسه بنطلون مال بويات و قميص فيه جماجم و اسود و ابيض

شويخ : ها طلعتي شهادتج
الريامي : لا و الله بعدني قاعده اتريااهم ابا شهادتيه انا و سارووه
شويخ : هيه سلمي عليها
الريامي : يووصل

و هني يت الابله و عطت الرياامي الشهايد

الابله : هاي شهادتج و هاي شهاده ساره
الريامي بسرعه : شكرا ابله

شويخ : هاا اووصلج
الريامي : لا الدريول برا

هي تبا تظهر بسرعه عشان محد من البنات يشوفها وياا شويخ

الريامي بسرعه : يلا بااي
شويخ باستغرااب : بااي

و تغشت و ظهرت بسرعه : أووووووف يارب مح يكون شافني يااارب

.. عند عوييش ..

طلعت من بيت قوم شموه و طلعت فونها تبا تدق حق الدريول يطلع

شافت مسج ياي من علي

" عوييش لي ما تردين عليهـ اباج بشي ضروري "

عويش : أووف و طنشته و دقت عالدريول و قالتله اييب السياره

و اول ماركبت السيااره

عويش : يا ربي ملل عبد الحميد شغل المسجل
عبد الحميد : أووكي ماما
عويش : ماما فعينك اممم خلني ادق حق علي يسليني لين اوصل

و اول مادقت علطول رد

علي : ألووه وينج ما تردين من الصبح ادقلج
عويش : مب متفيقتلك عند مانع
علي تنرفز : أييييه انتي اللي يرمس علي ال ....ي يفضي عمره عشاني مب تيي وحده مثلج و تعطيني طاف
عويش ببرود متعوده على هالرمسه : و الله عاد كيفي ما تبا ترمسني براايك لا تدق فككه
علي بخبث : ههههههههههه يوم يكون بكيفج رمسي اووك
عويش باستهزاء : و لييش مب بكيفي الشيخ أقدر ما ارد عليك و لا ادقلك و توته توته خلصت الحتووته
علي : ههههههه ضحكتيني و انا مالي نفس اضحك لييش اللي ترمس علي تسلم
عويش و هي حاطه يدها على خصرها : و شو بتسوي يعني ؟؟؟
علي : بكل بسااطه بودي الشراايط و التسجيلات و الصووور لاخوج محمد و هو اللي بيسويلج كل شي
عويش بخوف تحاول ما تبينيه : و من ويييييييين لك التسجيلات و الشرايط
علي : هههه يالحلوه كل محادثه كانت بيني وبينج سواء عالمسن أو الفون مسجلنها عندي و الفيديووهات تراااها يوم أكلمج فالمسن افتح كيمرتج و أشووفج على كيف كيفي
عويش بصدمه : شوووووووووووووووووووووووو وووووووووه ؟؟؟
علي : ههههه هذا اللي صار و لا بعد ما بكتفي بجذي بنشر الفيديووهات كلها عالبلوتوث و النت و بقول فضيحه عاايشه بن ... الـ ......ي و هذا طبعا نتيجه غروورج و تطنيشج لي
عويش بخوف فظيع و قلبها يدق : آآآآآآآآآآآآآآآه لا ...تعااال انت وين عرفت اسمي الكاامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي : ههههههه ما يبالها يالذكيهـ من رقمج رمست واحد فالاتصالات و عرفت عايلتج كلها و طبعا بتكوونين اوول وحده تسوود ويه قبيله الـ ..........ي و احيده ابووج له اسم بين العرب
عويش و الدنيا تدور فيها : اااااااااه خسيس

و اغمى عليها ما قدرت تتحمل كلامه و تتخيل بانه بيكون حقيقه عقب كم يوم آآآآآه لاااا

عبد الحميد استغرب سكوت عاايشه و لف عليها باستغرااب و أول ما شافها انصدم ووقف السياره : اوه ماما عاايشه .. عاايشه قووم قووم

و علطوول دق على محمد من الخوف

عبد الحميد : ألووووووه بابا مهمد هداا عايشه مافي سوي كلام دااخل سياره انا خوف هيا موت
" ألووه بابا محمد عاايشه ما تقدر ترمس فالسياره انا خايف انها ماتت "

محمد وقف : شووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الحميد و هو يصيح : انا مافي سوي شي بابا مافي معلووم شي هراام
" انا ما سويت شي بابا ما اعرف شي حراام "

محمد بسرعه : اووكي اووكي بسرعه ودها مستشفى توام و انا لااحقنك

عبد الحميد : اووكي اووكي

و علطول سكر منه و ركب السيااره وراح صوب توام

.. عند راشد ..

الظهر في بيته كان توه قايم من الرقاد ظهر و حصل امه فالصالله يالسه بروحها
راشد فخاطره : قووي عمرك يا راشد قوي عمرك
قرب صوب امه و حبها على راسها : صبااح الخير
أم راشد و هي تشرب الشااي : توك واعي
راشد : هييييه والله امس طول الليل كنت سهران مع نوره
أم راشد : خلااص تاكدت انها وافقت
راشد بحزم : امي انا لو هي موواافقه انا مب موافق بس ملييت من هالقصه
أم راشد بسيطره : لا تتعذر الحين حرمتك ووافقت شو عندك الحين
راشد و هو يطالع امه بقوو : واافقت بعد شوو بعد ضغط و كلام يسم البدن منج يا اماايه
أم راااشد بصدمه : الحين ترادني عشان نووره !!!!!!!!!!!!
راشد : أميييه انتي عالعين و الراس بس انا زوااج ما بتزوج خلاااااص بس
ام راشد بعصبيه : و انا قلت بتتزوج يعني بتتزوج
راشد سكت : أمييه حرام عليج
أم راشد : لا حراام و لا شي خطبتك هالاسبووع و خلاص و الله ان رديتنيه لا انا امك و لا اعرفك

راشد وقف كان بيرد عليها بس اوول ما سمع رمستها فتح ثمه و طالعها بصدمه

ما قدر يرد عليها و لا شي طالعها بحزن و شل سويجه و طلع

أما نوره فكانت نااويه ترووح الصااله بس من سمعت رمستهم وقفت عالباب و تمت كل ما يزيد كلام ام راشد تصيح زياده الين ما سمعت اخر كلام لام راشد انصدمت بقووو و ردت غرفتها و تمت تصيح


في فرنسااا

مياري كانت واقفه عند الدريشه و عاايبنها الجوو واايد

كان هبوب و بارد و مطر ينزل و بدون ما تحس طار شعرها بالخفيف

و كانت رووعه جد

زايد و هو يقرب صوبها : ميره ااآآآآنـ..آآ ططاالـ ........

و فتح ثمه من شكلها و خصوصا يوم لفت عليه كانت غرااام بشعرها الطويل
ميره و هي تطالعه سااكت و مبهت فيها

:: زايد بلاك

ميره و هي تحرك يدها على ويههه : زااااااااااايد

زاايد و كانه صحاا من سرحانه

زايد : آآآمم خلاص خلاص ماشي
و علطول قفا و راح

ميره طالعته باستغراب : بلااه هذاا !!!

زايد أول ما طلع وقف عند الباب : آآآآآآآآآه محلاها غرااام غرااام هالبنت و لا نظره عيونها الذبااحهـ صابتني هنييه" و اشر على قلبه " آه لو كنا متزوجين بوضع غير الحين كان تغير كل شي وه فديتها

و انتبه على عمره " هااه انا شو قلت اييييه لا يكوون لا لا مستحيل أوووووف "

راح و هو يحاول يشغل تفكيره عنها صار يشوفها بكل مكان يتذكر دموعها و حلفانها و صدقها و كل شي كل شي فيها



.|| نهـآأية الفصصـل الثآأمــن ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 18 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:30 PM ]

*~ .. الفصــــل التـــــآسسع .. ~*

في مستشفى توام

محمد يالس برا الغرفه على نار و يهازب عبد الحميد

محمد ماسك عبد الحميد من رقبته : ارمس قوول شوووو سويتبها
عبد الحميد خااايف و يهز رااسه : و الله و الله بابا انا مافي سوي شي و الله
محمد : و قسم بالله ان ما تكلمت الحين بووديك الشرطه تتفاهم معاك
عبد الحميد من سمع طاري الشرطه تم يصيح و يصيح و يحلف بالله انه ما سوى شي

الكتور و هو يطلع : خوويه هدي هدي بلاك عالريال
محمد معصب : و الله ما اخلييه هالخسيس

هنيه طلعو السستراااات و تمو يفككون عبد الحميد من محمد

الدكتور : شلوووو هالهندي بعيد
محمد يصاارخ : ردووووووه هدووني عليه
الدكتور و هو يمسك محمد من كتفه : يا ريااال علطول استنتجت هالشي الله يهديك
محمد و هو يلف بعصبيه على الدكتور : شوفيها عويش ؟؟؟
الدكتور : مافيها شي يا ولد النااس الظااهر البنت اغمى عليها بسبب صدمه او شي جي
محمد و هو يفكر : بس هي كااانت فالسياره من شو بتنصدم
الدكتوور مبتسم : ما عليك انته هي الحين بتقوووم و اعرف منها كل شي
محمد : يصير خير

...

عند مريم و ربيعتها

عذبه : هااا شو سويتي مع سلوم امس
مريم و هي تسوي عمرها متلووعه : ووووووووع لا تذكريني
عذبه : هههههه ليش
مريم : يع يع يع مصدق عمره اني احبه هذا
عذبه : المهم خذتي منه شي
مريم : الا قووولي شو اللي ما خذته منه
عذبه : و الله
مريم بغيااض : و الله امس رديت البيت و فييدي اكيااس واايد و كلهن ماااركات
عذبه بحسره يا حظج
مريم : بس تصدقين اححس عمريه ملييييت منه
عذبه : مااالت عليج لييييش
مريم : اوووف احس بلووعه كل ما يقوولي احبج اقوولج ما اطيييقه
عذبه : هههههههه انتي تحمليه هالايام لين تحصليلج واحدثاني عنده فلووس اكثر منه عقب طبييه
مريم : هي و الله صدقج الفلووس بتصبرني عليه بس

...

في أمريييييييكـآ

سيف كان يدور فالغرفه بلا هدى

سلطان : بس اووووووف لا توترني ابا اكمل البرووجكت بعدين سو اللي تباه
سيف : ما اقدر ما اقدر افكـر بدون لا امشي
سلطـآن بترجي : سيف سف يالحمار هذا البرووجكت النهاائي اللي بيحدد بانجح و لا لا فبلييييييز انقلع
سيف : أووووووف

و طلع من الغرفه
" شسوي الحين اممم من وين اييب رقمها انا لازم ارمسها لااااااازم "
تم يتمشى فالشاارع بدون تفكير الين ما نقز مره وحده " لقيييييييتها "
مشى و مشى الين ما يلس في الكوفي اللي عدال الجامعه
" اكييد بتطلع الحين لان أمس خلصت محاضرتها 4 العصر "

و بالفعل طلعت عقب ربع ساعه و ابتسم سيف ابتسااممه عريضه و قرب منها
سيف و هو يحط يده على شعره من التوتر و الارتبااك : هلا
مها نزلت رااسها بعد ما تذكرت انه يعرف سالفه مطر : اهلين
سيف : أمممممممممم
سيف استجمع قوته و قال بحزم : عطيني رقم مطر
مها رفعت راسها بصدمه : هاااااااااه
سيف : اللي سمعتيه ابا رقم مطر
مها بحزم : لا
سيف : هي
مها : مستحييل اعطيك رقمه مستحييل
و رووحت و هي تبا تبعد عنه
سيف مسك يدها بدون قصد عشان لا ترووح
سيف : لييش ؟؟
مها طالعت يدها و طالعته هني سيف انتبه و خوز يده باحراج
سيف : لييش ما تبين تعطيني رقمه
مها : بس جذي
سيف : مها مها مها بلييز و الله من زمان اترياج عشان تعطيني رقمه
مها : شو تبابه
سيف : مما بقووولج بس عطيني
مها لفت ويها و قالت بحروف متقطعه : مـ .. آآآ... أأأ .. با ... مآآآ ... باآ فهمت
سيف : اووكي قوليلي ليش اول شي بعدين بودرج
مها بعين مدمعه طالعته : انا ماباه يخربك سيف انت ما تعرف شو يشرب من يراابع ااااانننت اوول واااحد عرفته كان طييب معاايه و محتترم
سيف طالع مها بعطف و حب : اووعدج انه ما بيخربني اووووعدج بس انتي عطيني
مهاا بترجي : وعد
سيف و هو يبتسم : وعد
مهاا : اوووك اندووك رقمه #######
سيف بامتنان : شكرا عالثقه
مها : العفو بس اتمنى انك ما تخلف بووعدك
سيف : اكييييد

...

نروح لعند شمااا
قاعدة في غرفتهاا وسرحاانه
سمعت دق ع الباب جان اتطنش ولا ردت .. شوي وينفتح الباب وتحدر سااره
سااره وهي تيلس مجابل اختها: شمووه بقولج شئ س لاتزعلين
شماا ماردت عليها بس يلست تشوفهاا

ساره تنهدت وقاالت : شموووه بلااج !! .. شو مستوي بج انتي واايد متغيرة شعنه ماتيلسن وياناا ولاتتخبرين عناا دوم يالسة في غرفتج ولا تتكلمين ،، اماية وابويه متشرهين عليج حراام إللي تسوينه بعمرج
شماا بعدها تشوف اختها بس من سمعت هالكلام لفت الصوب الثاني بما معني لاتكملين

بس سارة كملت وهيه تدمع: شمووه تحيدين قبل كيف انا وانتي مانفترق عن بعض كل اسرارج عندي وكل اسراري عندج بس الحين شو إلي جلبج عليه ماحيدني زعلتج بشئ ولا سويت شئ يضايقبج ..
سارة وهيه تمسك إيد شماا وتضغط عليهاا : شمووه ردي عليه لا تسكتين

شماا للحين ماتكلمت بس سرحت في كلاام ساره .. هههـ متشرهين عليه !! لو متشرهين عليه جان حدروا عليه الغرفة ولا ع الاقل حد منهم سأل عني هب انتي يا سااره .. بس انا ليش تغيرت شو إللي خلااني اتغير ع اهلي كله من عويش هيه كله منهااا هيه إلي خربتني هيه إلي خلتني في هالحالة هيه إلي دمرت مستقبلي انا ماكنت جي من قبل >>
واتنهدت وقالت: فديتج ياسااره ما تدرين اني اشتااق لذيج الاياام اكثر عنج ..

وساره تعبت وخلاص فقدت الامل وظهرت من الغرفة وهيه خايبة بس ماتدري انها تركت وحدة تتعذب في الغرفة


في امريــــكـا

في الكوفي يالس مطر ويا ربعه شوي وفونه يرن رنه وحده ويسكر استغرب من هالشئ .. قال في خاطرة نااس فاظية .. ويقطع عليه حبل افكاارةه رنه فونه مرة ثانية ويسكر .. اوووووووووف منو المتفيج إلي يدق لي رنه وحدة بس خلي ادق واشووف
شل فونه واتصل ع الرقم بس الغريب انه محد يشلة .. حاول مرة ثانية ونفس الشئ محد يشله .. اوووه انا ليش مضيع وقتي بعدين إذا اتصلوا مرة ثانية بدق لهم

:::

ومن صوب ثااني في الكوفي سيف قااعد ينتظر سلطان ويضحك ع إلي يستويه في مطر وشوي ويحدر ربيعه
سلطان: لاا بالله الرياال تخبل .. حووه سيف سيف بلااك يااخي ضحكني وياااك
سيف وهو يضحك زوود ع تعليق سلطان : لا سلاامتك ماشئ ذكرت موقف
سلطان وهو هب مصدق : اخرط ع حد غيري .. شكلها السالفة فيهاا مهاا
سيف في خاطرة اقوله ولا لا اقوله ولا لا .. لامابخبره ..

سلطان وهو يأسر بإيدة ع عيون سيف : حوووه حوووه انا الغلطان يوم ضويت صوبك لو مخلني اتمشى هب احسن
سلطان يتكلم ويتكلم وسيف سرحاان يفكر في مطر ومهاا .. جان يقول بخاطره: ماعليه انا اروايك من مساعو وانا اتكلم وانت سرحاان ..
سيف وهو سرحاان ومطنش سلطان وشوي يحس بشئ باارد ينجب عليه وقفز
سيف وهو متفاجأ بالكوفي البارد إلي انجب عليه ويتكلم وهو معصب وشال الدنيا بصوته : عنلاات صدااك يالخاام .. بلاااك عليه الحين كيف بروح الشقة وانا جذه مبهدل غربلاات بليسك ..وشوي استوعب انه يصارغ والنااس تشوفه جان يصخ

سلطاان وهو بيمووت من الضحك ع شكل سيف: ههههههههههههههههههههههههه ه وربي يا سيف ان شكلك طرر يبالي اصورك وانشر الصور وبالتحديد لحبيبه القلب ^.* << وهو بعدة يضحك ع ربيعه
سيف وهو يالس ينطف الكوفي إلي انجب عليه ومتحلف ع سلطان وان بيرد عليه الحركة بس هب اليوم

........................

نرجع الإمارات ونروح لمحمد

محمد في خاطرة ولهاان ياانااس حسوا فيه شوي ويخطر في باله شئ .. همم اتصل بهاا ولا اتصل ولا اممم .. خلاص بتصل وامري لله

محمد يشل فونه و يتصل ومحد شله اووف وينهاا شعنه ماترد .. اتصل مرة ثانية وشوي يسمع صووتها
سلاامي : الووو
محمد وافديتهااا والله: ---------
سلاامي: الووووو
محمد بعده سااكت ومايريد يتكلم يريد يسبع من صوتهاا ^.*
سلااامي: اوووف نااس فاظية .. تسكر ع ويهه

جان يرد محمد يتصل ابها
سلاامي وترد بدلع : الووو
محمد تخبل ع دلعهاا وتم يتفداها في خاطرة << يحليله متخشع الريااال هع ^^
سلاامي وهي معصبة : ماتردوون ياجليلين الحيااا اوووووف ناس فاظية .. وطراااخ ع ويهه محمد

محمد وهو يضحك عليها ومستانس ان سمع صوتها

......................

نرد للمستشفى

عواش فجت عيونها واستغربت من المكان إلي هيه فيه وبعدين ذكرت انها اغمى عليهااا بس ليش ؟! .. ماتدري وشوي تسمع خطوات عند الباب جان ترجع وتغمض عيونها .. وحست ان حد يبوسها ع راسهاا

امها وهيه تدمع ع حال بنتها وتحبها ع راسها : فديتج يا امااية قومي بلااج !!.. شصااربج ؟.. منو سوابج جي
عواش وهيه تشوف امها وبعدين ويهت صوب الجامة وسرحت ودموعها ع خدها ماوقفت وسااكته ماتتكلم : .....

شوي ودخل محمد وتخبر امه عن حالهاا : هاا اماية شحالها الحينه
امها وبأسف وتهز راسها: ع شوفه عينك من قامت وهيه جذي ماتكلمت ولاشياته
محمد وهو يسير صوبهاا: عوااش عوااااش تكلمي .. شصابج يالغالية !!..
عواااش للحين ساكته بس دموعها هيه إلي للحين ماوقفت: ---------
محمد ويقولها بأسف: لاحول ولاقوه إلا بالله .. وراح ييلس حذال امـه ومنزل راسه ويفكر بحال اخته ومن صوب ثاني امه تصيح ع بنتها

عوااش وفجأة يلست ع السرير ورفعت ريلها وحطت راسها بين ريولها وانهااارت وتمت تصيح بصووت عاالي حتى امها واخوها خافوا عليهااا وامها يت تحضنها بس عوااش مصلبه عمرها وهب راضية تتحرك من مكانهاا وكل ماسئلوهاا تزيد في الصيااح وهم هب عارفين شفيهاا

عواش وهيه تصيح بصوت عالي لدرجة انها ترجف وهيه تصيح في خاطرهاا: ااااااااااااااااااه يا امااية ماتدرين عن شئ ماتدرين ليتج تحسين بإلي احسه ليتج تحسين بنص إلي احسبه ااااااااااااااااااااااااا اخ يالدنيااا .. كل إلي سويته انقلب عليه .. ربي يسامحني على الي سويته .. كيف قدرت اسوي بـ ميااري جي وربي ماتستاهل هيه مالها خص انا ساس البلا في كل هذا بس انا احب زاايد واريده .. يا عوااش اصحي هو مايريدج انتي ليش تريدينه !! انزين انا احبه عسب جي اريده .. جذاابه انتي ماتحبينه .. لا لا احبه .. لو تحبينه ليش تخربين حيااته ليش ما تتمنين له السعادة مع البنت إلي اختارهاا .. مقدر مـــــــــقدر اشوفه مع بنت غيري .. انزين هو لعااب درجة اولى ويقص ع البناات وتعرفين انه مغازلجي فكيف ماتبين تشوفينه مع وحده ثانية .. ادري ادري بكل هذا بس ما استحمل اتكون وحده غيري حرمته .. بس بس ياعوااش اصحي من هالحلم .. اااااااااااااااااخ كيف كيف اصحى منه وانا الحين في مشكله مع علي .. علي !! علي لاااااااااااااااا بيفضحني لااا لاااا ما اقدر استحمل خلااص تعبت تعبت .. انا لازم اعترف بكل شئ بكــل شئ قبل مايفضحني علي بس كييف ؟؟ كيــــــف ؟! اااااااااااااااهـ يااربي عسااني امووت ولا اعيش هالعيشه .. لا لا تتخبلين ياعوااش هب انتي إلي تستسلم لازم تقومين وتوقفين ع ريولج مرة ثامية وتواجهينهم كلهم .. بس كييف ماتقولون لي كييف .. وربي ندماانه مادري كيف سويت إلي سويته يااارب سامحني على فعلتي ااااااااااااااااهـ
وشوي حست انها تعبانه بالحيل وخلااص ما تقدر تتحمل قعدت تتنافض في مكانها وأول مانتبه لها محمد على طوول

ظهر من الغرفة عسب يزقر الدكتوور لأن حاله اخته هب طبيعيه اول مرة يشوف عوااش تصيح وبهالطريقة بعد
يا الدكتوور ركييض وقال لهم يظهرون برع وفحصها .. فقال للممرضة اعطيها ابراه مهدئ عسب تنام .. وظهر من الغرفة

محمد وهو يربع جداا الدكتوور : هاا دكتوور طمني بلااها ختيه
الدكتوور وبأسف : والله مادري شو اقولك بس جايستنها صدمه قوية وسببلها انهيار عصبي .. حاولوا على قد ماتقدرون تبعدونها عن الانفعالات لأن خطر عليهاا وبيزيد حالتهاا
محمد وهو متضايق بسبب اخته : ان شاء الله دكتوور بس ماقلت لي متى بترخصهاا
الدكتور : والله ياخويه يبالها ع الاقل يومين عسب تتحسن حالتهاا .. يالله بالاذن عندي حالات اتابعها
راح الدكتور ومحمد واقف مكانه ويفكر شو إلي خلا اخته تنهاار بالهطريقة


قطع عليه تفكيرة صوت امه المتقطع: هاا يا محمد شو قالك الدكتوور طمني .. بلاهاا بنتي شو صابهاا
محمد وهب عارف شو يقوللها: لا اماية مابها إلا كل خير هيه تعبانه شوي وتعرضت لصدمة وخلال يومين بتظهر
ام محمد ودموعها ع خدها: لاحول ولاقوه إلا بالله .. ان شاء الله خير .. يالله يامااية خلنا نطمن ع اختك
حدروا الغرفة لقوا عواش رااقدة عقب ما ظربوها ابره مهدئ .. قربت امهاا ويلست تقرا عليها قرآن






تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 19 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:32 PM ]

في فرنســــاا

زايد توه حادر ويفكر في مياااري

وانتبه انها هب موجوده في الصالة راح يدور ع ميااري بس مالقاها فزقرها ماسمع رد حدر غرفتها وبعد مالقاها .. في خاطرة يقوول وين إلتعنت هااي بعد ناقص تظيع في هالبلااد ويتوعدلها

بس فجأه حدر البلكوه لقاها يالسة والمجله في حظنها وهيه راقدة وشكلهاا سوو كيوووت مع شعرهاا المفتووح .. قرب جداهاا ويلس حذالهاا وسرح في ملامحهاا

زاايد في خاطرة: غربلااتها محلااتهااا ومحلا شعرهاا اسميهاا عذاااب ولا عيونهاا الذباحية بصوب ثااني.. إيه ايه انا في شوه افكر هااي خااينه وماتستاهل ذرة احترام بس خلاص انا تعبت ماقدر اصبر اكثر من جذة لازم اكلم ربيعي عسب سالفة الرقم ولازم اتأكد بس هب الحين لأني هب فاايج .. وهو تايه في افكارة انتبهت ميااري وقعدت تطالعه ا
ميااري وهي تضحك بداخلها ع شكل زاايد خخخخخ : احيم .. زاايد زاايد .. وتأشر بإيدها يدام عينه : حووه

زااايد وهو قافز : هاااا هيه هممم
ميااري وهو مستغربه منه وع راسها علامات تعجب واستفهاام : --------
زاايد بتردد: هممم ميرة تبين تظهرين
ميااري عيونها شوي وبتظهر من مكانهاا: هاااا
زايد ضحك ع ردة فعلها بس مابين لها : اقوولج في خاطرج تظهرين .. ولا اقوول خلاص غيرت رأأي مابظهرج
ميااااري بترجي: حراام عليك لاتغير رأيك انا ماصدقت اني بظهر من هالسجن وبشم هوااء
زاايد لاحوول بتبدأ الحنه الحين: اوكيك خلاص عندج ربع ساعة إذا مازهبتي بروح عنج
مياااي وهيه توقف: اوكيك ربع ساعة وبكون زاهبة لاتحااتي

زاايد في خاطرة هااي واايد مصدقة عمرهااا .. خل تصدق عمرهااا ترااهاا طررر وين بعد مابتصدق عمرهاا داام انهاا حلووه وغرااام .. >> وهو يضرب يبهته بإيده: اوووووووووووف انا شفيه افكر ابهاا جذه
وعقب 5 دقايق فز طوله وراح عسب يبدل ثيابه

مياااري في خاطرها مدري من وين ظاهرة الشمس زاايد فديته بيظهرني اناا !! هههههههه والله هالانسان عجييب كل دقيقة يغيير راييه خلني اخلص بسرعه عن ياكلني بلساانه

ميااري وهيه محتارة شو تلبس: امم هذاا ولا هذاا احلى ولا اقوول هذا احلى .. آخر شئ استقرت ع ((مكسي ابيض حرير ومكسر ومن تحت الصدر و ع الحمالات كريستالات حمرا ولبست بدي احمر هاي نك )) وتجحلت بس هالمرة زيدت الجحال وبينت عيونها وسااع وذباحيااات وحطت قلوس احمر خفيف

وتشوف عمرها في المنظره وتكلم عمرها: اسميني غراااااام .. وتعطرت ولبست نعالها الاحمر عزكم الله وشلت شيلتها البيضا بالاحمر وظهرت تنتظر زااايد ولست شيلتها ع الكرسي .. وشوي وتذكر انها نسيت ساعتها وحدرت الغفرفة بسرعة وراحت تلبس ساعتها وظهرت تنتظر زاايد في الصالة بس عقب قالت اوووه هذا شكلة بيتأخر خلني اروح البلكونه احسن لي

وزااايد يلبس وهو يفكر بمياااااري لبس: بنطلون جنز ازرق فاتح شوئ مع بدي هاي نك إيده طويله ابيض وفيه شخابيط وكلمات بالاحمر .. ولبس كااب ابيض وفيه كلمة بالأحمر .. وتعطر ولبس جوتيه السبورت الابيض وشل فونها وظهر من الغرفة

حدر الصالة مالقاها .. وفي خاطرة يقوول : لاحوول وانا اقوول مابتخلص بسرعة .. وحدر غرفتها بس مالقاها .. وهو يفكر ماشئ غير البلكوونه .. ويوم حدر البلكونه لقاهاا واقفه والمهب يظرب شعرهاا ويطيره .. زايد في خاطره: يــااناااس ياعاالم هذي إلي بتخبل بي اسميهااا غراااام عذاااااااااااب

ويقول بصوت خفيف: فديتهاااا والله محلااهااا

ميااري انتبهت لصوت خفيف بس ماسمعت .. لفت صوبه وشعرهاا تحرك معاهااا وشكلها كاان سوو كيووووت .. وخاصة ان كان مهب خفيف
زايد جرب جداهاا ووقف يدامهاا وسرح فيهااا في عيونها الذباحيه

مياااري احمر ويهها واستحت .. فصدت عنه الصوب الثاني وقالت بخاطرهاا: واافديتك ياا زااايد محلااك .. بس لو تغير طبعك وتـقـتـنع اني بريئة جان نحن الحين عايشين شراات النااس .. ههههـ انا شو اقوول بالاساس زاايد مستحيل يتغير ومستحيل يغير نظرته عني ااااااااه ربي يعيني وتنهدت بصوت عاالي ونزلت دمعه من عيونها ..

فانتبه لها زاايد وقرب منها ومسح دمعتها وقال بصوت هادئ: يالله خلينا نظهر بعدين بنتأخر .. وابتعد عنهاا وتجدمها سرح جدا الباب

مياااري واقفه مصدومة من حركة زاايد وعقب ما استوعبت سارت جدااه ولبست شيلتها وظهروا وهم نازلين في اللفت ( المصعد ) انتبه زاايد انها مطقمة ويااه ابتسم بس ماعلق ونفس الشئ ميااري انتبهت لزايد يوم يشوف ثيابها ويشوف ثيابه فابتسمت

....................

نروح عند سالم ..

قااعد فالبر روحه ،، يناظر البر الواااسع . ،

هبات النسيم تذكره بمحبوبته ،، اللي خذت قلبه وتملكته ،، بس للأسف كان حبها له مجرد كلام لجل تاخذ كل ما يملك ،، وكل اللي في خاطرها وما يحلا لها ،، تعيش من خيره ،، وهو ما يبخل عليها في شي ،، بس هي كانت تعلب عليييييه ،، مجرد لعب ،، والمسكين ما كان يعرف عن شي ،، ع نياته عطاها قلبه وكل ما يملك غدا لها حلال ،، ولجل خاطرها كل شي يهون ،، حبها من كل قلبه ،، ويدعي ربه يصونها وين ما كانت

سرح وقعد يفكر بها .
.
بدون احساس منه قام ويشل شلة ،، قال فيهاا

هب النسيم وياب ريحان الاحبـاب واترنحت اغصان قلبـي بتطريـب
واحيا هشيم القلب من عقـب مـا شـاب مـن كثـر مـا تمـرح علـيـه اللواهـيـب
قمـت اتنشـق ريحتـه بيـن الاطـيـاب وانشـق شــذا وردن بـعـرف الهباهـيـب
لـمـا تحققـتـه الا نفـحـت اســلاب صافـي الثنايـا سـيـد جـمـل الرعابـيـب
ختله نقـا عشـب عليـه الحيـا فـاض أو عطـر شامـي مـن مضانـي الهجـيـب
او مـا بردلـه يـوم هـب الهـوا هـاب وتدارجـت الافـاق مــن ريحـتـه طـيـب
طيب و لـو شمـه زجيـم الهـوا طـاب واستقرحـت مـنـه القـلـوب المصـوايـب
لي من جلست ويـاه بشـر هـوى تـااب يفتـي بـه القـاضـي وجـاهـل وكـذيـب
لا هـوب سالـي عـن ودادي ولا نـاب سـالــي وداده والمـحـبـه تـعـذيــب
ان غاب شخصه عن نظيري فلا غاب عن خاطري حقه وانا عنه ما اغيب

سالم في خاااطره . ، آآآآآه يآ مريم ،، ليتج تعرفين بحالي وتقدرين حبي لج
ليتج الحينه معايه ،، تحسين باللي انا احسه ،، وتبادليني نفس الشعور
آآآآآه ،، وينج ، وينج ،، وييييينج ؟! . .

....................

في غرفة رااشد ( نفس يوم الخطبة )

في الغرفة راشد ظهر من الحمام عزكم الله وشاف في ويهه نوره جان ينزل راسه وكمل طريقة ولبس ثيابه وظهر من الغرفة ..

ونورة بعد كملت طريجها وراحت الحمام تاخذ شاور وهيه تدمع وفي خاطرها تقوول: اااااااااه يارااشد مابلوومك لانه ادرى ان هذا كله من عمووه .. خلاص تعبت مابصيح مابصيح لازم اتماسك

خلصت من الحمام ..عزكم الله .. وتفاجأت براشد في الغرفة .. طنشته وراحت جدا المنظرة وتسحي شعرهاا .. وتقول في خاطرهاا: مابكلمك عسب ما اصيح
راشد منزل راسه وهب عارف شو يقوول وشو يسوي لأنه يدري ان نورة بتنهار لو كلمهاا
سرح جداهاا : النووري
نورة ساكته هب راضية تتكلم: ------

راشد وهو كارهه عمره بسبه إلي بيصير فليل .. راح جداهاا ومسكها من جتفها وخلاهاا تشوفه : النووري تدرين ان هالشئ غصب عني وانتي ادرى بامايه هب لازم اخبرج .. بس اتأكدي لو شو يصير ولو اتزوج عقبج ثلاث اعرفي انج انتي الوحيده إلي سكنتي قلبي ومستحيل حد ياخذ مكانج اي احد ..
نورة للحين ساكته وهب راضية تتكلم : --------
راشد وهو يضغط ع جتفهاا : النوووري ردي عليه لاتسكتين

نورة هنيه خلاص ماتحملت طاحت في حظنه وتمت تصيح .. وراشد لوا عليها وقعد يهديهااا واقنعها تكون عاديه وتستحمل اي كلمة توصلها اليووم وان شاء الله هذا الزواج مابيتم

:::::

عقب صلاه اللعشاا

سرحوا راشد وامه بيت خالته عسب يخطبون

وكان شكله متضايق حدة جنه رايح عزا هب خطبة حتى الكل لاحظوا عليه بس فكروا ان تعباان شوي

عقب ما اتفقوا الرياييل والحريم

اعلنوا موافقه حمدة


حمده في خاطرهاا: وياا اليوم إلي احلم به من زمااان وكسرت رااسج يا نويير .. ههههاااااااي الحين صيحي دم بدل الدمع يانويير ههههههه
ام راشد وفي خاطرها: ياليووم إلي افرح فيه يا رااشد واشوف فيه عياالك
راااشد في خااطره: اوووف خلااص احس اني بختنق بموووت ربي يصبري ان شااء الله
ام راشد طلبت من اختها ان راشد يريد يشووف حمده << بالاساس راشد مارضى في البداية بس بعدين واافق عسب مايحرج امه يدامهم

حمدة كانت كاشخه بالمغربية البيضااء وكانت موردة بألوان مختلفة ومحطية مكيااج بالالوان النارية .. كاانت حلووه بس ما تي من صووب النووري
من قالوا لها حدرت غرفتها وخذت لها شيلة بنفس الالوان وظهرت لهم بمعني انها زاهبة وودوني
من شافتها امها قامت من مكانها وسارت جداها وقالت لها : يالله يا ماية راشد يريد يشوفج
حمدة وبتردد: امايه منو بيكون وياينا في الميلس
ام حمده: يامايه انا بوصلج وبظهر يمكن يريد يقولج شئ ولا تنسين انه هو ولد خالتج فعاادي وبعد لاتنسين ان عقب جم اسبوع ملجتج يعني عاادي
حمدة وهيه بتطير من الفرح انها بتكون وياه بروحهاا: هيه صح صح امايه يمكن بيقولي شئ << هههه ماتدرين شو بيصير بج دااخل جان ماقلتي جي ^.^

سرحت حمدة وامها جدا الميلس .. ودخلت حمده بروحها وهيه بتموت من الفرح: السلام عليك
راشد كان يالس ومنزل راسه من دخلت وهو مارفع راسه بس قال من ورا خاطره وبصوت خفيف : وعليج السلام .. لدرجة ان حمده ماسمعته يوم يرد عليهاا
حمده : ----------
راشد: ------------
حمده في خاطرها بلااه هذا شعنه مايتكلم

رااشد وهو يرفع عيونه وقال في خاطره صح انها حلووه بس النوري ما اتي شئ يدامهاا
حمده همم ليش ما انا ابدا واتكلم .. بصوت خفيف وهادئ : همم راشد شحاالك
راشد ااااااااااااااه تسأل عن حاالي وهيه تدريبه بس ماعليه انا اراويهاا ولا برد عليهاا

حمده في خاطرهاا بلااه هذا ليش مايريد يتكلم معايه ماحيدني سويت شئ يضايقبه .. وتمت محتاارة هب عاارفة كيف تتصرف .. بعدين فكرت انه مستحي او انه ما سمعها فقالت انا بتكلم وبسولف واكيد هو بيسولف ويايه

حمده يالله بسم الله .. سارت تقريت صوبة ويلست في الغنفه إلي حذاله .. راشد حس بحركة حط في باله انها بتظهر من الميلس بس انها اتي وتيلس حذاله ما اتوقع في خاطره: اسميها هب هينه هالحمده

حمده وهيه تتكلم وتتكلم وتسولف .. بس رااشد عاطنهاا طاااف وهب مسولها سالفة وطول ماهيه تتكلم هو يذكر النووري وسرحاان فيهاا

وفي النهايه قالت بتتخبرعن نورة: إلا ماقلتلي رااشد شحاال نوورة ؟؟

راشد اتوقع اي سؤال بس هذا الشي إلي ابد ما اتوقعة صدق انها وقحه .. رفع راسة رد عليها : الحمدلله بخير ..
حمده هيه يوم سئلته عنها رد عليه: وانت شخباارك ؟؟!
راشد بغياض : دام حبيبه قلبي بخير فأكيد بكون انا بخير
حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونهاا ع اخرهن: شووووه

:::::

نروح بعيد شوي

عند النووري

يالسة في زاوية في الغرفة ومتكورة ع عمرهاا وتصيح صياااح من الخاااطر

" ااااااااااااااااااااااااا اه يااربي انا شو سويت انا شو سويت عسب يستوي بي كل هذااا .. اااااااااااااااااااااه يااربي كله من عمووه كله من عموووه هيه إلي مصره ع رااشد .. لو ساكنين انا وراشد في بيت بروحناا جان ما استوت لنا كل هالمشاااكل وجان كنا عايشيش بسلاام .. بس شو ذنب راشد عسب احرمه من العيااال .. وربي هب عاارفة بشو افكر بس كل إلي اريده ان هالزواج مايتم ..... << كل هذا يدور في راسها واتحس ان افكارها هب مرتبه ولا قادرة تتوصل لقرار "

عقب ما حست انها هدت شوي قامت تيددت وفرشت سيادتها وقعدت تصلي ركعتين وتدعي ربهاا ان يرزقهاا بعياال .. وعقب ماخلصت شلت لها القران ويلست تقرااا

:::::

نرجع لحمده مع صدمتهااا << خخخخ تستااهل

حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونهاا ع اخرهن: شووووه
رااشد وبضحكة استهزاء: هههههههههه بلااج ماحيدني قلت شئ غلط
حمده بعدها مصدومة من كلامة بس عيونها تدمع : ------

راشد وبصوت مستهزئ : انتي شو عباالج انا خطبتج عسب اني احبج لاا فديتج لاا انا خذتج بس عسب اماايه عرفتي شو يعني بس عسب امــاااااااايه وعسب اراضيهاا ولا انـااا ماريدج .. ولا في يوم حبيتج .. انا إلي حبيتها هيه النووري وبتم حبيبتي لين ما امووت .. وانتي ولا شئ

حمده وهيه تشهق من كثر الصياح: عيل ليش خذتني ؟؟ لييش؟! ليييش !! عسب تعذبني ؟؟

راشد طنشها ظهر من الميلس .. ركب سيارته وهو متضايق

رااشد في خاطره: خلاااص بمووت من القهر لأني هب قاادر اسوي شئ .. كله من امي كله منهااا .. ماريد عياال يا ناااااس افهموا ماريد .. النوووري ااااااااهـ يالنوووري وافديتج يالنوري محد يسواااج والله محد يسوااج .. انتي اول حب ومستحيل احب غيرج وهذا الزااوج مستحيل يتم بس ماعليه ان ماراويتج نيووم الظهر فعز القايلة ياحمدووه بخليج تندمين ع قد شعر رااسج على انج وافقتي عليه

.........

نبعد شوي خااري لبلاااد

فـرنسـااا

ميـاااااري

" اسميني مستاانسه بالحيل اول مرة اشووف زاايد جيه .. اكييد عرف اني بريئه وانا مايخصني في هالمسجاات .. ولا ما بيظهرني مكااان دام اني صايعه ع قوولته .. اعووذ بالله من هالكلمة اسميني مادانيهاا ولا اواطنهاا تحسسني ان هب مربايه "

زاااايد

" محلااتهاا ومحلاا كلامهااا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ هالانساانه عذبتني ليكون لا لا .. إييه انا في شو افكر اووف اوووف هااي وحدة صايعة بس ليش عيونها تقول كلاام ثااني .. اووووه انا ليش مضايج بعمري خلني اتصل بوحده من إلي عندي واتسلاا شوي" << يوم اقوولكم هذا مابيتووب

زاايد وهو يظهر فونه من جيب البنطلون ويدور اسم في اللسته ويدق عليه بس محد رد .. تأف بصووت عاالي
انتبهت له مياااري .. بدون قصد قالت: تتصل في منوو !!
زاايد صد صوبهاا وجاوبهاا بحزم: مايخصج
ميااري اووف انا ليش قلت جي الحين بيجلب عليه اووووووووف

وشوئ وتسمع زاايد يتكلم في الفوون بس إلي لاحظته ان زايد يوم تكلم ابتعد عنهاا شوي .. بخاطرهاا : ليكوون يكلم وحده من هالصايعاات .. خلني اجرب شوي

زاايد وهو مبتسم: هلاا فديتج .. لا لا وياااج
--- : وين ويايه وانا اكلمك من مسااعة وانته مطنشني
زاايد : لا حوول بلاج انتي بس لان حد من الاهل كان حذاالي عسب جي تأخرت
--- : هيه مسمووح الغالي .. إلا ماقلتلي شخباارك
زاايد : دام قلبي بخير فأكيد بكوون بخير
--- : دام نبض قلبك ياقلبي
زاايد وربي ان البناات مقصه خخخ: احيم تسلمين حيااتي

وهنيه ميااري سارت صووبه وسمعت اخر كلمة وانصدمت وعصبت منه .. ميااري ماتحملت فحاولت تسرع بخطواتها عسب ترجع الفندق بسرعة .. وهنيه زاايد انتبه لها وسكر الفون ع وييه إلي يكلمهاا
ميااري وهيه تصيح ع حاالها .. زاايد وهو يلحقهاا
زاايد: ميرة مير اصبري شوي !! مييييـرة انتظريني
ميااري من سمعت صوته شهقت بصوت عاالي من كثر الصيااح
زاايد في هاللحظة كسرت خااطرة وتم متلووم فيهاا: ميااري اصبري
وهيه مسوتله طاااف لين ماوصلت للفندق


.|| نهآأية الفصصـل التآسسع ||.


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 20 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:38 PM ]

*~.. الفصل العآأششر .. ~*

دخلت السويت مالهم و سكرت الباب و هي معصبه ودموعها تنزل تلقاائي .. لييش انا لييييش حتى فاللحظات اللي فرحت فيها و حسيت عمريه انساانه ما خلاني اتهنى فيها .. فجت شيلتها و عباتهاا و كانت بترووح غرفتها بس وقفها صووت زايد المعصب
زآيد بعصبيه و بصووت عاالي : وقفــــــــي

خوفتها نبره صوته بس طنشته و كملت للغرفه

زـآآيد و هو كاتم عصبيته : ميروووه وقفي دام النفس عليج طيبه

طنشته و كتمت دموعها و شهقااتها و اول ما وصلت للباب تبا تفتحه ما حست الا بيد زاايد العملاقه بدفااشه

زآآيد و الشرار يطلع من عيوونه قال بصوت عالي : قلتلج وققققفي ما تسمعين

ميرووه تنفست بقووه تحااول تكتم غضبها و قالت بصووت هادي : نعــــم !!

صدمها صووت الكف الللي وصل لخدها و تم يتردد صدااه على مسمعها

طالعته بصدمه و هي تحاااول تستوعب الوضع

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نرد للاماررااات و عند شموه بالاخص

.. أوووف شو هالملل شو هالحيااه اللارف و المشكله من امس و انا احااول ادق حق عوييش بس يعطيني مغلق اخاااااف صابها شي الله لا يقووله ..

طلعت برا الغرفه و هي تحاااول تتخلص من الملل و يلست فالصااله و لقت ابووها يالس فيهاا

سللمت بدون نفس : السلام عليكم
قربت صوب التلفزيوون و فتحته و تمت تطاالع الفلم

ابوو شما : و عليكم السلام و الرحمه وييينج ما تنشااافين يا بنتي ؟؟؟
شماني بملل : وين بعد هني فهالدنيا

ابووها طالعها بيااس و قال بصووت حنون : تغيرتي يا بنتي تغيييرتي تلاحقي عمرج قبل لا يفووت الفووت صدقييني بيي اليوم الللي بتتمنين فيه ان هاللحظات تنعاد

شما بعدم اهتمام : يصير خير

دخلت عليهم ساارووه و هي فرحاانه و بشووشه كالعاده
ساارووه بمرح : سلاااام علييكم

و نقززت عدااال ابوووها فالكرسي
ساارووه : و علووووووومك ابوويه ؟؟

ابو حمد : هههه و الله انج ترديلي الرووح يا بنتي ما شي علووم و الله
ساارووه و هي تطاالع الكييس اللي عدااله بفضوول و تمطها بطفووليه : نيييهانييها وو شوو هالكييس اكيد حقي صح
ابو حمد : هههه مادري فيج تراااج شليتيه بدون استئذان حتى
ساارووه و هي تضربه بالخفيف بكف يدها : مافي بيني و بينك استئذاان صح يا بو الشباب
أبو حمد : ههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منج
ساره و هي تلعب بعيوونها بدلع : و لا منك

و شهقت بقووه اوول ما شافت اللي فالكييس : واااااااااااااااااااااااا ااو يبتلي الكييمرا اللي خااطري فيها ما اصدق
ابوو حمد : اكييد و انا اخلي شي فخااطر بنتي حبيبتي
ساارووه و هي مستانسه :رووووووووووعه واايد تسلم ابوويه ما تقصر لاخليت منك

شما فهاللحظات خانقتنها العبره و هي تسمع اصواتهم مستانسين و عايله جد بلعت ريجها و فرت الجهااز و قاامت .. قالت بصووت خانقتنه العبره : أنا رايحه ارقد

أبوو حمد : تعاالي يابنتي و انتي بعد انا يايبلج شي

شما : شكرا ابوويه عطه سارووه يمكن تحتاجه اكثر
ساارووه هني حست بابووها و قالت بصوت خفيف لها : يلا عاد خذيه من ابويه

شما بعد تفكير : خلاص بااخذه .. و قربت و خذته ثم قالت : تسلم ابويه

أبوو حمد ابتسم لها بحنان و رووحت عنه



^ــ ففرنسا و الجو متوتر ــ^

بعد ما صفعها بقووه قال بعصبيه : مب انا اللي بربع وراج فالشارع فاااهمه من الصبح اناديج و تعطيني طااف .. مب علي هالتصرفااات شكلج بعدج ما عرفتي من هو زايد لاكن ان عدتي هالحركه يا ميره ما بتشوفين خيرصدقيني

طاالعته بقووه و قلبها مكسوور من دااخل و ما قالت و لا كلمه

عصب زياده من قوات عينها و انها ما تاثرت مسكها من ذقنها وقال : انا يوم ارمسج تنزلين عينج فاهمه

ما قدرت تكتم شهقتها و اللي طلعت بقووه و تبعتها دموع اربع اربع ما تحملت قفت عنه صوب حجرتها و قفلت الباب بسرعه

تكورت على عمرها و تمت تصيح بصووت عالي .. انا مستحيل اعييش معاااه هالعيييشه مستحيييييل .. شوو ذنبي شووو ذنبي يسويبي جذييه ذنبي اني حبييييته اهييء اهيء لييش جذي .. بس و اللله ما اتم وياااه ثانيه وحده .. و قااامت صووب الكبت و فتحته بقووه و دمووعهاا تطيييح اربع اربع فجت شنطتها و تمت تفر الثياب اللي ما مدالها تلبسهن بااااهماال

في نفس المكان لاكن في الصاله اللي عدالها

تنفس بقووه من سمع صووت صيااحها و غمض عيوونه و طااح عالكرسي بهدووء

.. يالله انااا شو سويت خربت كل شي مب مني من عصبيتي الزاايده و اللي مالها دااعي بس شو اسوي نرفزتني يعني قااعده اركض وراها طوول الدرب و لا اخر شي ترقع الباب فويييهي .. بس انت السبب يعني ما تقدر تاجل مكالمتك لبعدين .. اوووف شسوي الحين ارووحلها و لا ما اروووحلها لا لا شووو هي اللي لازم تعتذر مب انا .. هي صح هي اللي تعتذر .. قطع تفكيره صوت الباب لف بصدمه وشاافها يايه بتطلع من غرفتها .. معقوله ياايه تعتذر !!!

فتح عيوووونه بصدمه اول ماشااف الللي وراها كانت شنطه سفرها !! شووووووووووووه !!

بدون ما يحس وقف .. و هي قربت منه و هي تشااهق و دموعها تنزل

جمعت انفاااسها .. طااالعته و قالت بصوت هادي " هدوء ما قبل العواصف " : ردني الامارات

طالعها و تنح بعد كلمتها : شووه ؟؟
ميره نزلت راسها : اللي سمعته

زايد لف راسه و قال بعناد : مستحيييييييييييييييل

...

عند حمده و ربيعتها

حمده تصييييح : قهرني قهرني يااشمووس كيف قدر يقووولها لي في يوم خطبتي كييف !!
شموس بخبث : بس بس يا حيااتي لا تصيحين
حمده : الله ياخذها لاعبه بعقله صدق انها ساااحره ما تييب عياال و ميت عليها
شموس بخبث عجيب : و بتخلينها تغلبج !!
حمده بكرامه : لا طبعا بس مااا اعرف شسوي
شموووس : تبييينه صدق
حمده : أكيييييد
شموس : خلاص عيل خليها علي
حمده مسكتها بحماس و خوف : شو بتسوين ؟؟
شموس : انتي واثقه فيني و لا لا
حمده : أكيييد وااثقه فيج
شموووس : خلاص عيل بس ييبيلي أي شي يخصه فاانيلته او أي شي
حمده و كانها استوعبت شموس شو بتسوي نقزت بخوف و قالت : لا لا لا الا السحر مستحيل للا لا خلاص مابا شي مابا اسحر رااشد
شموس : خلاص كييفج بس اعرفي أي وقت تحتاااجيني فيه بكون موجوده
حمده بامتنان : تسلمين و الله
شموس : يلا عيل انا بخليج الحين و تيك كير
حمده : أووك بووصلج لين الباااب
شموس : لا لا ما يحتااي
حمده مطتها من يدها : يلابلا دلع
و قبل لا تطلع شموس طالعت حمده ببراءه و قالت : أي وقت تبين تسحرين راشد و تخلينه يحبج فاتاكدي اني انا موجوده " و غمزتلها "
حمده خاافت من الفكره بس قالتلها : أووك فداعه الله
شموس : مع السلامه حوبي

ودعتها و هي تبتسم مادرت بالعيون اللي كانت تطالعهم و الاذن اللي كانت تسمعهم .. الله يستر ..

...

عند ميثاني " ربييعه مهااري و ميااري للي نسوها .. اللي وصلتهم قبل ويا اخووها ^ــ* "

ميثوه قربت صوب اخوها عبد الله و قالت بدلع : عبوووودي
طالعها بملل و قال : نعم من الاخر شو تبييييين ؟؟
ميثووه بمكر : انا احبك تدري
عبد الله : سبحااااااااااااااااااااان الله مب كنج امس قلتيلي انج تكرهيني
ميثووه : أوه هذاك قبل كنت معصبه
عبد الله : شو تبين ؟؟
ميثوه : امممممـ ابا اطلع اتمشى
عبد الله : لا
ميثوووه : لييييش ؟؟
ميثووه بووزت : خلاص مابا منك شي مشكوور
عبد الله ابتسم : اوونه زعلتي
ميثووه لفت ويهها و قالت بزعل : عيل شو تشووف انت متى اخر مره مشيتني من زمااااان و لا كنك اخووي و و .. اللي بقيتلي فهالدنياا
عبد الله حزن لحاالها فقالها : خلاص خلاص لا تسوين لي مااسااه الحين خلااص رووحي و جهزي ثييييابج و يلا بنرووح
ميثووه نقزت بفرحه : صدق
عبدالله هز راسه بمعني هيه
ميثووه لوت عليه : يااي شكرا شكراااا و الله من زمان ما ظهر
عبد الله بنذااله : يلا عاد خمس دقاايق و لا برووح عنج
ميثووه خوزت عنه و بوووزت : بداا شغل النذاله
عبد الله : ههه اسووولف بسرعه تزعلين انتي
ميثووه رااحت تركض عشان تتجهز بسرعه : كييفي اننه
عبد الله :ههههههه


في بااغيس " باريس هع "

بعد كلمته انفجرت و قالت بصووت عالي : مستحيييييل تقوول مستحيل عيشتي عااك اللي هي مستحيل

مسحت دموعها و قالت بصووت مبحوح : حبيتكـ هي نعم حبيتك من كل قلبي لاكن بشو جازيتني اتهاااااامك لي فشرفي و وو .. تكلم صاايعات قدامي بعدين تي و تعلل هذا بانك تبا تعيش حياااتك .. عيش حياتك عيشها .. انا عنك و بشل عنك همي و تقدر تعييش حياتك مثل ما تبا أووكـ

لاقــل ودك يفعــل الله ماشاء
كانك نويت البعد يكفي احترامك
عادي يموت الحس في قلوب الأحياء
وعادي بعادك مايغير مقامك
دخلت قلبي واستحليت الأجواء
وانثرت في درب المولع هيامك
قبل الظهور وقبل تسليط الأضواء
كنت الصباح اللي يعيش بظلامك
تخطي وأنا ماشوف بأخطاءك أخطاء
وأقهر ظروفي لجل أحقق مرامك
اهديت لك قلبي وارخصت الأهداء
ومع مرور الوقت قل اهتمامك
تركت لي في مسمعي حلو الأصداء
واحرمتني شوفك وحلو ابتسامك
لا نويت تبعد خل للي بعض الأشياء
ذكرى جميله من بقايا غرامك

.. تحبني ميره تحبني يالله ما اقدر اصدق و انا ويني ما انتبهت .. ما يدري ليش تم يرفض كلامها اللي عقب لا لا لا ترووووحين .. لاااااااا ..

زايد بحزم : ما بنرد البلاد الين مايخلص الشهر

ميروه بصراخ : مبعلى كيييفك انا تعبت منك و من انانيييتك و تسلطك تعبببببت ياخي فكني من شرك

زايد بلع ريقهـ بس تم يطالعها بكبرياء عكس انكساره اللي فداااخلله
طااالعته بيااس و قالت ماشي غير هالطريقه شلت فوونها و دقت على ارقااام عزوتها و اخوها ســالم

تم يطالعها بفضوول و ترقب .. شو قاعده تسوي هالخبله ؟؟؟

سالم : هلااا هلا و الله بحبيبه قلبي
ارتاااحت من سمعت صووته الهاادي قالت بهدووء : اهليين يا رووح و قلب ميرووه

.. امسك عمرك يا زايد لا تتتهور لا تتهور ..

سالم : علني ما خلا من هالمنطوق انا شحالج فديتج ؟؟
ميروه بعد ما تنهدت : آآه بخير و من صووبكم ؟؟

قرب صووبهاا بتهور و مط التلفوون منها و هو يسمع صوت سالم يقول
: و الله كلنا بخير ننتريا رجعتكم البلاد الا علووم زايد لا يكون ملعوزبج بذبحه

طالعته بعصبيه و نص عين خلاااااص فقدت الامل منه و قرار رجعتها البلاد مستحيل حد يردها عنه بعد هالتصرف

طالعها بندم كانه يااهل مسوي غلط و عطااها التلفوون و هو واقف مكان
قالت بصوت خفيف : ارتحت

و ردت لسالم : هلا سالم انا معاااك
سالم : اشك ههههههه
ماردت عليه و هذا اللي خلاه يخاف عليها : ميرووه بلاج شكلج مب طبيعيه فيج شي ؟؟
ميره بصوت هادي وبحزم : سالم ابا ارد البلاد
سالم و زايد فنفس الوقت : هااااااااااااه

زايد .. مستحيل مستحيييل تقوول حق سالم يردها هااي تخبلت لا لا هااي مب ميرووه اللي اعرفها مب هي ..

سالم باستغرااب : لييش ؟؟؟
ميراااني بترجي : ساااالم بليييز قوووله يرجعني البلاد و لا و الله ارد برووحيه و ما عليه منكم

هني زايد فج عيونه على كبرهن : !!!!!!!

سالم : اووك بقووله بس لييش ؟؟
ميرووه : بليييز انت قوله و انا عقب من ارد بفهمك الساالفه كلها بليييز >...<
سالم : خلاص خلاص اووك انتي عطيني زايد
ميرووك : اندووك

و مدت التلفوون لزايد اللي كان فاج عيونه من الاستغراب : !!!

زايد : هلا سالم
سالم : اهلييين .. زاايد انت شو مسوي بميره ؟؟
زايد : يا سالم هذا شي بيني و بينها ليش تدخلك انته فالسالفه
سالم فكر انه السالفه ما تحتاي و ميرووه اللي كبرتها : اووك ردها البلاد شكلها ملت من اليلسه هناااك
زايد بعناد : لا
سالم : يا رياال البنت لايعه كبدها و عايفه البلاد لييش تزيد فمصااريفك فشي ماله دااعي
زايد : ....
سالم : و بعدين انت بتكون هني بين هلك و ناسك و بترتاحون اكثر خلاص البنت عافتها البلاد و بيني و بينك احس انها زعلانه منك
زآيد : ...
سالم : بلاااك ليش ما ترمس لا يكوون مسوولها شي كبير ترا كل شي الا خواتي بدوووس فبطنك ان سويتبها شي
زايد : لا اله الا الله
سالم : شو تباني اييكم لين هناك و ارجعها و لا
زايد : لا لا يا ريال خلاااص بنرد البلاد شنسوي بعد
سالم : هههه خلاص عيل نتريااكم
زايد : مع السلامه
سالم : فحفظ الرحمن

لف عليها و لقااها واقفه تستناه يقول شي قاال ببرود : بنرد البلاد خلاص بس اتريي لين القى حجز
قفت عنه ببروود اكبر و راحت حجرتها و سكرت الباب

...

في مستشفى توام و عند عويش بالاخص

حالتها زفت × زفت لا تاكل و لا تشرب بس يالسه فزاويه من زوايا الغرفه و لامه عمرها و تصيح دم .. معقووووله كل هذا يصير لي الله يا الدنيييا يالدنياا شسوي الحين .. آآآه و الله اني ندمانه قد شعر راسي ... آآآه يا عليي يالنذل كل هذا يطلع منك اممممي شسوي الحين يا ربي ارحمني ... ويينج يا امي ويينج آنا اسفه و الله اني اسفه على كل شي سويته فيج امي سااامحيني ساااااااااااامحيني

دخلت عيها امها اللي كانت مااازرتنها طول اليوم اللي طاف و اليوم بعد

قربت صووبها و يلست عدااالها طالعت شكلها اللي كان غريـــب غريـــب واايد مب هي عايشه الاوليه
كحــآلها كان سااايح على ويهها من كثر الصيااح و شيلتها طاايحه على كتفها و مبينه شعرها اللي كان مفتوووح كامل و طاايح على كتوووفها باااهماال و عباااتها مثل ماهي من امس كل شي كان غلط فيها بس منو يهتم الحين .. لا شكلها نفعها و لا تصرفاتها نفعتها ...

مسكتها بهدووء على يدها بس عايشه ردت تصيح مثل قبل و اكثر من لمستها مجرد شووفتها لامها تخليها تصيح اكثر و اكثر كل ما تتذكر انها خانت ثقه امها و سوت اللي سوته في حيااتها تصييح زود

أم محمد بحنان : بلااج يا بنتي شو فيج تغيرتي ؟؟؟ خبريني انا امج ؟؟ فضفضيلي يابنتي

هالكلام بالذات خلاها تصيح اكثر و اكثر .. شقوول و لا شقول يا اماايه يالغاليه اقوول اني وطيت راسكم فالتراب اقوول اني سودت ويووهكم بافعالي الشينه شقووول و شو اخلي يا امي

طااحت فحظنها و هي تكمل نووبه صياااحها

...

في أمريـــــكــآ عند سيف

.. سيف .. اممممممـ الحيـــن بدقله و بشووف اخرتها معاه ..
تنحنح و دق

مطر من فضوله علطول رد
سيف : ألووو
مطر : مرحبا و اخييراا
سيف : ههههههه شحالك الشيخ ؟؟
مطر : يسرك حالي و من صوبكم ؟؟
سيف : بخير الحمد الله
مطر بدفاشه : بتخبرك الشيخ انت بلااك تدق رنه و تسكر من امس
سيف كتم ضحكته : ما عنديه رصيد
مطر بعدم تصديق : لا و الله
سيف : هههه خل عنك احينه ابا اتلاقا ويااك وين اشووفك؟؟
مطر : أمممـ في شارع ....... أووك
سيف : تم .. يلا عيل مع السلامه
مطر : بااي

سكر عنه و راح صووب سلطان الرااقد و مط عنه اللحااف و سكر المكيف
سلطـآآن : آمممممممـ
سيف تم يضحك على شكله ريل يمين و ريل فووق هع الله يعين حرمتك بس و تذكر يووم رش عليه الماي امس و يته فكره جهنميه

يااااب كوبين ماي باااااارد و حط فيهم ثلج و راح عنده

:: طرااااااااااااااااااااااا اش
فهاللحظه نقز سلطان : آآآآآي آآي أأي ايي احححح يا ربي:\ شو هالثلج
سيف نقع ضحك منه : هههههههه احسن اسبحك قبل لا تاخررنا
سلطان طالعه بكره : انا براااويك

و هجم عليه تم يمط شععره الطويل نوعا ما << هع نوعا ما
الين ما كبرت الضرابه و استوعت بالمخاد و الماي

سيف كنه تذكر شي طالع ساعته و ضرب يبهته : اوووووووووووووف
سلطان عايش الجو بعده : بلاااك
سيف قرب منه و مطه من قمييصه : بسرررعه بسررعه سير اتلبس يلا شي ضرووري
سلطان بعبط : شووو ؟؟
سيف : مااااايخصك اوولشي اتلبس و عقب بقوولك
سلطاان : اووف
سيف : منك

...

عند نوره و رااااشد فالغرفه

دخل الغرفه بهدووء و هو بنزله سفرته و عقاله : السلااام عليكم
نوره بصوت خفيف : و عليكم السلام

راشد : شحاالج حبي ؟؟
نوره لفت ويهها عنه و قالت : بخير
راشد بضحكه : و انا بخير داامج بخير

ماضحكت و لا طرت عليها أي رده فعل
قالت بصوت هادي و هي منزله راسها : عرسك عقب كم يوم صح
راشد و كانه مل من هالسالفه : رديينا عالطير ياللي
نوره : ماقدر ماقدر اتحمل اشووفكم و يا بعض بلييز طلقني طلقني يا راااااشد
راشد : لا لا لا انتي ما تفهمين

ياب كرسي و يلس مقاابلها عالشبره .. مسكها من ذقنها و قال : طاالعيني
رفعت راسها ببطئ: نعم
راشد : انا احبج اعشقج اعشق التراب اللي تمشين عليه هذا ما يكفيج .. و مستحيييييييل مستحييل حد يفرق بينا حطي هالكله فعقلج

و ودرها و طلع


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009