منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون الادبية > عيون القصص

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 31 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:57 PM ]

\\


*~ .. الفصــل الخــــ 15 ـــآمس عشر .. ~*


//


ردد عقلها " سامحني يا ربي " بس وين الحين ذكرت ربها و هي طول حياتها عايشه و تغضب ربها بذنوبها اللي ماليتنها من فوق لتحت

فهاللحظه مر مصري كان يبا يطلع لشقته بس من شافها تروووع و خااف

راح صوب يدها اللي تنزف و هو يفكر انه اذا ماتت اكيد بيقولون هو لان شقته مجابلتنها
قال مافي حل الا انه يربط يدها اللي تنزف بالكرفته عشان ما تموت

و عقب دق بالاسعاف و يووو يشلونها

...


عند ساروه و الريماي و هم يتمشون فالحديقه

الريامي بصوت عالي : اووووويه طالعي من هاي شويخ فديت قلبها ( و بعدين فكت عيونها ) ردت للشله الخرباااانه لا !!!!!!!
ساروه طالعتها و فز قلبها و هي تشوف ربيعتها مرابعه هالشله الصايعه مهما كان هي تبقى غاليه عندها قالت بدون ما تحس : شوييخ

ما سمعتها ردت قالت اسمها بصوت عالي و هي تقرب : شيخاااني

شويخ لفت باستغراب و طالعتها هي و الرياامي تمت ثواني لين تستوعب عقب قالت : هلااا
الرياامي : تعالي شوي

شويخ لفت للشله اللي كانو يطالعونها و يطالعونهم بنظرات تفكيرهم غلططططط

قتمت تطالعهم تروح و لا ما تروح ققالت : اووكي يالله

و روحت صوبهم

شويخ و هي متلومه شوي من ساروه : هلا سااره
ساره و هي زعلانه : اهليين

شويخ تمثل البرود : امرن بغيتن شي

هني الثنتين انصدمن

الريامي بزعل : خلاص ما نبا شي و سوري خذنا من وقتج
شويخ بسرعه : هههه زعلتي .. خلص خلاص سوري بس تعرفين لازم هع

الريامي : ما علينا ( و طالعت في عيونها ) رديتيلهم !!!!!
شويخ لفت لشلتها و قالت بعد ما تنهدت : آآه هيه

ساروه الت بدون ما تحس و دمعتها في عينها ( حساسه بزياده ) : بس هاذا مب مكانج ما تفهمين نحن عرفناج يلسنا معااج عرفنا اسلوبج بس شو اللي يخليج بعدج معاهم مادري

و لفت ويهها و مسحت دمعتها

بعدين كملت : اذا انتي ما يهمج نفسج نحن يهمنا انتي مثل اختنا ما نباج تضيعين حياتج فالاشياء التافهه بسج لعب فكري فهلج فكري بامج ابووج باخوانج

شويخ قالت بالم : انتي ما شفتي اللي انا شفته انا يوم كنت بنوته محد يباني الكل معتبرني وحده عاديه ما عندها ربع وحده لا راحت و لا يت بتضل وحده مب مهمه فمدرستها كنت اشوفهن يوم الكل يطريهن و يتمنى ربعتهن تخييلي مره رابعت بنت سنه كامله بس شووو هانت عليها العشره من تعرفت على وحده فيهن و نستني هي هي تبا تشتهر الكل يبا يستوي شراتهن عشان يشتهرن و الكل يبا يرابعهن و من هالكلام بعد ما شفت اللي شفته من ربيعتيه اللي كنت معتبرتنها اغلى من اختيه قررت استوي مثلهن بوويه و شو فيها بس بتحول من بنت لتصرفات اولاد و شو بحصل البنات و الشلل و اسمي بينطرى على كل لسان هذا اللي استوى و بعد كل هالفتره ابتعدت عن هليه و اخوانيه الكل صار يشوفني عار عليهم بس اا كنت ما شوف و لين الحين ما شوف ما اهتميت لهم و استمريت فهالدرب لاني اعرف اذا رديت بنوته برد بنت لا راحت و لايت

ساروه : جـــب تعرفين شو يعني جب انتي نسيتي ربج حسبي الله عليج ما تخافين اللي مثلج ملعونات فاهمه ملعونات يعني مطرودات من رحمه الله تبين تكونين من اللي مطرودات من رحمه الله على سبيل هالبنات اللي ما بيفيدنج في شي ربعه مصلحه >< و لا بعد كل هذا ما امتحنتي ( اهتميتي ) لهلج امررره طاف بقولج سوي شي واحد بس عشان تشوفين و تفهمين ان هالبنات اللي عاطتنهن اكبر من قدرهن مب هن الا صداقه مصلحه روحيلهن يالله روحيلهن و قوليلهن بودر هالدرب و الله لو تمن وياج بسويلج اللي تبين بس لا ما بيتمن بالعكس بيضحكن عليج >< اما لو رحتي لهلج بيستانسون و بيفتخرون فيج لانهم يبون مصلحتج لا غير

ساروه كتفت يدينها و طالعتها: روحي !!
شويخ بتردد و العبره خانقتنها : مابا

ساروه بعناد و هي تاشر لهم بعينها : روووووووحي !
شويخ و هي تتخيل شكلهم : ما با مااابا ما تفهمين

و طاحت عالارض و لمت عمرها و تمت تصيح بقوووه
الريامي نزلت بحنيه لها و لوت عليها و قالت بهمس : شفتي و الله نحن ما نبا الا مصلحتج بالعكس لو رديتي مثل قبل الكل بيفتخر فيج و ما بيطالعونج بنظرات احتقار و الاكبر من هذا ربج ربج بيرضى عليج باذن الله

شويخ و هي تشاهق كنها بنت صغيره و كانها توها استوعب كل شي صدق من قال " كفن صفعني نفعني " : اااانننا اااسفه علىىى كل شي وو الله اني افكر ارد دوووووووم بس ما كنت القى حد يشجعني فدييتكن و الله ااححححببببكن انا خلاص بووودر هالدرررب و الحين

الريامي و هي تمسح بيدها على ظهرها : زين سويتي و الله و تاكدي انه نحن معااااج دووم



عند سالم و بطي

بطي : مريوووووم ما اقدر اتحمل ابا اخطبج
مريم مااااتت من الفرحه فهاللحظه : و الله صددق
بطي : اكيييد انا تخبرت عنج بس و النعم فيج ما شاء الله و النعم في من رباج ( و سوى مالت بيده على التلفون )

مريم : اوويه بس استحيت
بطي يسوي عمره تعبان : بس يا غناتي لفيت الدنيا كلها و ما حصلت بيتكم ويينه هو
مريم الهبله تمت تخبره ويين بيتهم

بطي بخبث : خلاص عيل ترييييني فديتج مب مصدق اني بخطبج احبببج
مريم و هي ذايبه : اموووووت فيك هي صح حبيبي طرشتلك هديه و حطيتها فالمحل ..... تعال و خذها
بطي : من عيوني

سالم : خلاص طيحتها
بطي : امررررررره صايره خاتم فصبعي
سالم : زين خلها تحس باللي حسيت به الله يــآخذها

...

في بيت قوم حمده

ما خلت شي مالبسته و خلصت العطر من كثر ما ترشه و لبست شيله تلق من بعيد
بس عشان تثبت لعمرها و لراشد انها احلى من نوره

و اخيرا طالعت عمرها فالمنظره برضا و هي تقول : ان ما خليتك تذوب فيني من نفسك و مب من السحر ما اكون انا حمده يا راشد شو ذنبي احبك من طرف واحد !!

نزلت بخطوات هاديه تحت عشان تروح بيت هلها
و اول ما لمحت هي عيون راشد اللي كانت تطالعها و معقده حياتها و يوم وصلت تحت لف راشد راسه

تنهدت بهدوء" شسووويييبه عشان يحبني شسوي "

قام راشد و راحت حمده وراه عشان يروحون

بعد ربع ساعه وصلو البيت

ودخلت حمده اول عقب راشد

ام حمده قامت يوم انتبهت لحمده و قام الكل وراها : هلا هلا و الله بحمده تعالي تعالي يا بنتي
حمده ابتسمت لامها و قربت صوبها كانت ناويه تسلم عليها بالخد بس امها فاجاتها يوم لوت عليها بشوق

و عقب كملت على اختها و عيال اختها بعدين راحت و يلست عدال راشد اللي سلم عليهم من بعيد

ام حمده : شحالج حمده ؟؟ شو مسويه هني ان شااء الله مرتاحه
حمده : اكيد اميه راشد مب مقصر معاي بشي

غايه ( اخت حمده ) قالت بمزح : اخاف انتي اللي مضيقتبه هههههههههه
كلهم : ههههههه

راشد و هو يطالع حمده : عسل على قلبي

غايه و خواتها : اوووووووووووووووووووووووو وه
عنود (اخت حمده فالثنويه ) : عيب عيب هني عزابيه
كلهم : ههههههههههههههههههههههه

و عدالهم كانو كل اليهال متجمعين و يلعبون بهدوء بس بعد دقايق تمو يصارخون و يتضاربون

عنود نقزت و راحت صوبهم و تمت تفكك بين حمده و علي " عيال خواتها " : ايه ايه بلاكم توكم كنتو سمن على عسل شو صارلكم ؟؟؟

حمده الياهل ( 6 سنين) و هي تصارخ : مب على كيييييفك انزين
علي ( 9 سنين ) : لا على كيفي ما بتسوين اللي تبين اصلااااا حرااام و عيييييب

كلهم : هههههههه

حمده و هي تصارخ اكثر و كلهم قاعدين يطالعون ضرابتهم : لا بسوي و بستوي ساااحره اصلا هو مب عيب انا مرره سمعت خالو حمده تقول حق صديقتها شمسه تسويي سحر حق خالي راشد عشان يحبببها

هني كل اللي فالصاله صخووو و راشد فج عينه و حمده راحت فيها
قالت حمده بصوت خفيف و هي تنكر : اااااا حمد بلااااااج عيب هالكلام عيييب الكذب

حمده بعناد و بصدق باين من عيونها : انا ما اكذب خالو حتى فالعرس سمعتكم بعد

عنود وقفت مكانها و هي مصدوومه و راشد قام عالخفيف و هو فاتح عينه و قرب عند حمده الياهل

مسكها من كتوفها برقه و قالها و هو يطلع فلوس من بوكه : تبين تشترين حلاوه ؟؟
حمده الياهل بعدها ما كانت متعوده على راشد فهزت راشها بهيييه بدون أي كلمه

راشد : تبين اشتريلج حلاوه قوليلي متى شفتي خالو حمده تقول جذي

حمده الياهل تمت تروي بصوت خفيف و هي خايفه من نظراتهم كلهم و قالت لراشد كل شي عن يوم شافتهم فالبيت يتكلمون عن السحر و عن انه حمده كانت تباه يحبها و حتى عن موقف العرس

راشد عطاها الفلوس بهدوء و حبها على خدها : مشكووره

و قفا عنهم و طلع بدون ما يقووول أي شي

حمده قامت تبا تلحقه : ررااااااااااشد

ام حمده بحزم : قعدي
حمده لفت لامها و طالعتها كيف معصبه قالت بتلعثم : اممممـــ...
ام حمده : بنات ردن حجركن

كلهن : ان شـآء الله

...

عند محمد

رن تلفونه فنص رقاده
قام و هو متضيج و شل التلفون

محمد : آلوووووه
... : الو


محمد عقد حياته : منوه ؟؟
... : معاك الضابط حمدان الـ.......ـي

محمد يلس عالشبريه و قال بجديه : آمرني الشيخ
... : انت اخو عايشه حمد ........

محمد عصب : هي نعم في شي ؟؟؟
... : تقدر تتفضل مستشفى توام اول شي عشان تتطمن على اختك بعدين بنتفاهم
محمد : هاااااااااا اوك اوك ياي بااااي

و سكر في ويهه

خبر ابوه و امه و تلبس بسرعه و علطول راحو توام

طلعو لغرفه عواش فالمستشفى
و لقو الشرطه و و الدكاتره داخلين طالعين

محمد و هو يتقدمهم : شو صاير ؟؟
الضابط : آنا اسف بس الظاهر عايشه حاولت تنتحر
ابو محمد يوم سمعه : شوووووووووووه ؟؟؟

اما ام عايشه فاغمى عليها اول ما سمعت الخبر و التموو عليها السيسترات و شلوها الغرفه

محمد اول ما شاف الدكتور طلع علطول راح له : ها بشر ؟؟؟
الدكتور : اسمحلي شوي

و راح للضابط و تمو يتساسرون و يهزون راسهم و محمد و ابوه على نار الين ما يو الضابط و الدكتور صوبهم

الدكتور و هو يهز راسه : بسبب محاوله الانتحار و على ما يبدو لي ان البنت جرحت عمرها لاكثر من مره و لكن هذا سبب لها شلل كامل لانها قطعت اكثر من عرق يرتبط بالعقل مباشره و للاسف طاحت على راسها مما اثر و بقوه عليها و اصبح شلل دائم

ابو محمد حط يده على قلبه و طاح عالكرسي اللي عداله
اشرلهم كملوو يبا يعرف شو السالفه شو اللي حد بنته لهالشي

الضابط : سبب الانتحار مثل ما اكتشفنا و مثل ما كنت متوقع انه بسبب حاله صدمه للبنت و اللي ما تعرفونه انه البنت كانت قدام شقه في عماره و الشقه باسم علي ال .......ي و اكتشفنا الحين انه حاله الصدمه كانت بسبب تعرضها للـ ... للـاغتصاب

محمد و ابو محمد : شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟

الضابط يكمل : و لــكن ! و لكن الي عرفناه من تلفونها ان البنت كانت على علاقه مع علي و انتهت علاقتهم بانه هددها بالفضيحه و هذا اللي خلاها تروح للشقه و صار اللي صار و نحن قبضنا على علي و اكتشفنا بان له سوابق مع وايد بنات فبنتركه ياخذ الحكم فالقضاء

ابو محمد مسك قلبه : آآآآه آآآه آآ.....
و طاااح عالكرسي

محمد : أوووووووووووه لا

و شل ابووه و هو بعد على طول ودووه العنايه المركزه

يلس محمد عالكرسي و هو يفكر باهله
" كل هذا يصير كل هذاااااا اقوى مني اقوى لاردج الله يا عايشه لا ردج الله "

و قام و راح للغرفه اللي دخلو عايشه فيها لبقيه عمرها

" ليييييييييش ؟؟؟ ليييييييييييييييش سويتي جي ؟؟ ليييش ؟؟ حرام عليج سودتي ويوهنا !! ماقصرنا فيج بشي عطيناج الثقه و هذا اللي تسوينه !!!!! امايه طايحه و ابويه فالعنايه كله منج حتى و انتي طايحه وراج بلاوي حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل "

و راح لابوه و هو مقرر انه يمسح عايشه من حياته و يقول لللكل ان عايشه ماتت .. !!!!!

و لكن اول ما وصل حس بانه يبا يفضفض لحد ما حس بيده الا و هي تدق ارقامها اللي حافظنها عن غيب
...

عند مياري و زايد

كانو يالسين فالصاله و رن تلفونها
طالعت الاسم و ابتسمت و زايد يطالعها بطرف عينه

مياري بدلع زايد : الوووه حبيبي
لا حياتي
هههههههه هي شفتها
اممممم بس مب احلى عني
ههههههههه ادري
بـــــس استحي
امووووووووووت فيك

فهاللحظه زايد قرب صوبها بعصبيه و فر التلفون عالارض بقووه لين كسره و صفعها كف على ويييييههها

زايد بصراخ : بسج لعب شكلج صدق كنتي راعيه شباب و لا الحشيم ما بتكلم شباب لاي سبب يالـ خليني ساكت احسن

ميره فتحت عيونها " لين الحين بعده مب مصدقني على سالفه قبل " قالت بحزم : انا مستحيل اتم هني ثانيه واحدهانا حشيم غصبان عنك
و اللي ما تعرفه " و رفعت التلفون من الارض " اللي كنت اكلمه سالم و اللي قبل بعد سالم تبا تساله قوووله انك مب واثق فيني قوووله !!! هو يوم قلتله عن سالفتنا تعرف انه كان ناوي ايي و يضربك و ياخذني عنك بس انا رديته قلت بشوف مقدار ثقته فيني قلت بيتغير زايد تغير بس انت ابدا ما تغيرت بوطبيع ما ايوووز عن طبعه

زايد نزل راسه

ميره هزت راسها يباس : مستحيل ايلس معاك بعد هالكف مب عشان هالكف " و تهز راسها و حطت صبعها على قلبه " لانك بعدك مب واثق فيني و ما بتثق فيني تعرف ليش !!! لانك مب واثق بنفسك اساسا نحن مستحيل نكمل حياتنا مع بعض فداعه الله

و طلعت و تركته وسط همومه و غيرته

امنتك الله ياحبيبي ابرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك
مع مرور الوقت ارجوك اسال

انا بغيب وان كان لك قلب ازعل
اعطيني اعذارك وانا ابقى بحبك
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل
دام الصدود هو شرع حبك
لا عاش لك قلبي اذا الضيم يقبل
ولا ينفع الزين لو الغدر طبعك

ياناسين قلبي ترى الجرح يوصل

يامعلم قلبي ترى الحب اجمل
قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك
مع مرور الوقت ارجوك اسال
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك

...

الساعه وحده فالليل في بيت ابو راشد

مهاري و هي تدق لسيف بارقام سريعه و بخوف : امي ما يرد ما يرد ماااااا يرد

و فرت السماعه بقووه و تمت تصيح
مهاري : آآخخـــآآف آآخــ...آآف ييكوون صــآرله شي !!

ام راشد فزت : لا بسم الله عليه



مهاري : الحين بسم الله عليه بعد شو بعد ما خليتيه يطلع من البيت معصب اماايه حرام عليج
أم راشد و هي ماسكه راسها : بسس مهره

مهاري : لا مب بس خليني اقول اللي بخاطري و لو مره انتي تسيطرين عليهم امايه حرام ولدج راشد زوجتيه غصب و سيف بعععد ناويه تحرمينه من اللي فخاطره اووول ما قالج علطول رفضتي انتي حتى ما شفتيها حرررااام فكري بمصلحه عيالج قبل كبريااائج يا امي فكري

ام راشد : بـــــــــــــس

و تمت تصيح ندم على عيالها اللي تفقدهم واحد ورا الثاني و فنفس اللحظه


دخل سيف و ياس العالم كله فيه قال و هو منزله راسه و ياي بيطلع لفوق : سوي اللي تبينه امايه
ما حس الا بامه تطيح عليه و تلوي عليه بقوه و هي تصيح

بعد دقايق تمت تتحسس ويهه : انت بخير بخير يا ولدي
سيف باستغراب : هي اميه بلاااج ؟؟؟

مهاري بتردد : كنا خايفين يصيرلك شي

سيف تنهد : هو كان على وشك بس الحمد الله ما صار شي
و ودر امه و ياي بيركب فوق

ام سيف : سفرني صوب البنت اللي تباها يا ولديه

سيف وقف ثواني يستوعب و عقب ركض صوب امه و حبها على راسها : صدددددق بتخطبينها لي
ام سيف : كانك تباها ما تغلا عليه

سيف بفرحه كبييييييره : ما تقصرين اميه و الله و الله مشكوووره احبج اميه

مهاري : هههههههههههههه

اما ام سيف ففرحتها غير بفرحه ولدها طالعت مهاري فابتسمتلها مهاري برضى و سوتلها اشاره صح


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 32 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 03:58 PM ]


...

وصلو بيت مريم و قرر سالم انه يدقلها هالمره

بعد دقايق تفيقت الشيخه و ردت

مريم بملل : آف الووه لا تقولي انك اشتقتلي لانك ما طريت على بالي !!! " وقحه "
سالم ببرود : لا يا عيون سالم اووه نسيت قصدي عيون بطي طلعي برا شوي

مريم باستغراب : هاااا

سالم : طلعي و بس
مريم : آآمممم اوووك

لبست شيلتها و طلت على برا و هي لابسه كندوره و شافت سياره واققفه فاخر الشارع و فالطرف الثاني و فيها ثنين اشرلها سالم بانها تيي كانت خايفه شوي بس قالت هو يعشقها ما بيسويلها شي

اول ما قربت من السياره شافت ريال ثاني يت بتروح بس يوم ركزت في ويهه انصدمت قالت بصوت عالي شوي : بطي

بطي باستهبال : هلا يا عيون بطي
مريم : بطي شو تسوي هني ؟؟؟

سالم : أن اناطالبنج يا عيون بطي تعالي
مريم قربت عنده و كتفت يدينها : نعم

سالم : نعااامه ترفسج ان شاء الله
و نزل من السياره و مطها و ركبها السياره
و رد ركب قدام اما بطي فرد ورا

و حرك السياره
مريم : ردني يا حيوان بطي بطي قوله يردني البيت بلاك
سالم : جب لمي ثمج

بطي بدون ما ينتبه سالم حاول يقرب من مريم بس مريم انتبهت له و تمت تصارخ


مريم تصارخ : بطي بطي .. سااالم شووفه يحــ..حــآآآو.....

قاطعها سالم و هو يلفا على بطي بعصبيه : نحن ما اتفقنا على جذي
مريم و هي تصيح : بطي شفيك ليش تسويلي جي

بطي : ماحبج يا بنت الناس ما احبج بس كانت ابا انتقم لسالم منج و بس
مريم انصدمت : شوووووه ؟

و ردت تصيح و تهاذي ببطي : تحبنيـ اننننت تححححبني صححح

سالم و هو يرد لبيت مريم : الله ياخذ هالحاله

سالم : يالله نزلي و ييبي كل شي شريته لج يالخايسه
مريم و هي تصيح : مابا مابا ابا اتم مع بطي بطي حبيبي قول قول انك تحبني قوول " و مسكته من كم كندورته "
بطي فر يدها : اوووووهووو ما احبج ارتحتي

مريم و هي تصارخ : لا لا انت تحبني انتو كلهم اصلا تحبوووني هي كلمكم تحبوووني كلكم " و تاشر عليهم الاثنين "
بطي يزيدها : هههه ماخذه مقلب بعمرج

هني مريم زايد صياحها : بسسسسسس بس
سالم بشفقه : يالله نزلي يالحثاله استغفر الله اكثر شي ندمت عليه اني في يوم حبيتج

مريم و هي تنزل و تهاذي : بطي يحبببنييي سااالمممم بعددد هيييي كلم تحبووووني

ما حست الا بسياره طايره تيي و تدعمها بقووه

طرااااااااااااااااااااااا اااااااخ


سالم طالعها و هي طايحه عالارض و الدم يطلع منها : لاحول و لا قووه الا بالله .. الله يعينها
بطي : روح روح اللي مثلها يتلاعبون بمشاعر الناس و ينسون ربهم ما يستاهلون الا جذي

...

عند مهاري

دقتلها ميثوه و طبعا ردت عليها

مهاري : هلا و الله بالطش و الرش و ماي الورد فالغرش
ميثوه : اوووبه اووب اووب كل هذا حقي
مهاري باستهبال : لا حق يدتي
ميثوه : ههههه شحالج ؟؟
مهاري : تمامز و انتي
ميثوه : يسرج الحال حوبي اقووولج عندي خبر بمليون
مهاري : بشري
ميثوه : احممممم اليوم العايله الكريمه بتيكم
مهاري استانست : و الله ليييييش ؟؟؟
ميثوه بحماس : طبعا عشان نخطب ست الحسن و الجمال عشان عبد الله اخويه

مهاري باستغراب : من الريااامي ؟؟
ميثوه : هههههههه عن الاستهبال انتي من غيرج !!
مهاري استحت : هاااا

ميثوه : هههههههه يالله اعترفي من الحين موافقه و لا لا
مهاري : شووووووه خليني استخير اول شي
ميثوه : مااالت حد يشوف عبد الله و يتردد
مهاري بعناد : هي انا

ميثووه : ماااالت
مهاري : عليج هع


...

محمد : الوووه
سلامه باستغراب : منووو
محمد : آنا محمد دخيلج لا تسكرين
سلامه بحزم : نعم اخوي فيه شي
محمد عقد حياته باستغراب : آخووووج ؟؟؟ أنا خطيبج يالحلووه
سلامه ببرود : سابقاا

محمد استغرب : شوووه ؟؟ لا يكون رفضتي سلووم
سلامه : اكيد بلا شك
محمد : سلامه انا مهموم لا تزيديني هم قولي الصدق
سلامه بتاكيد : و الله
محمد بياس : ليييييييييييييش ؟؟؟

سلامه : باختصار لانك راعي بنات و لان شموه تترياك تخطبها مب تخطبني انا شكلك مغلط
محمد بعصبيه : سلاااااااامه
سلامه : نعم
محمد : تعرفين انج اغبى وحده على وجه الارض
سلامه عصبت : نعمممممم !!!
محمد : هي .. انا احبج يالخبله و لو ما احبج ما خطبتج
سلامه بوزت : كذاااب و شما
محمد : و الله و الله اني ما احب شما اكثر من اخت و الله انتي فاهمه غلط شما اللي تحبني و تحاول تقرب مني مب انا
سلامه : قول و الله
محمد : و الله العظييم
سلامه سكتت
محمد : هبله انا ناقص هبلات في دنيتي

سلامه : ايييييه لا تسب
محمد : يحقلي عيل تظنين فيني ظن السووء
سلامه و هي تحاول تدافع عن عمرها : انت اللي تبين جذي

محمد : ما علينا الحين بتوافقين و لا ايي اخطفج
سلامه : ............
محمد : السكوت علامه الرضا

سلامه سكرت التلفون في ويهه و هي مستحيه " ههههههه كنت اتحرا شي ثاني و حليله طلع برييئ و يحبني هع وه فديته "

... عند شموه

كانت حاسه بانه صاير شي لان من امس عايشه مالها حس عشان جذي حرقت تلفونها الين ما رد عليها الضابط و هو متضيج

الضابط : الوو
شما فزت : آلووه هذا تلفون عايشه

و تمت تحاول تتاكد من الرقم اللي دقتله و طلع صح

الضابط : هي نعم معاج الضابط حمدان ............ و اللي تبينها الحين فمستشفى توام في محاوله انتحار
شما : هاااااااااااااااااااااا

الضابط : مع السلامه

و سكر عنها و هم مب مهتم اما شما فعلطول لبست عباتها و طلعت
اول ما وصلت علطول سالت عنها و خبروها وين غرفتهاا

وقفت ووقف كامل جسمها عن التفكير يوم شافت ععايشه طايحه عالفراش مالها أي قوه و لا شي
"شو اللي صارلج شووووووه "

و اوول مالمحت الدكتور علطول قربت منه و سالته عنها
الدكتوره : انتي شو تصيرياها ؟؟؟
شما ترددت بس عقب قالت : اختها
الدكتور : آها غريبه ما تعرفين لين الحين البنت حاولت تنتحر و ..........................................الخ

و خبرها كل شي من اول علاقتها بعلي الين نهايتها بالنتحار

شما تمسكت بالكرسي من الصدمه " هاااااااي هاي نهايتج يا عواش الله يعينج آآآآآآه علي علي يسوي جذي عليي آآآآه شسوي .. عشان جذي تمت تقولي لا ترمسينه آآآآآآآآآآه "

و ما قدت تتحمل و تمت تصيح

بدون ما تحس فرت تلفونها عالارض بقووه تبا تكسره و يوم شافته ما تكسر عادت الحركه مره ثانيه

شما : هذا كله منكم يا الشباب ااااااه كله منكم اكرهكم اكرهكم و انا انا شو نهايتي مثل عواش لا مستحيل ااااه سامحني ياربي سامحني "

و قامت لعايشه مره ثانيه و هالمره دخلت داخل
مسكت يدها و هي تقول " نحن دربنا كان غلط من البدايه و شوفيالنهايه يا عايشه " و تمت تصيح
" يارب اغفرلي اغفرلي كل ذنوبي و الله و الله بودر هالدرب و ما بردله مره ثانيه مستحييييييل اااااه مب قادره اتحمل اللي صارلج يا عواش "

و قامت و هي مصره تغير حياتها و تصيح حياه عواش اللي انتهت جي

...


راشد تم يلف فالشوارع بلا هدى يحاول يستوعب اللي يصير

يعني انا انسحرت سحرتني الساحره و لين الحين
و انا اقووول ليش يوم ايلس عند نوره احس بان قلبي ينغزني
الله ياخذج يا حمده الله يااخذج
الحين شسوي شقوول لنوره انا لازم ارجع النوري لازم

و حرك صوب بيت قوم نوره و هو ناوي ما يرجع الا بها

..




بعد ربع ساعه وصل و يلس فالسياره يراقب غرفه نوره " آآآآآه كلهم ضدنا "

و لبس غترته و نزل
هود و دخل

راشد : السلام عليكم
أم نوره : و عليكم السلام شحالك يا راشد

راشد و هو ييلس : و الله مب بخير
أم نوره : افا ليش ؟؟
راشد : النوري مب عندي و تبين اكون بخير !!
أم نوره توها استوعبت و ابتسمت : آآآآآآآآآآآها ههههههههههههه
راشد و هو يعتدل في يلسته : طلبتج أم نوره
آم نوره : عطيتك
راشد : دخيلج نادي النوري و لا تقوليلها اني ابارمسها
أم نوره : فالك طيب انت روح الميلس و ما اييك الا الخير

راشد فرح : ما تقصرين الغاليه

و قام و روح الميلس و هو على نار
أول ما دخل وقف و تم يطالع الفراغ و يفكر بعده نفس الموضوع فباله " الله ياخذج يامن دمرتي حياتي سح سحر يا حمده حسبي الله و نعم الوكيل "

ما حس الا بنوره تيي و تربع و تلوي عليه من ورا عالخفيف : علاوي حبيبي متى يييت اشتقتلك " اخوها "
راشد تصنم مكانه و حس انه مشتاقلها وااااايد بس يباها تم جي مب اكثر

نوره يوم ماحست بحد يرد عليها شكت و خوزت عنه : آآآآآ..آآآسفه اخوو...يه كنننتت اتحـر..اااك علي اخوووو..يه

و يت بتروح و هي منحرجه موت من الموقف
و بحركه سريعه من راشد مطها من يدها و لوى عليها بقوه
نوره تمت منصدمهـ .. لا تعليق ..

راشد و هو لاوي عليها على قد الندم اللي ندمه انه خلاها تروح : آآآآآشف آآشف يالنوري و الله و الله مااقدر اعيش بدونج انتي انتتتي يوم رحتي حسيت بروحي ترووح معاااج ..سامحيني يالنوري

نوره ودرته و طالعت في عيونه : و انا اسفه ما اقدر ارد للمذله في بيتك الكل الكل يذلني و الحين انته
راشد بندم : و الله مب ذنبي انتي ما تعرفين انا شو شفت يالنوري انا انا كنت مسحور " فهاللحظه نوره شهقت و حطت يدها على ثمها " حمده حمده سحرتني و الله كنت اقاوم و اتعذب بس عشان ما احسسج بالتفريق بينكم النووووري انا اعشقج شوفي هالكلب اللي ينبض لاجلج

و خلاها و شل يدها و حطها على قلبه : شوفي هني محد ساكن غيرج لو شو يسوون لي ما بيسكنه غيرج

النوري تمت تشهق و دموعها تطيح تحس بان راشد رد لها بس قالت لازم ترد كرامتها

نوره : راشد : انا ما برد البيت ابدا
راشد : لييييييش ؟؟
نوره نزلت راسها : انا تحملت واايد و الحين خلاص لازم تبنيلي بيت بروحي
راشد ارتاح : بــــــــس من عيووووني بس اصبري شوي عقب شهر بيخلص البيت انا باديبه من زمااان

نوره استانست و من فرحتها لوت عليه : ما اصدق و الله اني مستانسه انك رديت زايد حبيبي
راشد : و انا اللي مصدقق يعني


و قامو و لبست النوري عباتها و شلت شنطتها عشان بيروحون البيت و روحوو

و اول ما وصلو لقو حمده تنزل و ناويه تدخل البيت نوره طالعت راشد يعني شو تسوي هاي هني

نزل راشد و نزلت معاه نوره و راح صوب حمده و عطاها كف محترم
حمده : آآآآآآآآآآه

راشد : بعد لج ويه تدخلين البيت
حمده : راشد راشد حبيبي توني رايحه من امي رحت فكيت السحر دخيلجك راشد سامحني انا احبك
راشد : حبج برص ان شاء الله خافي ربج باللي سويتي هذا شرك تعرفين شو يعني شرك!!!!!!!!


حمده طاحت عالارض و تمت تصيح : و الله و الله ندمت الشيطان قص علي اااانا ما اعرف كيييف بقاابل ربي اااااااه

راشد و نوره طالعوها بشفقه و قال : روحي روحي يا بنت الله يستر عليج و المحبه ما تيي بالغصب .. ورقه طلاقج بتوصلج لا تحاتين انتي طالق طالق طالق

حمده فتحت عيونها و حطت يدها على اذنها بقوه : لا لا لا لاراااااااااشد لااااااااااااااااا

و تمت تصيح بصوت عالي فقدتهم كلهم فقدت كل اللي تحبهم الحين امها ما تكلمها و خواتها متبريات منها و راااشد طلقها من بقالها بالدنيااا اااااااااااااااه

...



مر شهر على فراق ميره و زايد و صارت فيه تغيرات كبيره في ضع كل الشخصيات


راشد و نوره : سافرو برا لللعلاج و ربي يحفظهم و ام راشد تغيرت نظرتها لنوره و صارت تحشمها و تقدرها

شويخ و ساروه و الريامي : شويخ استوت بنوته اكثر عنهن و استون اكثر من خوات و هذا المطلوب و طبعا شويخ ودرت الشله الخربانه

مها و سيف : ههههه ام راشد سافرت لامريكا " هع " هي و سيف عشان يخطبونها " من قدها مهاو راحو لاخر العالم عشانها " و طبعا مطر اللي تعالج و صار يشتغل مع ابوه وافق علطووول و رمسو ابوها و اقنعه مطر و الحين مهاو و مطر عايشين احلى ايام خطبه في امريكا " عايشين حياتهم "




سالم : رد البيت و خبر امه تخطبله بنت خاله عوشه لانه يعرف انها تموت فيه بس ههو ما قدرها ابدا و لا اهتم لمشاعرها لان مريم كانت فعينه اما الحين فهم احلى ثنائيو سالم واااااايد فرحان و مرتاح معاها يحس بان الله عوضه بوحده احسن من مريم بمليون مره



سلامي و محمد : هههههههه نكته هالاثنين تتخيلون حياتهم مع بعض هع ملجو و تمو كل يوم ضرابه بس ماشي احلى منهم هه و مقررين يعرسون بعد شهرين



مهاري و عبد الله : ملجو مع سلامي و محمد و هم بعد شي يميزهم مهاااري واااايد تستحي و عبدالله جريييء و كل ما يبا ينرفزها يقولها شفتج فالسياره و رحمتج لان كشتج كانت غلطططططط !!!! و هي طبعا تتنرفز بس ما تسكتله ههههه يحبون بعض و اكثر شي عبد اللله يموت فيها



شماني : تااابت و استوت احلى اخت و بنت و صدق تغيرت مليون درجه غيرت بطاقتها و صارت ما تطلع وااايد وتقربت من سااروه واايد و الكل صار يحبها و شاء الله تستمر على هالدرب



عواش : لييين الحين طايحه عالفراش فالمستشفى و لللابد و محد يزورها طبعا لان محد يدري و الكل يظن انه عايشه ماتت فحادث لان محمد و ابوه " اللي كانت يايتنه جلطه بسببها " قالولهم و ام عايشه عايشه بهم و حزن بسبب تصرفات بنتها اللي ودتها فهالدرب ><



حمده : تااابت بقووه بعد و الحين تحاول تكفر عن ذنبها و تحفظ القراان و ما تودر و لا صلاه و لا سنه و اخواتها يكلمنها شوي لكن امها لين الحين متضايقه بسبب سالفه السحر بس في نفس الوقت فرحان لتغير بنتها و حمده نست الدنيا و تفكر في كيف ترضي ربها بس عشان جذي ماخلت امها الا يوم رضت عليها و سامحتها





تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 33 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 04:00 PM ]

نرد لحياه ميره و زايد




ميره عايشه فالبيت و كانها جسد بلا روح تحس كل شي تغير بقرقا زايد تحس انها تحبه و تمووووت فيه بس بعد ما تقدر تردله هي عطته فرصه بس هو ما استغلها
" اشتقتلك يا زايد الحمار اووووووووه شسوي ...



و ربعت للحمام ترجع " الله يكرمكم "



مياري : انا لازم اعرف سبب هاللوعه اللي تيني لايكووووون ......!!!!!



و علطول مشت و لبست عباتها بسرعه ما تبا تتخيل شي يكون غلط
و راحت للعياده



...



بعد نص ساعه طلعت من العياده و هي حاسه بفرحه مب طبيعيه و ما تعرف شو تسوي



" نحن لازم نوقف هاللعب عشان يتربا البيبي بينا .. كذااابه انتي تبينه عشانج ... هي عشاني ريلي و اشتقتله شو فيها .. آآآه عذبتني بحبك "



ما حست بيدها الا و هي تكتب المسج و تطرشه لاسم " غناه الرووح "



" مبروك يا { ابو حمدان } عالبيبي



صرت ابوووووو



اذا حاب نوقف هالمصخره و نبدا حياه يديده تعال شلني من المستشفى



و لا تنسى تييب معاك ليمون مشتهييتنه "



وصل هالمسج زايدو هو متدمر فالبيت و يحاول ينسى ميره و طيف ميره و يتذكر كيف انه ظلمها و انه ما يلومها " اشتقتلج مييييييييييرووه ليييتج توافقين تردين لي لييت "



اول ما وصله المسج طار عالمطبخ و ياب ليمون اسود و الكل مستغربين منه و من تغيره و شل سفرته و سويجه و طيرااان عالمستشفى



ميره يوم شافته مايا فقدت الامل و حست انها بتصيح واانها خسرت زايد يوم ما طاعت تردله يت بتركب السياره عند الدريول



" الله يوفقك في حياتك يا زاايه آآه "



ما حست الا بصوت زايد وراها و هو يقول : ناويه تسوينها فيني مرره ثانيه .. !!!



ميره لفت عليه و هي مستااااانسه و حاسه انها مالكه الدنيا حست انها تبا تلوي عليه بس تقفطت من الناس شاف زايد ماسك كيس الليمون شلته بفرحه و قالت ياللا



" اوويه ما اصدق ان زايد عندي .. حست انها نست كل اخطاءه لان الللي تشوفه في عيون زايد الحين غير تشوف فيها شوووووق .. و ... حـــــــــب "



" ميره ميره عدالي الحين ااااه دخيلكم قرصوني عشان اصدق و الله و الله احبج



ركبو السياره و زايد شل يد ميره و حبها : و الله لاعوظج عن كل دمعه نزلتيها عشاني و ما بخليج تندمين لحظه وحده انج رديتيلي لا انتي و لا البيبي


ميره طالعته بامتنان و طاحت دمعه بس هالمره دمعه فرحه: يا حمار احبك على كل اللي سويته لي



زايد طالعها بطرف عينه و ابتسم
و شغل الغنيه و قال : هذا ردي عليج يالغاليه



يا وصفة الحب يا دكتوري و طبي
يا راحة النفس في دنياي بأكملها
يا كبر حظي إن حقق مطلبي ربي
ملكت دنياي آخرها مع أولها



أكتم هوايا عن العذال و مغبي
يا كره نفسي لعذال تعاذلها
أخفض جناح المحبة طوع و ملبي
و كل الصعايب لجل عينك أذللها



محبوب قلبي يماشيني على دربي
و نفسي على درب محبوبي أميلها
يا نور عيني ترفق لا اتلاعب بي
يا حايز أحلى الوصوف و ماخذ أجملها



بعيونك السود تتجنى على قلبي
و سود المدامع زهت لو ما تكحلها
و انته هوايا و روحي و انته محبي
و غيرك عديل لروحي ما يعادلها



حركو السياره و هم بيبدون حياه يديده مافيها لا بنات و لا شباب و لا هم و لا صياح






النهـــــــــــــــــــــ آأآيــــــة



تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 34 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-29-2011 - 04:02 PM ]

خلللصصت الروااية
ششو رااايكم ؟
باتنتظأر مروركم


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
الرمش الكحيل غير متصل
 رقم المشاركة : ( 35 )
الرمش الكحيل
عضو مبدع
رقم العضوية : 66
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 23
الجنس :  Female
مكان الإقامة : ‗_ღ ساک(ن) ب(ي)ن ضل(و)ع حب(ي)بيღ_‗
عدد المشاركات : 913 [+]
آخر تواجد : 06-13-2013 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الرمش الكحيل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-31-2011 - 11:27 PM ]

أأخخ الروايــــة ططرررررر غيبتني شخصية زايد وميروووه
وكل الشخصياات وكرهت عايشه بث رحمتها آخر شي
تسلمين ع طرح هـ الروايه الطرر

ْ{>>>ٱڵځژڹ ڊٱيم ۈ ٱڵڣړځ ڼٱډړ<<<~...



الرد باقتباس
رايقه
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 36 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 01-01-2012 - 12:54 AM ]

تسسسلمين غلايه ع متابعتج للقصصه
^_^
وترقبي اليديد


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
خَيـْـِآل غير متصل
 رقم المشاركة : ( 37 )
خَيـْـِآل
مشرفۃ عيون القصص
رقم العضوية : 146
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 23
الجنس :  Female
مكان الإقامة : dragons cave :P
عدد المشاركات : 2,108 [+]
آخر تواجد : 10-31-2015 [+]
عدد النقاط : 70
قوة الترشيح : خَيـْـِآل will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 01-01-2012 - 05:06 PM ]

السلـآم عليكم ورحمة الله وبركـآته

أولـاً / /
تسلمين حبيبتي ع ـالروآإآإيه , ,
وآإآإيد عيبتني , , !

/ / بس عندي ملآحظآت , , ,

* الروآإيه فيهآ وآيد أخطاء إملآئية , ,
* فيهآ خربطة فـ الشخصيات ومكآنهم غلط , ,
* في أمآكن كآن لآزم تحطين فيهآ الفوآصل عسب
يبين إن في انتقال لأحداث ثآنية , ,
* ولآحظت فـ بآرت فيه تكرآر للأحدآث نفسهآ , ,

وهذي ملآحظآت أتمنى تنتبهين لهآ وينتبه لهآ غيرج , ,
ومآ تنقلون الشي ومآ تنتبهون للأخطآء اللي فيه , ,
والسموحه منج الغآلية , ,

~{ }

Twitter @_mnmnsox
Instegram @___aso1
ask @Mnaya__
الرد باقتباس
شيختكم
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● غير متصل
 رقم المشاركة : ( 38 )
●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●●
مل قلبيﮱ كتمآنھہ . .
رقم العضوية : 6896
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : المملكــة الإتحـآأدية الكلــبآأوية
عدد المشاركات : 1,960 [+]
آخر تواجد : 03-03-2014 [+]
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : ●●مشَآع‘ـِرْ مَكْتٌوؤمَه ●● will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 01-07-2012 - 12:24 AM ]

تسلمين غلاي ع المتابعه
امممم
بالنسبة للاخطاء الاملائية
الرواية بلهجة هل العين
وهم جي يرمسون
صح في اخطاء بس عادي تنفهم الرمسه
وبالنسبه للتكرار انتبهت عليه
بس نسيت احذفه

تسسسلمين ع ملاحظتج
وما بيتكرر فالرواية اليايه
لا هااانج الرب الغلا ع المتاابعه
يعطيج العافيه


تسجيل خروج
عسى محد شال بخاطره مني
الرد باقتباس
In Love
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009