منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون العامة > عيون الحوار والنقاش الهادف

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
رقم المشاركة : ( 1 )
Al7azen غير متصل
صورة Al7azen الرمزية
 
Al7azen
مشرف الاخبار
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
حبتين
 
رقم العضوية : 104
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة : فــ قلووب الجميع...^*
عدد المشاركات : 855 [+]
آخر تواجد : 09-26-2011 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : Al7azen is on a distinguished road
الافتراضي ماذا يعني لك صديق الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كُتب : [ 09-14-2009 - 03:26 PM ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...






الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .



و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .




و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .
لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى




ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟




وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟




هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟



هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟



هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟




إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?


هل سبق لك وان أعطيت
بياناتك الشخصية الحقيقية


وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟

عشت الزمن مصدرإعجاب الكثيرين
وما هزني في رحلة العمر غيرك
al7azen
الرد باقتباس
عآشقهـ حبيبهآ غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
عآشقهـ حبيبهآ
مشرفه قسم عيون العام
رقم العضوية : 182
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 25
الجنس :  Female
مكان الإقامة : دآر الثقآفة
عدد المشاركات : 5,099 [+]
آخر تواجد : 04-27-2015 [+]
عدد النقاط : 28
قوة الترشيح : عآشقهـ حبيبهآ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-14-2009 - 03:54 PM ]

ثآآنـكس ع الموضوع ..




ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
شـي جمـيل ..

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
مم هي عندي ربع فالنت بس .. بس مب فرند فرند ..

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
الصديـق اللي فالنت .. اووكيه سواالف وغشمـره ماقدر اندمج ويااه واايد واقووله عن اسراري .. وو اللي ع الارض غـير .. اقدر اعبرله عن شعووري اكـثر .. اصاارحه بكـل شي .. اقووله اللي فخااطري . . واهم شي (( اني اقدر اشووفه فيس توو فيس )) ..

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
هيه .. لـآ ماينطبق ..

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
لـآ بحـذر .. لانه انته شدرااك انه هالشخص مايقص عليك .. يعني يمكن هو يقولك انا بنت .. بـس من صوب الثاني هو ولد ..

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
مممم لــآ

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?
45%

هل سبق لك وان أعطيت
بياناتك الشخصية الحقيقية
مم هيه .. واتورطت عقـب


وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
لـآ مستحـيل ..

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
ممم هـيه .. بس ماقدر اقوول ..

والسمـووحه ,, طوولت ..

الرد باقتباس
Im Cool
тsωα 3чôŋε غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
тsωα 3чôŋε
مشرفۃ عيون msn والبلاك بيري
رقم العضوية : 94
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 23
الجنس :  Female
مكان الإقامة : خــور جلــبآ ..~
عدد المشاركات : 6,572 [+]
آخر تواجد : 03-28-2013 [+]
عدد النقاط : 42
قوة الترشيح : тsωα 3чôŋε is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-14-2009 - 10:02 PM ]

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟ شي طيب ..
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟ مب اصدقاء بس اعزهم ..




وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


الصديق الي ف النت ما اقدر اوثق فيه واقول له اسرااري اما ع الارض اقدر اوثق فيه واقول له اسراري ..




هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
لا بنطبقــ ...


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

اتعاامل معهم بحذر ..



هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟ نو ..




إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ? مب اوثق فيه وااايد شوي ..


هل سبق لك وان أعطيت
بياناتك الشخصية الحقيقية

هيه بس ما اقووول ليهم كل شي واذاا كنت وااثقه من الشخص ..


وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟ لا ما اعطيهم صوري ..

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
امممم ما ادري ..



وتسلم ع الطرح خيووو الحزين ..
وننتظرك تجاااوب ..

الرد باقتباس
مضايجة
Al7azen غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
Al7azen
مشرف الاخبار
رقم العضوية : 104
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة : فــ قلووب الجميع...^*
عدد المشاركات : 855 [+]
آخر تواجد : 09-26-2011 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : Al7azen is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-15-2009 - 03:43 PM ]

ثانكس ع المروور

عشت الزمن مصدرإعجاب الكثيرين
وما هزني في رحلة العمر غيرك
al7azen
الرد باقتباس
حبتين
el-jr7 غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
el-jr7
مشرفة القسم العام
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Female
مكان الإقامة : ( فـ ) قڷب اْڷې ېحبۈنې ~
عدد المشاركات : 1,987 [+]
آخر تواجد : 03-25-2011 [+]
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : el-jr7 will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-15-2009 - 08:59 PM ]

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
و!للـــِه شي جميـِل بـِس مب كـِل وقتّ
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
طبـِعـِآ .. عندي بس مـِآ آعتبرهــِم ربعي بمعنــِى الكلمه
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
و!للـــِه صديق النت مــِآ تعرف شخصيــِته و لآ اسلووبـِه امأ الصدييق فكــِل شئ تعرفه
هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
مرآآآت مب دووم
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
لــٍآ آكييد اتعـٍآمل معـآهم بحــِذر
هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
و الله وايــِد آستوت لــِي بـِس محد كـٍآن شرآت ربعي
إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟
بحـــِدوود
هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية ؟
أنــِآ آرمسّ وحده يمكن مٍـٍن سنه و بيــِآنآتي عندهــٍا خطـِآ << خطييرة
وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
لــٍآ :- يمكن يــِكوون ولد
هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
لــٍآ :- آنا آصدقــِآء الانترنيــٍت تكـِون علآقــِتي فيهـِم بسيــِطه مو آكثـــِر


آن مرت الآيــِآم و لم ترونــِي (ف) بمـِوآضيــِعي تذكــًروني
و آن مرت فتــِرة و لـِم ترونــِي فآكوون وقتهـًآ محتٍـآج
لدعـــِآئكــِمّ


اللهم آرحــِم يدتي و ادخـِلها فسـِيح جنـِآتك
الرد باقتباس
el-jr7 غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
el-jr7
مشرفة القسم العام
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Female
مكان الإقامة : ( فـ ) قڷب اْڷې ېحبۈنې ~
عدد المشاركات : 1,987 [+]
آخر تواجد : 03-25-2011 [+]
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : el-jr7 will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-15-2009 - 09:09 PM ]



يــِلآ الحــِزيين نتريــِآ ردك
و مشـٍكوورْ ع الموضــــِوع الحـِلو
و اللـــــِه يعطييـــِك العـِآآفيـــِه
تقبلـــِلوو مرووري
؛
رسوووولـــِه


آن مرت الآيــِآم و لم ترونــِي (ف) بمـِوآضيــِعي تذكــًروني
و آن مرت فتــِرة و لـِم ترونــِي فآكوون وقتهـًآ محتٍـآج
لدعـــِآئكــِمّ


اللهم آرحــِم يدتي و ادخـِلها فسـِيح جنـِآتك
الرد باقتباس
Al7azen غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
Al7azen
مشرف الاخبار
رقم العضوية : 104
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة : فــ قلووب الجميع...^*
عدد المشاركات : 855 [+]
آخر تواجد : 09-26-2011 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : Al7azen is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-18-2009 - 09:41 PM ]

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟شي جيد
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟ لاااااا




وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
صديق الانترنت لااا اعرف عنه شي اما صديقي فاعرف عنه كل شي



هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

نعم،لااااااااا

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
اتعامل بحذر


هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟ لااااااااا




إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?
30%

هل سبق لك وان أعطيت
بياناتك الشخصية الحقيقية لااااااااااااااااااا


وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟لااااااااا

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
لاااااا

عشت الزمن مصدرإعجاب الكثيرين
وما هزني في رحلة العمر غيرك
al7azen
الرد باقتباس
حبتين
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009