منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > عيون كلباء > عيون أخبار الإمارات

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
رقم المشاركة : ( 1 )
Al7azen غير متصل
صورة Al7azen الرمزية
 
Al7azen
مشرف الاخبار
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
حبتين
 
رقم العضوية : 104
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة : فــ قلووب الجميع...^*
عدد المشاركات : 855 [+]
آخر تواجد : 09-26-2011 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : Al7azen is on a distinguished road
الافتراضي السعادة للوحدة والنصر للعين

كُتب : [ 09-29-2009 - 03:35 PM ]





حقق الوحدة فوزا كبيرا على الاهلي حامل اللقب 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد آل نهيان، ليستعيد “أصحاب السعادة” فرحتهم مذكرين بزمنهم الجميل الماضي.

وقدم الوحدة في مباراة القمة عرضا كبيرا، مؤكدا انه سيكون أحد فرسان هذا الموسم، بالنظر إلى كثرة النجوم في صفوفه وفي كل الخطوط.

وحقق العين بداية مميزة بعد فوزه على ضيفه النصر بهدفين نظيفين سجلهما الارجنتيني خوسيه ساند (19) والبرازيلي مارسيو ايمرسون ( 90) من ركلتي جزاء.


سعادة القمة لأصحابها


الوحدة يستعيد الزمن الجميل بفوز كبير على الأهلي 3-1

حقق الوحدة فوزا كبيرا على الاهلي حامل اللقب 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد آل نهيان، ليستعيد “أصحاب السعادة” فرحتهم مذكرين بزمنهم الجميل الماضي.

وقدم الوحدة في مباراة القمة عرضا كبيرا، مؤكدا انه سيكون أحد فرسان هذا الموسم، بالنظر إلى كثرة النجوم في صفوفه وفي كل الخطوط.

وأثبت البرازيلي فرناندو بيانو مع الحارس معتز عبدالله انهما صفقتان من العيار الثقيل للوحدة، حيث رد الأول على الاستقبال الحار الذي وجده من جماهير “العنابي” بتسجيل هدفين رائعين مؤكدا ان “أصحاب السعادة” وجدوا ضالتهم في اللاعب الهداف، في حين كان معتز الحارس الأمين الذي يحمي الشباك بكل براعة متصديا لأكثر من كرة أهلاوية خطرة قبل ان يخرج مصابا بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

كان الاهلي ضائعا في الشوط الأول وأسهمت طريقة لعب مدربه أندوني وتوزيعه ل 3 لاعبين في الوسط يقومون بنفس المهام في زيادة “التوهان الأحمر”، إلا ان الأمور تحسنت نوعا ما في الشوط الثاني.

أبوظبي - أبوبكر عائس:

لعب مدربا الفريقين بتشكيلتين غير معتادتين من خلال توزيع المراكز، وذلك بسبب التعاقدات الجديدة والغيابات الكثيرة وخصوصا في الجانب الأهلاوي.

واعتمد مدرب الوحدة هيكسبرجر على أسلوب 4-4-،2 وشارك معتز عبدالله في حراسة المرمى وبشير سعيد وطلال عبدالله كقلبي دفاع ومحمود خميس وحيدر ألو علي في الظهيرين الأيسر والأيمن، في حين شارك في الوسط يعقوب الحوسني والبرازيلي ماغراو واسماعيل مطر وبنجا وفي الهجوم سعيد الكثيري وبيانو.

وفي الجانب الأهلاوي أعتمد أندوني على طريقة 4-3-2-،1 مشركا عبيد الطويلة في حراسة المرمى وخالد محمد وبدر ياقوت كقلبي دفاع ومحمود قاسم ويوسف جابر في الظهيرين، وكانت نقطة التغيير الرئيسية في الوسط بإشراك 3 لاعبين ارتكاز هم علي حسين وصلاح وعلي عباس مع أعطاء حسني عبد ربه مهام هجومية مع سالم خميس، في حين بقي باري وحيدا في الهجوم.

وغاب عن الاهلي الايراني معدنجي وعبدالله تراوري وفيصل خليل واسماعيل الحمادي ومحمد قاسم، وعن الوحدة محمد الشحي وعبد الرحيم جمعة.

وكانت البداية أهلاوية بعدما مرر عبد ربه من ركنية كرة الى صلاح عباس سددها الأخير قوية وتعامل معها معتز عبدالله ببراعة.

وبدأ الوحدة بصنع فرصه وتلقى الكثيري كرة طويلة روضها على صدره وسددها الى جانب القائم رغم سهولة مهمته (13).

وافتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة 20 بعد ركلة حرة أرسلها بنجا تطاول لها بيانو هداف الدوري الماضي برأسه ووضعها في مرمى عبيد الطويلة، موقعا أول أهدافه مع “العنابي” الذي انتقل اليه قادما من الجزيرة.

ولم يكد الاهلي يستيقظ من صدمة الهدف الأول حتى كان بيانو(الجلاد) يعاجله بهدف ثان بعدما تلقى كرة رائعة من اسماعيل مطر ليسددها مباشرة في مرمى الطويلة (30).

وحاول أندوني إصلاح مايمكن إصلاحه فأشرك محمد سرور بديلا لصلاح عباس في الدقيقة 39.

ومع بداية الشوط الثاني شارك صالح المنهالي بديلا لسعيد الكثيري في صفوف الوحدة، وعزف بيانو لحنا جميلا في الدقيقة 55 عندما تلقى عرضية من محمود خميس سددها “أكروباتية” إلى جانب قائم الاهلي.

وتعرض الوحدة لضربة بخروج معتز عبدالله مصابا ودخل مكانه الشاب عادل الحوسني، وسرعان ماقلص الاهلي النتيجة بعد تسديدة من يوسف جابر ارتدت من قدم أحد المدافعين لتصل الى سالم خميس الذي ارسلها لوب في مرمى الحوسني في الدقيقة 61.

ودخل عبدالله الكمالي في صفوف الاهلي بديلا لمحمود قاسم، وشارك عمر علي بديلا لطلال عبدالله المصاب.

وسجل بنجا الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 71 بطريقة رائعة عندما سدد كرة بعيدة سكنت مرمى الطويلة.

وكان الوحدة قريبا من تسجيل الهدف الرابع بعد توغل رائع لمطر وتسديدة صدها الطويلة ببراعة، واستمرت اللعبة سجالا حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز وحداوي أول في بداية الموسم.


إصابة قوية لمعتز عبدالله

قد يغيب معتز عبدالله عن الوحدة لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة بكسر في قدمه خلال المباراة، ولم يعرف مدى خطورة الإصابة التي ستبعد معتز عن الملاعب لفترة ليست بقصيرة.




* * *


“الزعيم” يكشف عن طموحاته الكبيرة مبكراً


العيــن يهـــزم النصـــر بركـلتـــي جـــزاء

نجح العين في كسب أول 3 نقاط في الدوري بعدما حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه النصر بهدفين نظيفين من ركلتي جزاء أحرزهما ساند (20) وايمرسون (89) في مباراة مثيرة.

جاء الشوط الأول متوسطاً وكانت البداية فيه لمصلحة النصر وتحسن أداء العين في منتصفه ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف ساند.

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الأداء وأضاع مهاجمو الطرفين العديد من الفرص كما صدت العارضة العيناوية كرتين.

وشهدت المباراة توتراً في بعض لحظاتها نال على اثره 10 لاعبين بطاقات صفراء.

العين - عاطف صيام:

بدأت المباراة هادئة كان النصر فيها هو الطرف الأفضل في ربع الساعة الأولى وشهدت الدقيقة السابعة أول تهديد لمرمى العين عن طريق لاعب النصر محمد مال الله مستغلاً عرضية موب علي من كرة ركنية حولها برأسه اصطدمت بالعارضة كأخطر فرصة نصراوية.

بعد ذلك تحسن أداء العين، وسط الملعب بفضل تحركات الساحر فالديفيا ومن هجمة منظمة لفريق العين، مرر ساند الكرة إلى فالديفيا ولحظة انفراده وأثناء خروج الحارس عرقلة محمد إبراهيم داخل المنطقة لم يتوان حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء، تصدى لها ساند وأحرز منها هدف العين الأول في الدقيقة 20.

بعدها تسيد العين الملعب وآلت إليه السيطرة وشكلت تمريرات فالديفيا خطورة بالغة على دفاع النصر.

وأضاع ساند فرصة الهدف الثاني للعين عندما قدم له فالديفيا كرة على طبق من ذهب وهو في مواجهة المرمى سددها عالية لتضيع فرصة ثمينة.

وتهيأت كرة إلى لاعب النصر محمد مال الله وهو في وضعية مريحة سددها “عالطاير” علت العارضة.

وفي الدقيقة 44 أنقذ حارس النصر إسماعيل ربيع مرمى فريقه من هدف مؤكد عندما سدد فالديفيا كرة من ضربة ثابتة في المقص الأيسر حولها الحارس ربيع بأعجوبة إلى ركلة ركنية ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم العين بهدف وحيد.

مع بداية الشوط الثاني أجرى فريق النصر تبديلاً بدخول يونس أحمد مكان محمد إبراهيم.

وبعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني أضاع المهاجم العيناوي ساند هدفاً مؤكداً بنسبة 100 في المائة عندما هيأ له البرازيلي ايمرسون كرة جميلة برأسه وهو أمام المرمى سددها قوية في يد الحارس إسماعيل علي ربيع المتألق.

وفي الدقيقة 12 وقف القائم العيناوي أمام تسديدة لاعب النصر ايمان موب علي وسط دهشة دفاع العين ثم تحسن أداء النصر في وسط اللعب وشق أكثر من هجمة لكنها تكسرت أمام دفع العين.

ثم أجرى مدرب العين تبديلاً بخروج الوهيبي ونزل مكانه المدافع العائد من الإصابة فارس جمعة كما أجرى النصر تبديلاً اضطرارياً بخروج تينيربو المصاب ونزل مكانه علي بوصابون.

وفي الدقيقة 65 مرر فالديفيا كرة إلى ايمرسون الذي سددها مباشرة اصطدمت بأحد مدافعي النصر وهي في طريقها إلى المرمى وتخرج ركنية.

وفي الدقيقة 69 سدد فالديفيا كرة من ضربة ثابتة مرت جوار القائم.

بعدها بدقيقتين أهدر مهاجم النصر محمد مال الله فرصة ثمينة عندما هيأ له يونس أحمد الكرة وتخطى أكثر من مدافع ولكنه سدد الكرة خارجاً.

ثم يزداد ايقاع المباراة سرعة ويهدر ايمرسون فرصتين متتاليتين للعين كما تكفلت العارضة العيناوية بصد تسديدة لاعب النصر محمد مال الله للمرة الثانية في اللقاء وتضيع فرصة هدف التعادل للعميد. وتشهد الدقائق المتبقية تحسناً في أداء النصر نظراً لامتلاكه المنطقة الوسط مع انخفاض في أداء لاعبي العين.

ويجري الفريقان عدة تبديلات لرفع مستوى الأداء بهذا المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون ويكاد الشاب النصراوي يونس أحمد أن يخطف هدف التعادل عندما توغل داخل المنطقة وسدد كرة خادعة مرت جوار القائم الأيمن للحارس وليد سالم.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح العين تسبب فيها البرازيلي ايمرسون عندما لف حول نفسه وهو في مواجهة المرمى ومسكه المدافع كاظم علي داخل المنطقة وتصدى للركلة اللاعب ايمرسون محرزاً الهدف العيناوي الثاني.

ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز العين بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء الحكم عبدالله العاجل عاونه على الخطوط محمد الجلاف وإبراهيم غلوم وعبدالله اسحاق رابعاً وراقب المباراة عيسى صالح.

ونال عشرة لاعبين البطاقة الصفراء هم: كاظم علي، محمود حسن، عامر مبارك، تينيريو، محمد إبراهيم، محمد مال الله (النصر)، علي الوهيبي، هلال سعيد، فالديفيا، عبدالله مال الله.

عشت الزمن مصدرإعجاب الكثيرين
وما هزني في رحلة العمر غيرك
al7azen
الرد باقتباس
كلباوي صعب ومالي حل غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
كلباوي صعب ومالي حل
عضو مبدع
رقم العضوية : 111
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 26
الجنس :  Male
مكان الإقامة : بيني وبين أحبابي..
عدد المشاركات : 578 [+]
آخر تواجد : 01-19-2011 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : كلباوي صعب ومالي حل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 09-29-2009 - 07:50 PM ]

مبروك للفريقين ...والله يعين الاهلي بصراحه...
تسلم اخوي الحزين..^^

لا تصير خروف ترى يقصون عليك
يمصووون دمك .. ولو طحت ترى ما يسألون عليك
الرد باقتباس
حبتين
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009