منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون الرياضبة > عيون الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
رقم المشاركة : ( 1 )
Al7azen غير متصل
صورة Al7azen الرمزية
 
Al7azen
مشرف الاخبار
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
حبتين
 
رقم العضوية : 104
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة : فــ قلووب الجميع...^*
عدد المشاركات : 855 [+]
آخر تواجد : 09-26-2011 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : Al7azen is on a distinguished road
الافتراضي العين يعزز صدارتة والظفرة يهزم الشباب

كُتب : [ 10-19-2009 - 05:28 PM ]



واصل الزعيم العيناوي صدارته بفوزه على ضيفه عجمان 3/2 في الجولة الثالثة في مسابقة دوري اتصالات للمحترفين، وفي نفس الجولة وعلى ملعبه خسر الشباب من الظفرة 1/2 في مباراة مثيرة قلب خلالها الظفرة تأخره بهدف بفوز مستحق.
وتختتم الجولة اليوم بمباراتين مهمتين. الأولى تجمع الإمارات مع الأهلي في الخامسة وخمس دقائق، والثانية بين الجزيرة وجاره الوحدة “في ديربي العاصمة” في الثامنة مساء..





حافظ على صدارته


الزعيم يواصل انتصاراته ويفوز على عجمان 3/2

واصل الزعيم العيناوي انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري المحترفين على ضيفه فريق عجمان بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي جرى مساء أمس بين الفريقين، ليحافظ العين على صدارة الدوري برصيد 9 نقاط فيما بقي فريق عجمان من غير رصيد.

أحرز أهداف العين ساند هدفين في الدقيقتين 41 و52 وايمرسون ،68 فيما أحرز هدفي عجمان السكتيوي 30 وكاظميان 79.

جاءت المباراة متوسطة المستوى قدم العين أسوأ شوط له منذ بداية الموسم، فيما حقق عجمان هدفه في الشوط الأول بغلق مفاتيح اللعب العيناوي وانتشاره في وسط الملعب ليخرج اللقاء في الشوط الأول تعادلياً.
وفي الشوط الثاني ظهر العين بصورة مغايرة عن الأول وكان لخروج فالديفيا أثر في تحسن أداء الفريق، حيث لم يقدم النجم التشيلي شيئاً يذكر، وكان عالة على خط الوسط، ونجح ايمرسون وساند في تهديد مرمى عجمان وقادا الزعيم إلى الحصول على الثلاث نقاط.


جاءت البداية دون الوسط وانحصر اللعب في وسط الملعب لأغلب الفترات وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وعاش الزعيم في غيبوبة لم يفق منها لاعبوه إلا بعد أن أحرزوا هدف التعادل.


كانت البداية من عجمان عن طريق لاعبه بوريس كابي، لينال بعدها اللاعب فالديفيا بطاقة صفراء بداعي التمثيل بالرغم من أن المخالفة فيها “شك” انها ضربة جزاء عندما عرقله المدافع داخل المنطقة.


ونجح فريق عجمان في إغلاق المساحات أمام ساند وايمرسون وتألق الدفاع في إبعاد الكثير من الكرات من أمام المرمى. في الدقيقة 28 لعب بوريس كابي مهاجم عجمان كرة عرضية لم تجد من يتابعها. وفي الدقيقة 30 نجح فريق عجمان في إحراز هدف التقدم عندما أخطأ فالديفيا في تمرير الكرة إلى سالم عبدالله خطفها رضا عبدالهادي ومررها الى المهاجم بوريس كابي مستغلاً سرعته وسدد كرة أبعدها الحارس وليد سالم لتأتي إلى المتابع طارق السكتيوي الذي وضعها في المرمى معلناً احراز هدف عجمان الأول هذا الهدف العجماني أضاق لاعبي العين وبدأ الفريق في تنظيم صفوفه وبعد مرور عشر دقائق نجح القناص ساند في إحراز هدف التعادل مستفيداً من عرضية علي الوهيبي ليضع الكرة برأسه في أقصى الزاوية للحارس جمال عبدالله معلناً احراز هدف التعادل. وفي الدقيقة الأخيرة كاد العين ان يحرز هدف الفوز عندما قاد الثلاثي ايمرسون وساند وفالديفيا هجمة منظمة سددها في الآخر ايمرسون قوية صدها الحارس جمال عبدالله لتأتي إلى الوهيبي الذي سددها ضعيفة في الخارج.


في الوقت بدل الضائع تهيأت كرة إلى لاعب عجمان طارق السكتيوي وهو في مواجهة المرمى سددها ومرت بجوار القائم الايمن للحارس العيناوي وليد سالم لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1.


الشوط الثاني


مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب العين تبديلاً بدخول اللاعب محمد عبدالرحمن مكان فالديفيا الذي كان إشراكه منذ البداية خاطئاً ووضح من البداية رغبة العين الهجومية في محاولة خطف هدف سريع.


وبعد مرور 7 دقائق نجح المهاجم ساند في اضافة الهدف الثاني عندما مرر له مسلم فايز كرة جميلة سددها بقوة اصطدمت بالدفاع لتأتي إليه مرة أخرى ووضعها في الزاوية الضيقة للحارس جمال عبدالله معلناً احراز هدف العين الثاني.


بعد ذلك بسط العين سيطرته على وسط الملعب بفضل تحركات سالم عبدالله والدور الكبير الذي قام به عبدالله مال الله.


وفي الدقيقة 65 لعب اسماعيل أحمد كرة قوية علت العارضة بقليل وتحولت إلى ركنية بعد أن اصطدمت بأحد المدافعين وهي في طريقها الى المرمى.


وفي الدقيقة 68 اضاف ايمرسون الهدف الثالث للعين عندما مرر له ساند كرة خلفية سددها في البداية ارتدت من الحارس جمال عبدالله لتأتي إليه سددها بقوة في سقف المرمى محرزاً هدف الامان للعين.


وقبل الهدف كان عجمان قد أجرى أول تبديل له بدخول جمعة درويش وخروج محمد سعيد.


وفي آخر ربع ساعة دفع مدرب عجمان باللاعب كاظميان مكان رضا عبدالهادي لانقاذ ما يمكن إنقاذه وتخفيف الضغط على الدفاع الذي اصبح محاصراً من الهجوم العيناوي.


وفي الدقيقة 76 كاد ايمرسون ان يحرز الهدف الرابع عندما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع.


ورد عليها بهجمة خطرة اسفرت عن هدف أحرزه البديل كاظميان مستفيداً من تمريرة غريب حارب خلف المدافعين وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس وليد سالم. وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق دفع مدرب عجمان بآخر أوراقه بدخول محمد عبدالرحمن مكان طارق السكتيوي كما أجرى شايفر تبديلاً بدخول أحمد معضد مكان علي الوهيبي وكذلك خروج ايمرسون ودخول احمد خميس. وفي الدقيقة الاخيرة لعب مدافع العين اسماعيل أحمد كرة رأسية علت العارضة بقليل، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز العين 3/2.


غياب فالديفيا


بحصول فالديفيا على الإنذار الثالث أمس سيغيب عن لقاء فريقه المهم أمام الجزيرة خلال الجولة المقبلة.





أول انتصار لـ "فارس الغربية" على الجوارح


مويا يقود الظفرة إلى فوز ثمين على الشباب بهدفين مقابل هدف


قاد النيجيري عباس مويا فريقه الظفرة الى فوز ثمين على حساب الشباب حين سجل ثنائية ليحول تأخر فريقه في الشوط الأول بهدف دون مقابل الى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ارض استاد مكتوم بن راشد. سجل للشباب البرازيلي بيدراو (14)، وللظفرة عباس مويا (61 و78). ويعتبر فوز الظفرة امس “تاريخيا” باعتبار انها المرة الأولى التي يحقق فيها “فارس الغربية” الفوز على “الجوارح” في تاريخ لقاءات الفريقين.

خاض الشباب اللقاء بتشكيل مكون من سالم عبدالله في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي المكون من بدر عبدالرحمن ووليد عباس وعصام ضاحي وعبدالله درويش.


اما في وسط الميدان فزج المدير الفني البرازيلي سيريزو بالبحريني حسين بابا كلاعب ارتكاز الى جوار عادل عبدالله وعلى الجانبين علي راشد والبرازيلي ريناتو، في حين تحول سرور سالم الى اللعب كمهاجم الى جانب بيدراو.


اما في الجانب الآخر، فلعب الظفرة بتشكيلة مكونة من عبدالباسط محمد في حراسة المرمى، وفي الدفاع كينيث وخيري خلفان وعلي سلطان وجمعة خاطر.


وفي الوسط اعتمد المدرب بانيد على محمد سالمين وتوفيق عبدالرزاق وعبدالله النوبي ومحمود قاسم وفي الهجوم محمد سالم وعباس مويا.


استهل الشوط الأول بتفوق للفريق الضيف، الذي كاد يفتتح التسجيل في حين وصلت الكرة الى محمد سالم الذي سددها من داخل المربع حولها سالم عبدالله ببراعة الى ركنية (4).


ووضح ضياع لاعبي وسط الميدان الشبابي، مما سهل من مهمة لاعبي الفريق الظفراوي الذي سعى للوصول الى شباك “الجوارح” وكاد عباس مويا ينفرد بالمرمى الشبابي، لكن عبدالله درويش تدخل في الوقت المناسب لينقذ الموقف (9).


وسنحت فرصة بارزة للشباب لافتتاح التسجيل حين مرر علي راشد كرة الى بيدراو الذي سدد كرة في جسم الحارس عبدالباسط (13).


هدف خضراوي


وعوض بيدراو خطأ اهدار الفرصة، بتسجيل هدف التقدم للشباب حين تسلم كرة من ريناتو، على مشارف المربع وسددها يسارية ارضية سكنت شباك عبدالباسط لتعلن أول اهداف “الجوارح” في المباراة 1-صفر (14).


وفوت علي راشد فرصة بارزة لتعزيز تقدم فريقه حين هرب بدر عبدالرحمن يمينا وعكس كرة عرضية بالمقاس، لكن “علاوي” سدد في العلالي (17).


وقدم الظفرة لوحة كروية من المثلثات الكروية حين مرر سالمين كرة الى محمد سالم مررها الى توفيق عبدالرزاق الذي دخل المربع وسدد كرة لمست عادل عبدالله واصابت الشباك الخارجية لتتحول الى ركنية لم تثمر (21).


وتواصل ضغط “فارس الغربية” املا في تسجيل هدف التعادل، وكاد الفرج يحضر حين سدد توفيق عبدالرزاق كرة صاروخية من على مشارف المربع ارتدت من العارضة لينجو مرمى الشباب من هدف مؤكد (34). ولم يتوان الضيوف عن تهديد مرمى صاحب الارض، فسدد محمود قاسم كرة قوية تصدى لها سالم عبدالله ببراعة حين حولها الى ركنية ليحافظ على نظافة شباكه (39).


ولم يتغير المشهد في مستهل الشوط الثاني عن نهاية الشوط الأول، فمرر مويا كرة ماكرة الى محمد سالم لعبها مباشرة مرت بجوار القائم الايسر لمرمى سالم عبدالله (46).


ورد الشباب بهجمة مرتدة سريعة حين هرب حسين بابا من الجانب الايسر ومرر كرة رائعة الى علي راشد الذي سددها برعونة بين يدي عبدالباسط محمد (48).


ولم يكن محمد سالم أفضل حالا من علي راشد، فسنحت له فرصة لادراك التعادل لكنه سدد برعونة بين يدي سالم عبدالله (50).


وسدد مويا كرة من ضربة حرة مباشرة صدها سالم عبدالله على دفعتين (53).


ضربة جزاء وهدف


وحصل الظفرة على ضربة جزاء مستحقة حين اعاق عصام ضاحي محمود قاسم، لم يتردد فريد علي في احتسابها ركلة جزاء انبرى لها عباس مويا وسددها بقوة في شباك سالم عبدالله ليمنح فريقه التعادل 1-1 (61).


وحاول الشباب الرد سريعان فسنحت فرصة لبيدراو الذي تلقى تمريرة من سرور سالم لم يحسن ترجمتها، لتضيع فرصة بارزة “للجوارح”.


ودفع سيريزو بعبدالعزيز هيكل بدلا من عصام ضاحي ليتحول بدر عبدالرحمن الى مركز قلب الدفاع وليشغل هيكل مركز الظهير الايمن (63).


هدف الفوز


وتمكن الظفرة من تسجيل هدف التقدم بعد لعبة رائعة تضمنت سلسلة من التمريرات حتى وصلت الكرة الى محمد سالم داخل المربع الذي حضرها الى مويا عالجها الاخير بتسديدة ماكرة سكنت شباك سالم عبدالله لتمنح الظفرة التقدم 2-1 (68).


ودفع سيريزو بمحمد راشد بدلا من علي راشد املا في تفعيل الجانب الهجومي وادراك التعادل، وكاد ريناتو ان يمنح فريقه التعادل حين سدد كرة “عالطاير” صدها الحارس لترتد الى ريناتو نفسه الذي عكسها عرضية الى محمد ناصر لعبها رأسية خارج المرمى (81).


وعاد ناصر ليهدر فرصة جديدة حين لعب كرة رأسية بين يدي الحارس عبدالباسط محمد (86).


وفي الدقائق الاخيرة، دفع بانيد بالبوركيني عبدالله سيسي بدلا من عباس مويا (87)، في حين دفع سيريزو بعبدالله حسن مراد بدلا من عبدالله درويش.


وفي الدقيقة الاخيرة، سدد ريناتو كرة من ضربة حرة مباشرة حولها عبدالباسط ببراعة الى ركنية (90).


قاد المباراة فريد علي وعاونه ومحمد عبدالله وسعيد الحوطي وحمد علي يوسف رابعا.

عشت الزمن مصدرإعجاب الكثيرين
وما هزني في رحلة العمر غيرك
al7azen
الرد باقتباس
جرحُ آلخيآنٌــ هَ غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
جرحُ آلخيآنٌــ هَ
عضو
رقم العضوية : 225
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 41 [+]
آخر تواجد : 02-25-2012 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جرحُ آلخيآنٌــ هَ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
الافتراضي

كُتب : [ 10-20-2009 - 04:49 PM ]

تسًلمٍ أخويُهٍ عًـٍ طرًحكٍ . .

و بًـٍ التوفيجٍ لًـٍ حبآيبيٍ العيًنآويهٍ . .

بسً هًـٍ القسمً مشَ منآسبً للًموضوًعٍ . . عندكٍ قسمً الريآضهٍ . . ^^" . .

ولآً هنتً . .

الرد باقتباس
тsωα 3чôŋε غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
тsωα 3чôŋε
مشرفۃ عيون msn والبلاك بيري
رقم العضوية : 94
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 23
الجنس :  Female
مكان الإقامة : خــور جلــبآ ..~
عدد المشاركات : 6,572 [+]
آخر تواجد : 03-28-2013 [+]
عدد النقاط : 42
قوة الترشيح : тsωα 3чôŋε is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 10-20-2009 - 05:36 PM ]

تسلم ع الطرح خيوو ..
وننتظر النيو

الرد باقتباس
مضايجة
Ŝǿḿěoně Ŝṗěçiăℓ غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
Ŝǿḿěoně Ŝṗěçiăℓ
مشرفه قسـم الترفيه
رقم العضوية : 156
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 22
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . {هنـأك ..
عدد المشاركات : 3,882 [+]
آخر تواجد : 11-02-2011 [+]
عدد النقاط : 30
قوة الترشيح : Ŝǿḿěoně Ŝṗěçiăℓ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 11-05-2009 - 09:26 PM ]

مسا الخير .... يسلمو ع الطرح النايس ....*

الرد باقتباس
مستانسة 1
كلباويه كيوت غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
كلباويه كيوت
عضو جديد
رقم العضوية : 266
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 27
الجنس :  Female
مكان الإقامة : في كلباء دار الامان
عدد المشاركات : 16 [+]
آخر تواجد : 12-18-2009 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : كلباويه كيوت is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-17-2009 - 07:25 PM ]

الصراحه احب من من يكون عيناوي اشكرج

اخوي علي الموضوع الرائع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرد باقتباس
كلباويه كيوت غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
كلباويه كيوت
عضو جديد
رقم العضوية : 266
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 27
الجنس :  Female
مكان الإقامة : في كلباء دار الامان
عدد المشاركات : 16 [+]
آخر تواجد : 12-18-2009 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : كلباويه كيوت is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 12-17-2009 - 07:26 PM ]

سوري اشكرك

الرد باقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009