منتدى عيون كلباء
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي والدي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

عـودة للخلف   منتدى عيون كلباء > العيون الادبية > عيون القصص

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
رقم المشاركة : ( 1 )
عـآليـے مڛټـۊآي غير متصل
صورة عـآليـے مڛټـۊآي الرمزية
 
عـآليـے مڛټـۊآي
مشرفۃ عيون العام والأسلامي
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
شيختكم
 
رقم العضوية : 306
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . . دآر مآتنوْصف مِن حلِآهآ . . !*
عدد المشاركات : 7,949 [+]
آخر تواجد : 04-18-2017 [+]
عدد النقاط : 90
قوة الترشيح : عـآليـے مڛټـۊآي will become famous soon enough
الافتراضي لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~

كُتب : [ 04-02-2010 - 11:08 PM ]

بســــــم الله الرحمنالرحيـــــــم







مرررررررررحبا ملاين ولا يسدن وان زادن لابأس:-



حبيت انزل لكم هذي القصة قريتها من احداء المنتديات وعيبتني وان شاء الله تعيبكم

العنواان:









الجزء الاول:-



يوم الخميس الصبح



بيتبو حمدان




طق طق طق




ام حمدان: فطوم نشي بسج ارقاد..اووه نشي عااادوالله انج خستي من هالرقااد عفانا الله,, نشي ااهوو اجووف




فطوم: اوهووووووومحد يرقد فـ هالبيت ( وترد ع امها )ان شاء الله ماما الحين بنش والله..





"خليني انام بعد 5 دقايق عقب بنش .. والله موب حاله هاي يقومونا من صباح اللهخير"



والحبيبه اتكمل رقادها..




وبعد جي امممممممم ربع ساعه اتي امهاوتستغرب ليش لين احين فطوم ما نشت وتطق الباب بعصبيه وتزاعج لان تعرف ان فطوم مابتنش الا بالدفاشه






ام حمدان : فطموووووو وصمخ نشي اجوف فجي الباب..



واهنا تنقز منالرقاد: والله بنش..




وتدخل الحمام وتتغسل وتتسبح وتظهر وتتلبس لاناليوم بتسير بيت خالها وتكشخت من الخاطر وتعطرت وحطت( قلوس+جحال )ونزلت وهي تدلع




خلونا انعرفكم ع شخصيات عائلة فطووووم:-



اول شيء هم من الشارجه وهم منقووم الخاصوني








وثاني شيء بنتكلم عن شخصيه فطووم؛



فطووم هي البنت الوحيده من 4 اولاد .. عمرهاا (14) وهي صف ثالث اعدادي .. حلوووه واتخبل كل شيء فيهاعذاااااااب صوتهاا مثل الكناري والجسم ماشاء الله والعيون وسااع عسليات واااايديجذبون والخشم حد السيف وشعرها الين ظهرها واسود سوااد الليل وهي بيضه وبياضهاروووعه وكلا ع بعضها خباااااااااااااال ويجذبون وعندها غمزاات حلوووووووه..



ودلوعه ابوها واتحبه واااااايد وهو بعد يموت فيها لان بنته الوحيده و لها قلبوااااااايد رهيف وهي حسااسه واايد لدرجه فضيعه(وهوايتها الفروسيه, والشعر, وقرأتالروايات والقصص( و جريئه ما يهمها شيء اي شيء تبى اتقوله اتقول ف الفيس وعنيدهمن الخااااطر وف نفس الوقت خوااااااافه وااااااااااايد والكل يدري انهاخواااافه..... الله يعينكم عليها ههههههه),,,,( فطوم اتشجع العين يعني_عينـــــــــــــــــااااff ااايه(








واحين اني ع اخوها البجر وهاا اول وااحدمن اخواانها وفطووم الثالثه((2 قبلها و2 بعدها)) اسمه حمداان ماشا الله عليه هو بعدحليوو يدرس فـ الجامعه 2 سنه, عنده غمازاات وااااايد حلوه ووااضحه وعند الغمازه عطرف اليمين عنده حبه خال روووعه وجسمه واايد اوكيه وطويل وعنده سكسوكه وحواجبهمقروونه يعني كله ع بعضه يجنن وهو عمره(21)..((بس محد من كل الشخصيات فـ القصه كانيوصل لجمال فطوم ودوم كانت تفتخر وشوي مغروره)),,,( حمدان يشجع الوصل_ وصـــــــــــــلااااوي(








وبعد حمداان اي هزااع ((هزااع وفطوم فيهم شبه,, ويحبوون يلعوزون بعض ع قوله فطوم تزقره بعض الاوقات (عدوي اللدود))..


عاد هذاهزااع سواالف اخر سنه فـ المدرسه هو بعد حليو من الخاااااطر بس حمدان اشوي احلى عنهويحــــــــــب وحده بتعرفونها عقب وجسمه رياضي ويحب الرياضه وهو عمره(19),,) هزاااع يشجع العين_ عينـــــــاااوي(









وبعد هزااع فطوم وبعد فطوم حموود فيهملامح حلوه ويموت ع شيء اسمه كرة قدم ودوم يقول حق فطوم خااطري اصير لاعب لفريقالاهلي وعمره(10),,,)اهلاااااااااااوي(








وبعده اي عزوز وملامحه حلوه وجذاابهوعمره(5)...........) دووم فريق بس حمدان يقوله اذا ماشجعت الوصل ما بوديك الدكانفيصطلب ويشجع الوصل(



ابو حمدان:هلا والله بالغزال هلا بنور عيني هلا بالطشوالرش والماي الورد ف الغرش..





وتربع فطوم عند ابوها وتلوي عليه: فديتك اناوالله اموووواح..





هزاااع: بل بل بل كل هذا حق المفعوصه الصراحه انا بديت اشكان فطوم ساحره ابويه..





فطوم: وانت شو حاارنك هاا..





بو حمدان : باباهذا اصلا يغار منج صح..





فطوم:ههههههه صح





هزااع: نعم ننعم نعم انااغار من ها السحليه(ويأشر ع فطوم)





وتنش فطوم: انا السحليه يا السبال





يقوم هزاع ويتمصخر عليها:انا السحليه يا السبال..ترى اذا انا سبال انت اختيوما رحت بعيد اوقيق يا السباله ههههههه





فطوم:ها ها ها ما تضحك ياالسخيف





هزاع: بالله انا موش أأل منك سخف ها ها ها





الكل الافطوم:ههههههههههههههههه





فطوم:اففففففففففف يا ثقل دمك





هزااع: اه اهاه دمي ثقيل فطوم سااعديني خليني اخففه بموت .. وياراسج




ام حمدان: بسم الله عليك منهالطاري لا اله الا الله







هزاع بدلع عسب يقهر فطوم: فديتج امايه محد يسواجوربي(ويلوي عليها) ويطلع السانه حق فطوم ويحرك حوايبه بغياض





فطوم: يا العنزوانتي ماما بس دافعي عن غناتج وحبيبج اوووووف (وتصارخ) ياااااااااااااااااالله





الكل:ههههههههههههههههههه





ام حمدان: الله لايحرمني منكم و اجوفكم معاريس قولو امين يا السامعين







حمدان بصووت واطى: اللهلا يييب ها اليوووم





الكل الا هزاع: امييين





هزااع من الخااااطر: اميييييييييييييييين(ويرفع ايده للسماء ويقول): من بؤك لي باب السماء يارب ياكريم





فطوم:هي انت هذا الي فالح فيه اقول اقول منو؟؟





هزاع: لا لا لالا حياتي انتي شو اتقولين تعالي معاي بنروح قبلهم..)ويأشر لها بعيونه عسبتسكت(





فطوم بخبث:هههههه اتحريتك بعد يالله سير شغل السياره يالله بسرعهاجوف,, وما تنسى اتوديني الشيشه وع حسابك فاااااااااهم هههههه





هزااع: اخ ياالقهر بس شنو انسوي مجبورين اوووف,, انزين





فطوم:ههههههههه







حمدان: حووو انتو شو سالفتكم وهزاع الهزاع يسمع كلاام فطموو اليااهل والله دنياهههههه





فطوم وهي تلعب باظافرها واتحرك خصرها: والله يا خويـ





قاطعهاهزاع ويسحبها وياه: يلا امشي بلا خربطااااااان





فطوم: اييييييي ايدي ياالعنز





الكل:هههههههههههههههههه





وركبو السياير عسب يروحون دبي






موتر هزاع


طبعا هزاع وفطوم ظرابه ونجره وضحك وسواالف ومثل ماوعدها وداها الشيشه وع حسابه وما خلت شيء









اما موتر حمدان


شوي يسولفونوشوي يسكتون




والحمدلله وصلو بالسلامه دبي





فطوم عند باب بيت خالهااتزاعج واطبل ع الباب: بطلو الباب فطوم الخاصوني وصللللللللت بطلو الباب وبطلو الباب ايه ايه يمين ويسار يمين يسار مسمع مسمع




علاااااوي: انزينانزين ييت وخير يا طير فطوم السيلانيه




بطل الباب وشرد لان يعرف ان فطوم مابتعديها ع خير








فطوم صدق كانت معصبه ع علاوي: انا السلانيه والله لا راويك نيوم القايله يا عليوي





وربعت فطوم عسب تمسك علوه,, وهي يالسه تربع فوق الدري اتخرطفت وطاحت لان علاوي كان صاب ماي ع الدري





فطوم: هين يا بو عليوي انا وراك والزمن طويل ايييي ايدي





الكل:هههههههههههه

الرد باقتباس
عـآليـے مڛټـۊآي غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
عـآليـے مڛټـۊآي
مشرفۃ عيون العام والأسلامي
رقم العضوية : 306
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . . دآر مآتنوْصف مِن حلِآهآ . . !*
عدد المشاركات : 7,949 [+]
آخر تواجد : 04-18-2017 [+]
عدد النقاط : 90
قوة الترشيح : عـآليـے مڛټـۊآي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-02-2010 - 11:14 PM ]

بعرفكم ع شخصيات بيت خال فطوم

هم مندبي قوم الرميثي





بوحمد خال فطوم
ام حمد مرت خالهاوتزقرها(عمووو)






البجر حمد ملامحه عاديه بس ضعيف ويدرس فـ الخارج بحار ع السفينهوعمره(25)





وعقب حمد





اتي الريم ما شاء الله عليها حليوه ومتزوجه من سنهوبعدها موب حامل وعمرها(23) متزوجه من ولد خالة امها اسمه اسماعيل يشتغل فـ دبيمدير البلديه العامه وعمره(27)





وعقب الريم





اي خليفه ماشاء الله عليه حلييو واشوي اضعيف عمره(21) 2 جامعه قد حمدان





وبعد خليفه





اي محمد اسمراني سماره يجنن سمار البدو حليوو عيونه وساع وسود يعني مزيوون وهو احلاهم من اخوانه قد هزاعوبس مره رسب وهو عمره(19) صف 2 ثنوي





وبعد محمد





اتي مها حنطاويه وويها دوارييعني جميله وهي قد فطوم عمرها(14) صف 3 اعدادي






وعقب مها






علي ها سواالف يحبيلعب ويا فطوم وااااااايد , حليو وهو قد حمود اخو فطوم وعمره(10)






واخرالعنقود





عبدالله ملامحه عاديه وهو قد عزوز وعمره (5)





ويدتهم تسكن فـ بيتخال فطوم واااااااااااايد اتحب فطوم لدرجه وتخاف عليها






.............





قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزينكله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي





وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها





هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو






اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(





قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم





بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك





الكل:ههههههههههههه





وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم





الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه





فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شراتالمدرسه)





فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه






علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج





فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم





علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا





فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي





عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها





ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا





علاوي: والله اسف حقج علـ





ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد





ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين






فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي





ويركض علاوي عسب يروح يتسبح






فطوم: تستاهل هههههه




فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي





ويركض علاوي عسب يروحيتسبح






فطوم: تستاهل هههههه





اليده: فطمو ويهد جيه جي سويتي فـ ولدخالج هاا يا جليلت الحيا





محمد ولد خالها: عاشووووو يدتي مانع علف ههههههههه(مالمسلسل الحياله)





فطوم: جب جب (وتتمصخر عليه) عاشووو يدتي مانع علف مالت عويهك استح استح اتقول حق يدتي


جي(واترمس يدتها) يدوو انتي ما تعرفين شو سو فيه جان روحج نشيتي وضربتيه اهئ اهئ اهئ(اتسوي عمرها اتصيح)





اليده شهقت: فديتج خلاص لا تصيحين قولي شو استوى





فطوم: يسلمج الله انـ






ويقاطعها حمدان: انا الي بقول اعرفج اتيبين رمسه من عندج,اسمعي يدوه (ويقولها السالفه)





اليده: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه





فطوم: يدوه شو بلاج بدال ما اتسيرين تضربيـ





اهني يدخل علاوي وهو لابس الروب ويقاطع فطوم: هي انتي شو تضربني ياهل عندج .. عنلاااتج





الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه





علاوي وهومستغرب: شو بلاكم تضحكون ضحكوني وياكم





هزااع: تبي ههههه تضحك هههههههه ع عمرك جوف شو لابس صدق ياهل ههههههههههه





علاوي اول ما جاف عمرهربع وراح يغير لانه صدق قفط ويهه





عقب ساعه ونص






ام حمد: يلا يا عيال الغدااا






والكل قام يتغدى وعند الغداء ما يرمسون الا ع الاخبار والرياضه وهاالسوالف






وعقب الغدى كانو يالسين سوالف محد كان ناقصنهم الا الريم واسماعيل






فطوم: انا بسير المطبخ بقص فواكه حد يبى شيء






الكل: لامشكوره






قامت وهي نازله كانت تتطالع الارض عسب ما طيح ومرهوحده



*بوووووووووووووووووووووووو وووووووو*
اهنيتنقز فطوم من مكانها وتصرخ:امييييييييييييييييي يييييي



الريم واسماعيل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه




فطوميوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه




الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ




فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت(




الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه




ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم واااااااااااااااااااااااا ااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده




فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه




الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء




عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان






عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها




"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"




وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون


(اونه عاده نتفاهم ههههه)




فـالحجره




مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده




فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )




مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج




فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)




مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي






فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه






مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين






فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..


وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)


الرد باقتباس
شيختكم
عـآليـے مڛټـۊآي غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
عـآليـے مڛټـۊآي
مشرفۃ عيون العام والأسلامي
رقم العضوية : 306
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . . دآر مآتنوْصف مِن حلِآهآ . . !*
عدد المشاركات : 7,949 [+]
آخر تواجد : 04-18-2017 [+]
عدد النقاط : 90
قوة الترشيح : عـآليـے مڛټـۊآي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-02-2010 - 11:24 PM ]

مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن





.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه







نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم




اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس





وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه








فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....





مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!





فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين





مهوي : وانتي شو بتلبسين





فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار





فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج





فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج





مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه
فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان

الرد باقتباس
شيختكم
عـآليـے مڛټـۊآي غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
عـآليـے مڛټـۊآي
مشرفۃ عيون العام والأسلامي
رقم العضوية : 306
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . . دآر مآتنوْصف مِن حلِآهآ . . !*
عدد المشاركات : 7,949 [+]
آخر تواجد : 04-18-2017 [+]
عدد النقاط : 90
قوة الترشيح : عـآليـے مڛټـۊآي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-02-2010 - 11:24 PM ]

وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه






فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط
فطووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

الرد باقتباس
شيختكم
عـآليـے مڛټـۊآي غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
عـآليـے مڛټـۊآي
مشرفۃ عيون العام والأسلامي
رقم العضوية : 306
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 21
الجنس :  Female
مكان الإقامة : . . دآر مآتنوْصف مِن حلِآهآ . . !*
عدد المشاركات : 7,949 [+]
آخر تواجد : 04-18-2017 [+]
عدد النقاط : 90
قوة الترشيح : عـآليـے مڛټـۊآي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-02-2010 - 11:25 PM ]

اتريا ردووووووتكم عشااااان اكمل

الرد باقتباس
شيختكم
Mzyo0on_ad غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
Mzyo0on_ad
عضو فعال
رقم العضوية : 378
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 25
الجنس :  Male
مكان الإقامة : بوظبي
عدد المشاركات : 108 [+]
آخر تواجد : 01-24-2014 [+]
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : Mzyo0on_ad is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-07-2010 - 08:44 AM ]

تسلمين على القصة الغاويه
الله يعطيج العافيه ^_^

الرد باقتباس
In Love
βṣɧʍσΘ5џ.2​қṣяɧʍ῟ غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
βṣɧʍσΘ5џ.2​қṣяɧʍ῟
عضو VIP
رقم العضوية : 272
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر :
الجنس :  Female
مكان الإقامة : وين بعد..
عدد المشاركات : 1,127 [+]
آخر تواجد : 05-03-2013 [+]
عدد النقاط : 35
قوة الترشيح : βṣɧʍσΘ5џ.2​қṣяɧʍ῟ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-16-2010 - 09:23 AM ]

مغسي خيتوو ع قصه الغاويه

شوقتيني اتريااا اتكمله

^^

الرد باقتباس
سوالف الشوق غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
سوالف الشوق
عضو مبدع
رقم العضوية : 388
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 26
الجنس :  Female
مكان الإقامة : فديتني كلباويهـ
عدد المشاركات : 284 [+]
آخر تواجد : 05-25-2010 [+]
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : سوالف الشوق is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 04-16-2010 - 12:35 PM ]

سو نااايس القصة

أتريا التكملهـ ... ^^

الرد باقتباس
مستانسة 1
جلباوية غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
جلباوية
عضو جديد
رقم العضوية : 1049
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 25
الجنس :  Female
مكان الإقامة : بالبيت
عدد المشاركات : 12 [+]
آخر تواجد : 07-11-2010 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جلباوية is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 07-10-2010 - 03:17 AM ]

تسلمييييييين ع القصة الغاويه

يالله وين التكمله

الرد باقتباس
مستانسة 1
الرمش الكحيل غير متصل
 رقم المشاركة : ( 10 )
الرمش الكحيل
عضو مبدع
رقم العضوية : 66
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 23
الجنس :  Female
مكان الإقامة : ‗_ღ ساک(ن) ب(ي)ن ضل(و)ع حب(ي)بيღ_‗
عدد المشاركات : 913 [+]
آخر تواجد : 06-13-2013 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الرمش الكحيل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates
الافتراضي

كُتب : [ 07-14-2010 - 07:29 PM ]

يسلمووو ع القصه الطررر نتريآ التكمله ..

ْ{>>>ٱڵځژڹ ڊٱيم ۈ ٱڵڣړځ ڼٱډړ<<<~...



الرد باقتباس
رايقه
إضافة رد


أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
vEhdaa 2.0 by NLP ©2009